الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد ما يقبل ضمان عام وش السواه !! ؟

المعهد ما يقبل ضمان عام وش السواه !! ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياليتني ماطلعت الضمان المالي قسم بلله. تخيلو اخترت المعهد والمعهد هذا غير متعاون نصبني 500 ريال وقالي مافيه دراسه الا فصل الصيف طبعا المعهد اخترته وكان وراي عشرات الطلاب والموظف رماني عليه رمي

والحين ابغى افتك من المعهد هذا حاولت ورسلت مليون مرة عشان يغيرون لي المعهد ويكون الضمان على المعهد الجديد بس لاحياة لمن تنادي

احد ينصحني اجيب قبول من معهد ولو قلو لي الوزارة ليش غيرت يكون عندي عذر مقنع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاليـه
    طيب فيه احد راح للوزاره وبلغهم ؟!!!

يا أختي هذا موضوع لي تحت ممكن تشوفيه وتشوفي الردود بتستفيدي. نفس المشكلة ورحت للوزارة ثلاث مرات وصار عندي ثلاث ضمانات والمعهد رفضهم كلهم؟؟
    يبي المعهد الضمان ينص فيه ع الدفع وعبارة الوزارة لو نتنط ما كتبوا لك سندفع للطالب ؟؟
    يعني الوزارة مو هي اللي تدفع هذا من صلاحيات الملحقية .. والملحقية لا يمكن تعطيك الضمان الاصلي لو ترسل لهم إلى ما تنتهي الدورة العاشرة ويـسكر برنامج الإبتعاث!!
    إلا لما تفتح ملف طالب ؟؟
    ولا يمكن تفتح ملف طالب إلا وأوراقك كاملة!!
    ومن الأوراق ورقة دخول دولة الإبتعاث تأخذينها ف مطار واشنطن ترفقينها مع بقيت الأوراق وتفتحين الملف ؟؟
    بختصااااااااااااااااااااار شديد اللهجة
    يعني ريحي راسك وطلعي شهادة بنكية بعد ماتتفقي أنتي والمعهد على المبلغ ؟؟
    انا عملت كذا اتفقت أنا وإياهم بعد ما فهمتهم صعبه اعطيهم الضمان وانا في السعودية؟؟
    والحـمـد لله وافق المعهد ع الشهادة ( فيه معهد طلب 11 الف دولار, وفيه معهد 7 آلالف دولار) أنا في حسابي كان تقريبا ً 9 لاف دولار ومثل ماقلت لك الحمد لله وافقو وانتظر الاي توني..

ونصيحة استغلي الوقت ولا تسمعي لمن يقول الملحقية والملحقية ؟؟
    لأنهم بدورهم :P مايدرون وين الله حاطهم وكومنت بدون علم ..
    بعض خلق الله كومنتاتهم مستفزة <<
    عن تجربة شهادة بنكية حتى تلحقي اجراءاتك ؟؟

بالتوفيق للجميع

شطحة بسيطة هنا
    أنا مستغرب جدا من الأعضاء اللي هنا !!
    ثلاث مية مليون موضوع يتكلم في نفس المشكلة ومازال نفس الموضوع ينزل ؟؟
    الوووو

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1hEuLsfNu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10

يا أختي هذا موضوع لي تحت ممكن تشوفيه وتشوفي الردود بتستفيدي. نفس المشكلة ورحت للوزارة ثلاث مرات وصار عندي ثلاث ضمانات والمعهد رفضهم كلهم؟؟
    يبي المعهد الضمان ينص فيه ع الدفع وعبارة الوزارة لو نتنط ما كتبوا لك سندفع للطالب ؟؟
    يعني الوزارة مو هي اللي تدفع هذا من صلاحيات الملحقية .. والملحقية لا يمكن تعطيك الضمان الاصلي لو ترسل لهم إلى ما تنتهي الدورة العاشرة ويـسكر برنامج الإبتعاث!!
    إلا لما تفتح ملف طالب ؟؟
    ولا يمكن تفتح ملف طالب إلا وأوراقك كاملة!!
    ومن الأوراق ورقة دخول دولة الإبتعاث تأخذينها ف مطار واشنطن ترفقينها مع بقيت الأوراق وتفتحين الملف ؟؟
    بختصااااااااااااااااااااار شديد اللهجة
    يعني ريحي راسك وطلعي شهادة بنكية بعد ماتتفقي أنتي والمعهد على المبلغ ؟؟
    انا عملت كذا اتفقت أنا وإياهم بعد ما فهمتهم صعبه اعطيهم الضمان وانا في السعودية؟؟
    والحـمـد لله وافق المعهد ع الشهادة ( فيه معهد طلب 11 الف دولار, وفيه معهد 7 آلالف دولار) أنا في حسابي كان تقريبا ً 9 لاف دولار ومثل ماقلت لك الحمد لله وافقو وانتظر الاي توني..

ونصيحة استغلي الوقت ولا تسمعي لمن يقول الملحقية والملحقية ؟؟
    لأنهم بدورهم :P مايدرون وين الله حاطهم وكومنت بدون علم ..
    بعض خلق الله كومنتاتهم مستفزة <<
    عن تجربة شهادة بنكية حتى تلحقي اجراءاتك ؟؟

بالتوفيق للجميع

شطحة بسيطة هنا
    أنا مستغرب جدا من الأعضاء اللي هنا !!
    ثلاث مية مليون موضوع يتكلم في نفس المشكلة ومازال نفس الموضوع ينزل ؟؟
    الوووو

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1hEuLsfNu
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

مين يقول يا عزيزي

الملحقية صدقني بتسوي لك الضمان المالي النهائي ويرسلونه بنفسهم للمعهد ، هذي صورة من الضمان المالي هم بنفسهم ارسلو كل الاوراق للمعهد وارسلو لي صورة لتأكيد
    .
    7 "
  4. اتوقع الضمانات الخاصة بإسماء المعاهد ماتصدر إلا من الملحقيه واللي صار معي اني يوم راسلت المعهد اللي قدمت عليه ارسلتلهم الضمان حق الوزارة ويوم ارسلوا i20 كتبوا في خانه اللي بيدفع الرسوم sacm وهو اختصار الملحقية الثقافية السعودية باأمريكا لذلك بعض المعاهد عارفه النظام وبعضها مشددين واصلا لازم اذا رحت اتوقع امريكا ترسل الملحقية ضمان مالي خاص بإسم المعهد يعني لازم ضمان مالي من الملحقية لتغطية الرسوم الدراسية
    7 "
  5. والله حيرتونا ناس تقول طلعوا شهادة بنكية وريحوا راسكم .. وناس تقول راسلوا الملحقية والضمان النهائي راح يوصل على طول ... انا راسلت معهد وردوا علي بأن الضمان غير مقبول لأنه ما فيه شي يضمن دفع المبلغ ..
    السؤال : لو اطلع شهادة بنكية من حساب خاص ..؟ ما راح يستقعد المعهد و السفارة ويقول ليه المتكفل بالدفع مو الملحقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا عادي يمشوونها واهم شي شهادة بنكية .. الرجاء من اصحاب الخبرة الرد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.