الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    اي عنوان مطلوب بالابليكاشن هو يكون عنوانك مثلا السكن وصندوق البريد والشارع والحي والمدينة وكل شي
    وماله علاقة بالـــ DHL
    بعد ماتخصلين النموذج الاول بيطلع واحد ثاني اطبعية وارسلية لهم وبعد الدفع اذا تبين بالبطاقة الائتمانية او ارسلي الشيك باسمهم مع الي بترسلينة من النموذج جزء 2

اتمنى فهمتي علي
    فهمت جزاك الله خير ويسر لك امورك
    7 "
  2. الله يجزاك الجنة وييسر لك كل عسير يارب

موفق خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    للتاكيد
    انتي وصلك الـــ I-20 ؟

اذا صح مبروك عليك خلاص انتهينا

يقولك يا طيولة العمر طريقة الدفع للمعهد اذا انتي مبتعثة لازم الضمان المالي باسمهم قبل اول يوم من الدراسة ولا مافي دراسة. طبعا هنا مافي اي مشكلة بس انتي لازم تحرضين انك تروحين هناك قبل الدراسة بوقت كافي عشان تتأكدين ان الضمان المالي الي باسمهم وصلهم
    طبعا الضمان المالي هذا الي معنا حاليا مايعتبر ضمان مالي لانه مو موجود اسم المعهد وغير كذا هم كاتبين للقبول فقط

الي بعدها لو حبيتي تدفعين لهم فلوس بالتحويل او البطاقة وبعدين يقولون لك عن التأمين الطبي وهذا مو مشكلة لان بمجرد يجيك الضمان بيكون معاه كل اوراقك ومن ضنها التأمين الطبي

بس نصيحة لك عشان مايصير لك مشاكل مع المعهد لازم الضمان المالي يرسل من الملحقية للمعهد او انتي تاخذنية بنفسك الي تشوفين انه انسب واضمن لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Rasho
    معليش أخوي سؤال بسيط لمن اكمل الابليكيشن والمستندات كلها ارسلها بالبريد السعودي اللي كتبتو ولا ارسلها بـ UPS / DHL ؟
    الي تبين بس شوفي الارخص بينهم وارسليه بس البريد السعودي ماعندي خلفية عنه صراحة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع جدا رائع بارك الله فيك ويسرلك كل امورك ويفرج همك

ممكن لو سمحت تساعدني في مراسلة المعهد التابع لجامعة اركنساس بمدينةFayetteville اللي هوSpring International Language Center - University of Arkansas‏
    هذا جدول لتاريخ البدء
    Summer 2011 June 6 - August 5 $2,600
    Fall I 2011 August 22 - October 20 $2,600
    Fall II 2011 October 24 - December 22 $2,600
    Spring I 2012 January 12 - March 16 $2,600
    Spring II 2012 March 26 - May 25 $2,600
    Summer 2012 June 4 - August 3 $2,600
    Fall I 2012 August 20 - October 18 $2,600
    Fall II 2012 October 22 - December 21

مدة كل ترم 9 اسابيع ورسوم التقديم 125 دولار

هذا موقعهم
    UNIVERSITY OF ARKANSAS - Spring International Language Center

وهذا الصفحة فيها تحملين الفورم حق التقديم وتطبعينة وتعبين البيانات وعندك حلين يا ترسلينة لعنوانهم او ترسلينه بالفاكس

UNIVERSITY OF ARKANSAS - Spring International Language Center

لطباعة النموذج اضغطي ع كلمة FOR ADMISSION & HOUSING بالصفحة الي منها تحملين الفورم
    وهذا عنوانهم
    Spring International Language Center
    University of Arkansas
    300 Hotz Hall
    Fayetteville, AR 72701
    USA
    وهذا فاكسهم
    Or fax them to: 1-479-575-7673
    وانا مع الثاني وبعدها تتابعين معهم بالايميل

وهذي بيانات الأتصال تبعهم
    Phone: 1-479-575-7600
    Fax: 1-479-575-7673
    E-mail: silc@uark.edu
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    ربنا يسعدك ويوفقك

بس سؤال اخير دحين المرافق اعبيلو طلب منفصل صح؟ وبنفس طريقتي؟ وووووكمان سؤال انا ما ابغاهم يوفرولي سكن هل اترك النموذج الثاني تبع السكن؟
    مرافقك اذا يبي يدرس احسن له ياخذ فيزا F-1 أو F-2 طبعا الفرق بين 1 و 2 هوي 1 يدرس دوام كامل بس 2 يدرس دوام جزئي
    اذا مرافقك يبي يدرس ويكمل جامعة مثلا خلية ياخذ F-1 وعشان ياخذها لازم يكون له طلب لوحدة وكل شي منفصل عنك
    7 "
  6. اخي العزيز ياريت تسوي تعبئه وهميه للابليكشن بالعلم ان زوجي يرغب بالدراسه ولديه شهادة بنكية بقيمة 120 الف ريال
    سعدني والله حست وتاخرت وانا ابي تكون الدراسه بشهر 3 ميلادي انا راسلت المعهد وارسلوو لي الي بالمرفقات بس ماعرفت غير القليل منها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADA999
    اخي العزيز ياريت تسوي تعبئه وهميه للابليكشن بالعلم ان زوجي يرغب بالدراسه ولديه شهادة بنكية بقيمة 120 الف ريال
    سعدني والله حست وتاخرت وانا ابي تكون الدراسه بشهر 3 ميلادي انا راسلت المعهد وارسلوو لي الي بالمرفقات بس ماعرفت غير القليل منها
    هذا الابليكاشن متعدد يعني فية كذا اختيار بكالريوس او ماستر او لغة
    وبعدين مافهمت مين الي بيدرس انتي ولا زوجك؟؟؟

انا ماعندي سكانر عشان اعبية بس انتي اكتبي وش الي تبينه وانا بترجمة لك
    والنموذج الثاني هو خاص بالامور المالية يعني لازم يتعبا

اكتبي الي مو عارفتة وانا بساعدكم
    7 "
  8. يعطيك العافيه اخوي ع الموضوع الرائع
    ويجزاك الله الف خير

أنا بلتحق بإذن الله بمعهد جامعة جونز هوبكنز
    وهذا رابط المعهد
    Center for Language Education

اللي مكتوب بجدول المعاهد في الوزارة هو center for language education
    بس أنا اذا دخلت هالرابط لازم ادخل على اللينك اللي باليسار ، اللي هو ESL program
    كذا صح ؟ وهل هو البرنامج المعتمد ؟ واذا كان صح ليه مو كاتبين الوزارة بجدول المعاهد esl ؟ ليه كاتبين cle؟
    ان شاء الله تكون فهمت علي
    سؤالي الثاني ، سمعت ان دوام المعهد جزئي ماعدا بالصيف يكون دوام كامل ، فعلا هالشي؟
    لأني يوم تصفحت الموقع فهمت ان البارت تايم اختياري مو اجباري ، صح ولا ؟

واذا أعطيتني معلومات عن المعهد مابقول لا

وشكراً لك مره ثانيه
    7 "
11 من 16 صفحة 11 من 16 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.