الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    اول شي وش ارسلت لهم انت؟؟؟ هل ارسلت الضمان المالي اذا اوكي ارسلت وخلصت روح ع الرابط الي تحت

http://www.wright.edu/academics/prog/leap/apply.htm
    ه
    ذا رابط الصفحة بالنهاية بتحصل كلام مكتوب بالاخضر ونهايتة كلمة here بيفتح لك نموذج عب النموذج وارسلة لهم ع الايميل leapadmissions@wright.edu
    الصراحة دورت وين احصل الرسوم بسمالقيتها وبما انهم مو كاتبينة خلاص ماعليك منهم انت بس شيك معهم وش الوضع واعطني خبر وبتابع معاك ان شالله واذا شفتني طولت بالرد ارسل لي رسالة ع الخاص
    اخوي فيه ناس سددو رسوم تسجيل الطلب وعطوهم رقم طلب وارسلوبها بالدي اتش ال

ووصلهم الأي توني بالدي اتش ال

انا بصراحه ابي الأي توني عشان اقدمه على السفاره

بعدين النموذج الي عطيتني اياه لقيت فيه مكتوب كم المبلغ المتوفر معك ما ادري كم المبلغ انا معي ضمان مالي من الوزارة ما ادري كم فيه ؟

ما عليش تحملني شوي اخوي

بالنسبة للأيميل الي عطيتني اياه انا سجلت بالأون لاين والايميل الي حطيته ارسلت له الضمان المالي وصورة الجواز

ماهو الحل ؟؟
    7 "
  2. اذا عندك فكرة عن تخصص تقنية التعليم و التعليم المستمر اين يوجد في اي جامعه بامريكا في ولاية اوهايو
    وماهي شروط القبول به .. هل تطلب جيمات او جي ار اي او اي اختبارات اخرى لتكملة الماستبر بهذا التخصص او لا.. شاكره لك على تعاونك وفرج الله همك ووفقنا واياك يارب اجمعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loly88
    الله يعافيك مو قادره اوصل للابلكيشن حقت هالمعهد

Mesa Community College
    Arizona
    روحي ع الرباط هذا Programs & Degrees - Mesa Community Collegeبتحصلين كلمة get started اضغطي عليها وبيوديك صفحة ثانية الي هي Getting Started - English as a Second Language (ESL) - Programs & Degrees - Mesa Community College وبتصل مربعين اخضر واحمر تقريبا اختر الاحمر الي هو تسجيل للفصول واضغط كلمة step to enroll

بيطلع لك صفحة وبيجيك مربعين اختر الي لونه اخضر طالب جديد وبتحصل بنفس المربع تحت > New Student Enrollment Process اضغط عليها بوديك لصفحة
    http://www.mesacc.edu/enroll/new-students/

فية بالسطر الثاني زي كذا

My.Maricopa.edu. اضغط عليها وبوديك موقع جديد هذا هو Maricopa Community Colleges' Current Studentsيبيلك تسوي حساب عندهم زي الايميل تسوي لك حساب وبعدها بكملك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1231
    يعطيك العافيه انا قدمت على جامعة ديلاوير وعبيت كل شى وسحبو مني 175دولار حقت الرسوم وليه 7ايام والى الاان ماجاني الا اي توني شسوي
    ودي تعطيني بعض التفاصيل عشان اعرف على اي قدمت انت واصيغ لك رسالة وترسلها بالايميل لان انت شبه مخلص من عندهم واجراءاتهم مدري كم تاخذ بس احسب حسابك ترا هم ع وش اجازة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلوحه العتيبي
    جزاك الله خير

اش المقصود بذي الفقرة في نموذج الملحقية

Please state your:
    Major (area of study):______________________________

Degree Level: ____________________________________
    تخصصك والثانية وش الدرجة الي بتدرسينها مثلا ماستر او بكالريوس او دكتوراه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة يتيم
    اخوي فيه ناس سددو رسوم تسجيل الطلب وعطوهم رقم طلب وارسلوبها بالدي اتش ال

ووصلهم الأي توني بالدي اتش ال

انا بصراحه ابي الأي توني عشان اقدمه على السفاره

بعدين النموذج الي عطيتني اياه لقيت فيه مكتوب كم المبلغ المتوفر معك ما ادري كم المبلغ انا معي ضمان مالي من الوزارة ما ادري كم فيه ؟

ما عليش تحملني شوي اخوي

بالنسبة للأيميل الي عطيتني اياه انا سجلت بالأون لاين والايميل الي حطيته ارسلت له الضمان المالي وصورة الجواز

ماهو الحل ؟؟
    ودي ترسل لهم هالايميل على الايميل الي اعطيتك فوق

Dear Sir,
    I have applied to LEAP and the fee for application not paid yet, so please let me know how can I pay and receive the acceptance letter and I-20.

Your quick reply will be highly appreciated.

Regards
    اسمك

عذرا على الاطالة
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.