الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام 75
    تكفى اخوي ساعدني الله يجزاك الجنه !
    ماحد معبرني و مو عارفة اش اسوي !!!!!!!

اولا انا اخترت معهد عشوائي والله كريم .. وارسلوا لي عشانه الضمان المالي ..
    اللي هو معهد : English for Academic Purposes
    في مدينة بارما بأوهايو ..
    طيب الحين انا مو قادرة اوصل لموقع المعهد كل ما ابحث مو عارفة اي هوو ! وبالمرة علمونا وين نروح لما نوصل الموقع !

ثانياً سالفة الفيزا : احد المحاضرين قال تقدرون تقدمون من الآن على الفيزا حتى لو ما جاكم القبول لأن ارسلنا كل اسمائكم للسفاره .
    هل معناه اني ما احتاج احجز موعد واروح مباشرة ؟؟!
    - لأني فتحت صفحة حجز المواعيد قالوا لي لازم تعبين نموذج (DS-160)
    جينا لهالنموذج نعبيه ، طلع يطلب معلومات مو متوفره عندي ، مثل تاريخ وصولك امريكا وووو

فابغى احد يفهمني على الاقل حبه حبه وش هي الخطوات اللي اسويها بالترتيب ! تكفى الله يرحم والديك ساعدني ا
    هلا بك اخت احلام
    معهدك هذا تابع لكلية اسمها Cuyahoga Community College

وهذا موقعهم
    Home
    وهذي صفحة المعهد
    Welcome!
    ودي ترسلين النص الي بكتبة لك تحت ع الايميل هذا enroll@tri-c.edu

Dear Sir,
    I have full scholarship from Ministry of higher education in Saudi Arabia, and I want to apply for ESL But I could not find the correct form.
    Could you please provide me the form and the required docs to apply?

Regards
    اسمك

اذا ردو عليك اعطيني الرد ونشوف الخطوة الي بعدها, معهد غريب هذا, فية مجال تغيرين ولا مصممة على اوهايو؟ هذا المعهد تابع لكلية مجتمع
    بخصوص الفيزا بعد مايجيك القبول والـــ I-20 تدفعين السيفيس وتعبين نموذج DS 160 وتاخذين موعد وتروحين للمقابلة وانتيهنا

شوفي الموضوع هذا

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html
    7 "

2. HELP PLEASE

Please provide a complete summary of all educational institutions you have attended, beginning with your initial enrollment in secondary school. Be sure to include present enrollment including intensive English language program, if currently enrolled. Failure to list all schools, regardless of length of time attended, is considered falsifi cation of records and may result in denial or suspension. If you have attended more than three schools, please provide the three most recent.

Degree/Diploma Earned: ايش القصد ؟؟ يعني نوع الشهادة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيك العافيه

أنا معهد جامعة سان فرانسيسكو الي جاب لي الضغط ابي تعرف يقبلني ولا كيف اعرف يقبل مبتعثين لانو مايقبل عطيته مكتب

والمكتب يقول مايقبل اذا عندك خبر شوف لي الموقع
    University of San Francisco (USF) - English as a Second Language
    ماحصلت اي شي على التقديم له
    بس راسليهم على الايميل هذا

emyszynski@usfca.edu
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee

HELP PLEASE

Please provide a complete summary of all educational institutions you have attended, beginning with your initial enrollment in secondary school. Be sure to include present enrollment including intensive English language program, if currently enrolled. Failure to list all schools, regardless of length of time attended, is considered falsifi cation of records and may result in denial or suspension. If you have attended more than three schools, please provide the three most recent.

Degree/Diploma Earned: ايش القصد ؟؟ يعني نوع الشهادة
    عشان اكون فاهم وش السالفة انتي على ايش مقدمة بالظبط هل هو لغة ولا ماستر ولاا بكالريوس ولا ايش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    لغة و بكمل ماستر
    اوكي هم يبون تكتبين لهم المدارس/المدرسة الي درستي فيها ابتداء من الثانوية لحد تخرجتي من الجامعة
    يعني حطي اسم مدرستك الثانوية وبعدين حطي لهم سم الجامعة
    بالعربي يبون يعرفون وين درستي بالثانوية وبالجامعة
    وبس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam Adnan
    مرافقي الشهادة البنكية بأسم والده ومو كاتب انو كافله يعني مو حاط اسم مرافقي

والمعهد رفض الشهادة ايش اسوووي

والده مو موجود دحين
    طيب لما عبيتوا الطلب للمعهد ليش ماكتبتوا ان السبونسر الي هو الي بيتكفل بدراستة هو ابوه
    ممكن رابط المعهد
    7 "
4 من 16 صفحة 4 من 16 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.