الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعافيك يارب

ابي اسالك عن هذا المعهد بولاية كولورادو سبرنغ
    English Language Insitute

يتبع لـ
    Pikes Peak Community College

هل هو معهد اكاديمي او تجاري ؟ وهل يقبل مبتدئين في اللغة؟ وكم رسومهم وكم مدة الدراسة فيه
    وماهو مستواه من ناحية القوة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاقلة ولكن
    الله يعافيك يارب

ابي اسالك عن هذا المعهد بولاية كولورادو سبرنغ
    English Language Insitute

يتبع لـ
    Pikes Peak Community College

هل هو معهد اكاديمي او تجاري ؟ وهل يقبل مبتدئين في اللغة؟ وكم رسومهم وكم مدة الدراسة فيه
    وماهو مستواه من ناحية القوة؟
    تابع لكلية مجتمع
    النقديم اونلاين على ذها الرابط اضغطي كلمة اونلاين
    :: Pikes Peak Community Collegeيقبل المبتدئين باللغة وعشان تسجلين لازم تسوين حساب عندهم
    الرسوم معقولة بخصوص الطلب وكذلك الدراسة تعتمد عدد الساعات الي بتدرسينها
    انتي مو مبتعثة انصحك تراسلينهم بخصوص تكاليف الدراسة (لو انا بطلع ع حسابي ماسجلت فية الصراحة) لاني ما ادري كيف رسومهم جاية عن طريق الساعات المعتمدة كأنك جامعة يعني
    بس اذا مبتعثة اوكي
    من ناحية القوة والله ماعندي خلفية عنه الصراحة دورت لك اي موضوع وماحصلت
    عندهم دراسة بالليل لو تحبين
    بخصوص انه تجاري او اكاديمي اتوقع اكاديمي بحكم انه بكلية مجتمع
    7 "
  3. الله يعطيك عافيه اخوي
    بس حبيت تساعدني بمراسله معهد اللغه التابع لجامعه هارت فورد انا راسلتهم ولا ردو علي مدري اخاف في غلط انا عبيت الابيكيشن ورسلت صوره من جواز السفر والضمان المالي والوثيقه التخرج
    ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  4. أخ نــــايف
    ممكن تقول لي المطلوب ؟؟

regarding your application to the ELI, I want to advise you that the credit card payment of your application fee did not process. The easiest way to pay the fee would be to enter a duplicate application, paying with a different credit card. The other option would be to pay via Western Union:

1) Go to a Western Union location in your area.
    2) Process the payment and indicate Alicia Coverston as the receiver.
    3) E-mail me the control/transaction number, the city from which the payment was sent, and the name of the person sending the money.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    أخ نــــايف
    ممكن تقول لي المطلوب ؟؟

regarding your application to the ELI, I want to advise you that the credit card payment of your application fee did not process. The easiest way to pay the fee would be to enter a duplicate application, paying with a different credit card. The other option would be to pay via Western Union:

1) Go to a Western Union location in your area.
    2) Process the payment and indicate Alicia Coverston as the receiver.
    3) E-mail me the control/transaction number, the city from which the payment was sent, and the name of the person sending the money.
    البطاقة ماقبلت معاهم. احسن شي انها اعطتك خيارات تقول ادفعيها عن طريق ويسترن يونيون هذا كويس ارسلي الــ 100 دولار الي تقول عنها باسم Alicia Coverston وبعدها ارسلي رقم الحوالة لها بالايميل ويكون فيه اسم المرسل والمدينة الي راسل منها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الالماسة
    اريد الابليكيشن لمعهد ELC التابع لجامعة دنفر يونيفيرستي
    وابغى مواعيد الدراسه وكيف ارسلهم الاوراق على الايميل والا فيديكس
    هذا الطلب اونلاين
    http://www.du.edu/intl/elc/application.html
    و
    بعدين يبون الاوراق الي هي ضمان بنكي واذا مبتعثة اارسلي بداله الضمان المالي وصورة جوازك واحسن لك بعد ارسلي معه شيك باسمهم بقيمة 110 دولار على البريد التالي

English Language Center, 1958 S. Josephine St., Denver, CO 80208 U.S.A.
    ارسليها فيدكس او اي شي تشوفين انه مناسب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    البطاقة ماقبلت معاهم. احسن شي انها اعطتك خيارات تقول ادفعيها عن طريق ويسترن يونيون هذا كويس ارسلي الــ 100 دولار الي تقول عنها باسم Alicia Coverston وبعدها ارسلي رقم الحوالة لها بالايميل ويكون فيه اسم المرسل والمدينة الي راسل منها
    الويسترن يونيون ؟؟ هذا وين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fardee
    الويسترن يونيون ؟؟ هذا وين
    والله مدري وين انا بالرياض والصراحة ما ادري بس عندي حل اذا مالقيتي ويسترن
    ارسلي ايميل لهم وقولي برسل الفلوس عن طريق شركة ثانية عادي او لا؟؟؟ اذا قالت اوكي روحي انجاز يحولك فلوس
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.