الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

لمن يريد مساعدة في مراسلة المعاهد او استفسار بخصص المعاهد او ايميل للمعهد وترجمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير ..

أنا جاني الضمان المالي لكن ما حدد فيه اسم معهد ((فيه مشكله و الا ؟؟)) .. على معهد جامعة Creighton
    Creighton University : Creighton University

و ليت تشوف لي تواريخ البدايات الدراسية .. و كيف اراسلهم و وش الأشياء المطلوبة ..

و شكرا .
    7 "
  2. الله يعطيك العافية أخوي نايف على ما تبذله من خدمة لإخوانك -جعله الله في موازين حسناتك -
    وأحب الناس إلى الله أنفعهم للناس

بالنسبة لي ، أنا مرافق لزوجتي أرغب باستخراج فيزا f1 ، أخذنا الضمان المالي لزوجتي والشهادة البنكية الخاصة بي وراسلنا معهد
    English Programs for Internationals التابع لجامعة University of South Carolina ، أنا دخلت موقع المعهد واخترت الابلكيشن أونلاين وعبيت بياناتي لحاله وبيانات زوجتي لحالها على هذا الرابط http://at.epi.sc.edu/fmi/iwp/cgi?-db...on&-loadframes واخترت بداية الدراسة 18مارس، وأرسلت لهم صور الجوازات لنا وللأطفال على الايميل .

السؤال الآن : وش الخطوات الباقية علينا؟
    اللي فاهمه أنه باقي تحويل المبلغ 125 دولار عن كل واحد ، هل هذا اللي باقي بس؟

السؤال الثاني: كيف أرسله لهم؟ يعني أروح لأي بنك -والا فيه بنك معين أو مركز تحويل معين؟ وهل يكفي أقول لهم أرسلوا إلى University of South Carolina بدون رقم حساب؟ - اعذرني أنا غشيم وأول مرة أعبي ابلكيشن معهد- أو أن فيه طريقة مختلفة (أرجو بيانها إ وجدت) ، أنا ودي أحول لهم من دون استخدام الفيزا البنكية.

السؤال الثالث: متى يكون آخر وقت لداومهم قبل أجازة الكريسمس ومتى عودتهم بعد الإجازة؟ لأن أبي أرتب أموري خصوصا أن زوجتي حامل بالشهر الثامن وأبي أرتب أموري هل تكون الولادة هناك أو هنا مع أجازتهم هذي؟

وشكرا لك.
    7 "
  3. السلام عليكم
    اول شي جزاك الله الف خيررر وجعله ف موازين حسناتك يااارب

ثاني شي انا مقدمه على معهد

English & certficates for internationals intensive ESL program

University of california-irvine
    http://unex.uci.edu/pdfs/forms/intl_application.pdf
    في سكشن 4 و 6 مني فاهمته ؟؟؟

اذا ممكن توضحلي ؟؟

شاكره لك والله يوفقك ويسهل اموورك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة StrawBerry~|
    يعطيك العافيه اخوي ع الموضوع الرائع
    ويجزاك الله الف خير

أنا بلتحق بإذن الله بمعهد جامعة جونز هوبكنز
    وهذا رابط المعهد
    Center for Language Education

اللي مكتوب بجدول المعاهد في الوزارة هو center for language education
    بس أنا اذا دخلت هالرابط لازم ادخل على اللينك اللي باليسار ، اللي هو ESL program
    كذا صح ؟ وهل هو البرنامج المعتمد ؟ واذا كان صح ليه مو كاتبين الوزارة بجدول المعاهد esl ؟ ليه كاتبين cle؟
    ان شاء الله تكون فهمت علي
    سؤالي الثاني ، سمعت ان دوام المعهد جزئي ماعدا بالصيف يكون دوام كامل ، فعلا هالشي؟
    لأني يوم تصفحت الموقع فهمت ان البارت تايم اختياري مو اجباري ، صح ولا ؟

واذا أعطيتني معلومات عن المعهد مابقول لا

وشكراً لك مره ثانيه
    صحيح زي ماهو مكتوب بجدول معاهد الوزارة CLE هو اسم المركز بس ESL تعني English as second language هذا عام تحصلينة باغلب المعاهد بامريكا
    البرنامج الي المفروض تسجلين فية يكون اسمه Intensive English الي هو برنامج اللغة الانقليزية المكثف
    بحصوص الدوام احسن شي تستفسرين منهم لاني جد مافهمت اشلون صاير جدولهم اشوف كاتبين 08:45 الى 10:15 يعني ساعة ونص؟؟؟ اذا كذا هجي بس والله ماتتعلمين كويس

بس احسن حل راسليهم
    بخصوص المعهد نفسة والله ما ادري حاولت اجيب معلومات بس ماحصلت
    مدري وش وداك بالتيمور بولاية ماري لاند الاغلبية من ذوي البشرة السوداء خخخخخخخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muath.m.d
    الله يجزاك خير ..

أنا جاني الضمان المالي لكن ما حدد فيه اسم معهد ((فيه مشكله و الا ؟؟)) .. على معهد جامعة Creighton
    Creighton University : Creighton University

و ليت تشوف لي تواريخ البدايات الدراسية .. و كيف اراسلهم و وش الأشياء المطلوبة ..

و شكرا .
    كل الي جايهم ضمان مالي مو مسجل اسم المعهد...
    هذا تواريخ البداية لكل ترم
    Term 5 June 15, 2011 -- August 12, 2011
    Term 1 August 17, 2011 -- October 14, 2011
    Term 2 October 19, 2011 -- December 19, 2011
    Term 3 January 4, 2012 -- March 2, 2012
    Term 4 March 7, 2012 -- May 4, 2012
    Term 5 June 13, 2012 -- August 10, 2012

كل ترم 8 اسابيع

المتطلبات
    1- الفورم حقت التقديم وتحصلها هنا

http://www.creighton.edu/fileadmin/u...ELI_APP_12.pdf
    2- الفورم حقت انا اتوقع يمكن استبدالها بالضمان المالي وفي حالة المرافق يعبيها .
    3- كشف حساب بنكي حق 3 شهور
    4- صورة الجواز
    5- شيك او تحويل بقيمة 50 دولار
    6- السجل الاكاديمي من الجامعة او كشف الدرجات حق الثانوية

وترسل على البريد التالي

Creighton University
    Intensive English Language Institute
    2500 California Plaza
    Omaha, Nebraska 68178 -- U.S.A.

او ترسل ع الفاكس 402.280.2211

اهم شي اذا بترل على الفاكس لازم تقولهم عن التحويل حق الـــ 50 دولار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo shatha
    الله يعطيك العافية أخوي نايف على ما تبذله من خدمة لإخوانك -جعله الله في موازين حسناتك -
    وأحب الناس إلى الله أنفعهم للناس

بالنسبة لي ، أنا مرافق لزوجتي أرغب باستخراج فيزا f1 ، أخذنا الضمان المالي لزوجتي والشهادة البنكية الخاصة بي وراسلنا معهد
    English Programs for Internationals التابع لجامعة University of South Carolina ، أنا دخلت موقع المعهد واخترت الابلكيشن أونلاين وعبيت بياناتي لحاله وبيانات زوجتي لحالها على هذا الرابط http://at.epi.sc.edu/fmi/iwp/cgi?-db...on&-loadframes واخترت بداية الدراسة 18مارس، وأرسلت لهم صور الجوازات لنا وللأطفال على الايميل .

السؤال الآن : وش الخطوات الباقية علينا؟
    اللي فاهمه أنه باقي تحويل المبلغ 125 دولار عن كل واحد ، هل هذا اللي باقي بس؟

السؤال الثاني: كيف أرسله لهم؟ يعني أروح لأي بنك -والا فيه بنك معين أو مركز تحويل معين؟ وهل يكفي أقول لهم أرسلوا إلى University of South Carolina بدون رقم حساب؟ - اعذرني أنا غشيم وأول مرة أعبي ابلكيشن معهد- أو أن فيه طريقة مختلفة (أرجو بيانها إ وجدت) ، أنا ودي أحول لهم من دون استخدام الفيزا البنكية.

السؤال الثالث: متى يكون آخر وقت لداومهم قبل أجازة الكريسمس ومتى عودتهم بعد الإجازة؟ لأن أبي أرتب أموري خصوصا أن زوجتي حامل بالشهر الثامن وأبي أرتب أموري هل تكون الولادة هناك أو هنا مع أجازتهم هذي؟

وشكرا لك.
    ارسلت لهم كشف الحساب؟؟؟ اذا لا انا ودي تراسلهم على هالايميل وتقولهم انا عبيت الطلب وما ارسلت كشف الحساب ولا الشيك وتقول برسلها لكم عن طريق البريد
    بعدها بيعطونك اسم الشخص او الحساب الي تحول له وتروح مثلا انجاز وتحول من هناك لان هذي احسن طريقة وارخص وترسل لهم بالبريد كشف الحساب والتحويل كيف صار واي شي ثاني يبونة
    لان الي ظاهر لي من موقعهم يقولون نبي تعبي الطلب وبعدين الشهادة المالية والفورم حقت قيمة الطلب
    هذا ايميلهم

Admissions@epi.sc.edu.

بخصوص دوامهم حايلا هم اجازة احتمال يرجعون على يوم الخميس او الجمعة الجاي او الأثنين بتاريخ 2 يناير 2012

بخصوص زوجتك بما انها راح يكون موعد ولادتها قريب انصحك تسوي امورك كلها هنا لانها على وشك
    الله يسهل عليها ويرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar88
    السلام عليكم
    اول شي جزاك الله الف خيررر وجعله ف موازين حسناتك يااارب

ثاني شي انا مقدمه على معهد

English & certficates for internationals intensive ESL program

University of california-irvine
    http://unex.uci.edu/pdfs/forms/intl_application.pdf
    في سكشن 4 و 6 مني فاهمته ؟؟؟

اذا ممكن توضحلي ؟؟

شاكره لك والله يوفقك ويسهل اموورك يارب
    رقم 4 خاص بالجامعة مثلا ماعليك منه
    رقم 6 خاص بالسبونسر الي هو زي وزارة التعليم العالي بس لا تعبيه خله كذا فاضي وارسل لهم الضمان المالي
    في نفس رقم 6 اذا ودك تجيب زوجتك ويكون لها فيزا F-2 لازم تعبية عشان تاخذ فيزا معاك واذا هي تبي تدرس لوحدها وتاخذ فيزا F-1 اوكي لازم طلب لها لوحدها وهذا تخلية فاضي لك ولها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    ارسلت لهم كشف الحساب؟؟؟ اذا لا انا ودي تراسلهم على هالايميل وتقولهم انا عبيت الطلب وما ارسلت كشف الحساب ولا الشيك وتقول برسلها لكم عن طريق البريد
    بعدها بيعطونك اسم الشخص او الحساب الي تحول له وتروح مثلا انجاز وتحول من هناك لان هذي احسن طريقة وارخص وترسل لهم بالبريد كشف الحساب والتحويل كيف صار واي شي ثاني يبونة
    لان الي ظاهر لي من موقعهم يقولون نبي تعبي الطلب وبعدين الشهادة المالية والفورم حقت قيمة الطلب
    هذا ايميلهم

Admissions@epi.sc.edu.

بخصوص دوامهم حايلا هم اجازة احتمال يرجعون على يوم الخميس او الجمعة الجاي او الأثنين بتاريخ 2 يناير 2012

بخصوص زوجتك بما انها راح يكون موعد ولادتها قريب انصحك تسوي امورك كلها هنا لانها على وشك
    الله يسهل عليها ويرزقنا ويرزقكم بالذرية الصالحة

آمين وإياك أخوي نايف

الله ينور عليك وكل كلامك واضح وبيفيدني ، لكن فيه نقطة وحدة ما فهمتها
    اللي هي: كشف الحساب! هل تقصد فيه كشف حسابي أنا وإذا نعم يكون حق 3 شهور أو 6؟ مع أنهم ما طلبوه ، وإذا كان شي ثاني ودي تبين هل هو إثبات من إنجاز يؤكد التحويل أو شي ثاني؟ مع أنه بعد ما عبيت الابلكيشن جات رسالة في الأخير تقول أرسل المبلغ باسم

أرجو التكرم بالتوضيح وشكرا.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    كل الي جايهم ضمان مالي مو مسجل اسم المعهد...
    هذا تواريخ البداية لكل ترم
    Term 5 June 15, 2011 -- August 12, 2011
    Term 1 August 17, 2011 -- October 14, 2011
    Term 2 October 19, 2011 -- December 19, 2011
    Term 3 January 4, 2012 -- March 2, 2012
    Term 4 March 7, 2012 -- May 4, 2012
    Term 5 June 13, 2012 -- August 10, 2012

كل ترم 8 اسابيع

المتطلبات
    1- الفورم حقت التقديم وتحصلها هنا

http://www.creighton.edu/fileadmin/u...ELI_APP_12.pdf
    2- الفورم حقت انا اتوقع يمكن استبدالها بالضمان المالي وفي حالة المرافق يعبيها .
    3- كشف حساب بنكي حق 3 شهور
    4- صورة الجواز
    5- شيك او تحويل بقيمة 50 دولار
    6- السجل الاكاديمي من الجامعة او كشف الدرجات حق الثانوية

وترسل على البريد التالي

Creighton University
    Intensive English Language Institute
    2500 California Plaza
    Omaha, Nebraska 68178 -- U.S.A.

او ترسل ع الفاكس 402.280.2211

اهم شي اذا بترل على الفاكس لازم تقولهم عن التحويل حق الـــ 50 دولار
    تسلم ..رحمك الله و والديك ..
    جزاك الله خير ..الله يزوجك
    7 "
12 من 16 صفحة 12 من 16 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.