الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السفر اي درجه

استفسار السفر اي درجه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام محم
    ام محم

مبتعث مجتهد Senior Member

ام محم الولايات المتحدة الأمريكية

ام محم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة لسا
    • لسا
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • لسا, اوهايو
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 07:41 PM

حنا على اي درجه بنسافر الاولى او ايش
    وهل التذاكر علينا او ع الوزاره
  2. بس انا مو رايحه سياحيه يعني 20 كيلو عز الله كملت بس لايكون وزن امتعة المرافقين محسوبه ب20 كثر الله خيرهم اذا باخذه قهوه لحاله 10 كيلوا من غير الهيل والزعفران والقرنفل وحليب الطفل يعني ع كذا وش باقي
    مااقدر اخذا اكثر من الوزن المطلوب وادفع لهم واذا فيه كم ادفع لان مانستغني عن القهوه بالذات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام محم
    بس انا مو رايحه سياحيه يعني 20 كيلو عز الله كملت بس لايكون وزن امتعة المرافقين محسوبه ب20 كثر الله خيرهم اذا باخذه قهوه لحاله 10 كيلوا من غير الهيل والزعفران والقرنفل وحليب الطفل يعني ع كذا وش باقي
    مااقدر اخذا اكثر من الوزن المطلوب وادفع لهم واذا فيه كم ادفع لان مانستغني عن القهوه بالذات
    لك 20 كيلوجرام والمحرم 20 كيلوجرام لان كل واحد له تذكره لوحده مجموع الوزن 40 كيلوجرام

وبعدين لا تنسين تقرين دليل السفر الي وزعووه في الملتقى مهم جدا في عملية تجهيز الحقائب راجعه هام هام جدا
    7 "
  4. طيب بالنسبة لي انا والدي موظف في الخطوط و لنا تذاكر مجانا بس المشكلة انها لأمريكا تكون انتظار فا اخذ 90% تقريبا يكون سعرها بين 300 و 500 ريال .. هل لو اعطيتها لى الطيار هو يدفعها على حساب الوزارة ولا ايش النظام زي الي في حالتي لأني مابي اروح سياحي 12 ساعة موووت قسم بالله

ادري ان السعر قليل .. لكن خلنا ندفعهم خخخخخخخ افتكر مرة اخوي الكبير وصل واشنطن ب 117 ريال ههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wessam m
    طيب بالنسبة لي انا والدي موظف في الخطوط و لنا تذاكر مجانا بس المشكلة انها لأمريكا تكون انتظار فا اخذ 90% تقريبا يكون سعرها بين 300 و 500 ريال .. هل لو اعطيتها لى الطيار هو يدفعها على حساب الوزارة ولا ايش النظام زي الي في حالتي لأني مابي اروح سياحي 12 ساعة موووت قسم بالله

ادري ان السعر قليل .. لكن خلنا ندفعهم خخخخخخخ افتكر مرة اخوي الكبير وصل واشنطن ب 117 ريال ههههههه
    اخي الفاضل خل تذكرت المجانية انت اول ما يصدر قرارا الابتعاث على طول تطلب امر اركاب تروح مكتب الطيار وتحجز تذكره وتقول ابي ارقي التذكره من سياحي الى مثلا رجال اعمال او اولى يقول لك تدفع الفرق بس وش هوله توجع راسك وانا اضم صوتي لصوتك راح اخذ رجال اعمال واريح راسي عن جد راح تكون الرحله طويله جدا

اما في حالتك عندك تذكره مجانية وتبي الوزارة تدفع الفرق بحيث تكون رجال اعمال او اولى ما اعتقد خلك على تذكره الوزارة ابرك

والله اعلم
    بالتوفيق

اسف لصاحب الموضوع لاني ارد على الاعضاء في موضوعه الرجاء قبول اعتذاري
    7 "
  6. صحييح بس وقت ما ادفع الفرق كم يكون اكيد غالي ... انا و اعوذ بالله من انا .. ان شاء الله حعمل التالي : اول شيء احجز من موقع الخطوط على التذكرة المستحقة بتخفيض 90% .. بعدين اروح لمكتب الطيار و اعطيه رقم الحجز و اقله انها درجة اولى .. طبعا هما يتكفلو بجزء و انا بجزء بس اكييد و اكييد و اكييد بتكون جدا رخيصة و بكذا ضربت عصفورين بحجر .. انا ما اخسر شي لأن التذاكر 90% مفتوحة طوال العام اخذ لو 600 تذكرة اما المجانية تكون مرة وحدة بالعام و تكون انتظار غير مؤكدة للأسف ... الله يعين بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.