الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون قبل ارفع اوراقي عندي مشكله .. ولازم ارسل اوراقي بكرا!!!

تكفووووون قبل ارفع اوراقي عندي مشكله .. ولازم ارسل اوراقي بكرا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة و حنين
    غربة و حنين

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة و حنين كندا

غربة و حنين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Health Sciences , بجامعة باقي
    • باقي
    • Health Sciences
    • أنثى
    • باقي, باقي
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 20th, 2011, 10:06 PM

السلام عليييكم ...
    الكل مشغووول بامور القبول والفيزا ..
    وصلني قبولين من معهد ايلاك و من معهد EF , و مو نفسهم اللي اخترته وقت طلب الضمان عادي او لا ؟؟
    اخترت EF وش رايكم لاني برفعه بطلب الفيزا لكن اللي محيرني و مشتتني القبول لازم تعتمده الوزارة او لا انا وصلتني القبولات اليوم وماسويت فيها شي ابي ادرجها ع طول بطلب الفيزا لكن استوقفني مثل ماقلت لكم لازم تعتمد او لا المعاهد من ضمن القائمه اللي ارسلوها ماطلعت عنها افيدووني
    و هل خطوتي صح حصلت القبول و بقدم عالفيزا وانتظر لين تجي وبعدو لاوصلتني وين اروح ؟؟
    الله يخليكم لازم ارسل اوراقي بالفيديكس بكرا ولا اضطر انتظر السبت و اللي بتوصله اوراقي للرياض مو مستنيني مشغول و ماقصر معي

الله يجزاكم خير و تحملوا هذرتي من الضغوط مافكر ارتب كلامي

مشكووورين
  2. وعليكم السسلام .,
    انا نفس حالتك وصلني قبول من معهد كنق جورج بس مو نفس المعهد الي اخترته
    لان معهد الجامعة بيتاخر القبول على مايجي
    بس اليوم سالت مكتب بخصوص اني اقدر اخلص الفيزا على معهد كنق جورج
    على مايوصل قبول معهد الجامعة الي اعتمدته بالوزارة
    وقالي تقدر بس راح يكتبون بالفيزا معهد كنق جورج
    واذا رحت هناك تروح للسفارة وتغير لمعهد الجامعة
    فبتكون مشكلة تاخير ومراجعات بالسفارة

بالنسبة للخطوة صح
    وبعد ماتجي الفيزا تتجهين للوزارة وتطلعين قرار ابتعاث بعدين امر اركاب بعدين تذكرة السفر
    هذي الخطوات كاملة ..

وشششكرا .,
    7 "
  3. انا بنفس مشكلتك عندي ضمان على معهد وغيرت المعهد ولما سالتهم بالملتقى قالوا اذا وصل الاي توني لازم يمر على لجنه يمكن توافق اوترفض اذا كان المعهد متكدس وقالوا انتي اخذتي مكان طالبه تستحق هالمعهد الي على اساسه صدر لك الضمان ولاراسلتيه وغيرتيه بدون راينا ورحت عبيت استماره تغيير المعهد بالملتقى وكتبت المعهد الي صدر علي ضمانهم والمعهد الي اختره والي انا راسلته
    وانتي لازم تعطيني الوزاره خبر عن طريق الايميل وترفقين معه الاي توني ومعه خطاب مقنع اذا اقتنعوا فيه راح يوافقون لك عليه لان ماراح يصدر امر اركاب ولاتذاكر الا اذا هما وافقوا عليه لكن مادري اذا يسمحلك تسوين الفيزا او لا الله اعلم بس احذري لاتسوين شي من غير اذنهم وتتوهقين مثلي .... الله يفرج همك وييسرلك ياارب دعواتك لي بالتوفيق وتيسير الامور

لكن بقولك شي يمكن يطمنك شوي مثل ماطمني .. الدكتور /ماجد الحربي سالته طالبه عن تكدس معهدها ومحرمها موجود هناك بنفس الولايه لكن المعهد متكدس قال والله اذا انتو جيبتوا ارسلتوا خطاب واقنعنا وقلتوا والله كل مستقبلي ينبي على هالمعهد وكل خططي كانت عليه وما الى ذلك راح نوافق عليه مهما كان متكدس بس انتو جيبوا القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.