الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطالبين تغير المعهد بعد وصول الضمان

لطالبين تغير المعهد بعد وصول الضمان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nada.a.o.f
    nada.a.o.f

متعاون سابق

nada.a.o.f الولايات المتحدة الأمريكية

nada.a.o.f , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام -علاقات عامة , بجامعة تحت التحديث
    • تحت التحديث
    • اعلام -علاقات عامة
    • أنثى
    • مكة المكرمة, جاري التحديث
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 09:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاانا ليا اكثر من اسبوع وخلاص بيصير اسبوعين بتغير المعهد

طبعا بسبب مو بدون سبب لانه طلع متكدس ومايقبلو فيه سعودين

وجبت قبول من معهد ثاني ووصلني الاي تونتي وكل تمام ولاكن اراسل الوزاره عشان يعتمدولي القبول مايردو علي

شو العمل ياحلوين افيدوني الله يفيدكم
  2. والله يا اخت انا نفس المشكله عندي ودوبو راح واحد من الشباب في الرياض عند الموظف وقلو المشكله
    رد عليه الموظف وقال انا ما اقدر اطلع على المعامله حقتو والطلاب المبتعثين تجيهم رسايل على الايميل مكتوب فيها الضمان المالي خاص باي معهد
    7 "
  3. انا كمان نفس الحكاية رسلتلهم على الايميل اني ابغى احول المعهد والين دحين ماردوا عليا
    لاكني ماراسلت المعهد لأني اخاف اراسلهم وأجيب الـ I-20 بعدين الوزارة ماتوافق على التحويل ونفس الوقت خايفة المعهد يتكدس والوزارة نايمة <_<
    وجالسة استناهم يرسلوا اي شي عشان اعرف ايش اسوي =__="
    7 "
  4. أنا بعد نفس المشكلة المعهد الاول اللي طلبت عليه الضمان طلب دفع الرسوم الدراسية كاملة مع التسجيل يعني ما يبغى ضمان مالي وارسلت لهم اسئلهم اش الحل ماردوا ارسلت اطلب التغيير أكثر من مره ماردوا توكلت على الله وقدمت على معهد ثاني وبكيفهم اللي يصير يصير
    7 "
  5. وانا مثلكم وارسلت من اقاربي اليوم للوزاره

وبهذلوا فيه طلبهم استمارة تغير المعهد يقولون له ماعندنا الا استماره لاامريكا كندا مافي
    واذا تبي يجي ولي امرها بنفسه ولا تعطيك وكاله واحنا نسوي الامور
    كل مااحد راح لهم الموظفين يصرفون فيه هات وكاله ووكاله

عشان تعبيت بيانات تغير وكاله وربي لو انهم مدري شنو بيسون

حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada.a.o.f
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولاانا ليا اكثر من اسبوع وخلاص بيصير اسبوعين بتغير المعهد

طبعا بسبب مو بدون سبب لانه طلع متكدس ومايقبلو فيه سعودين

وجبت قبول من معهد ثاني ووصلني الاي تونتي وكل تمام ولاكن اراسل الوزاره عشان يعتمدولي القبول مايردو علي

شو العمل ياحلوين افيدوني الله يفيدكم

السلام عليكم
    أختي وكل اخواااني واخواتي انا حالتي مثل حالتكم بكل شيء انا اخترت معهد واعتمد عندهم لكن المعهد موعد الدرااسة بتأخر ع الصيف وكل ما ارسلت لهم يردوا علي (تم اعتماد الرغبة الأولى للمعهد وزارة التعليم العالي)
    طبعاً برسالة من الجوال !!!
    ع طول اتصلت ع الرقم وكلمته قلت له انا بغير المعهد موعده يتعارض مع اقراركم ان المبعتث لازم يسافر قبل 3 شهور >>>ايش الحل قالي روح ادارة الابتعاث بحي الغدير المهم

اتصلت ع صاحبي بالرياض قلت له روح( ادراة البعثات بحي الغدير ومن قوقل خرائط بيطلع لكم) والحمدلله راح وكلم الموظف المسؤل واعطاه ورقه نفس اللي عملناها بالملتقى اسم المعهد ..... الخ والحمدلله اول ما خرج من عنده الا الضمان وصلني

المغزى انا ما ابغى الضمان ليش لان ابي اغير المعهد لكن ما دام وصلني الضمان مرة ثانية فمعنااااته >>المعهد تغير ولله الحمد

واتمنى اي شيء لكم من تغير معهد واي شيء كان لازم تروحون للادراة والله هالكلام صار يوم الثلاثاء وبنفس اليوم والظهر كمان وصلني الضمان مرة ثانية

والحاجة الثانية >>والله والله ما احد فاضي يرد عليكم بالايميلات من الضغط اللي عليهم

ربي يسهل لكم كل أموركم والله يخليكم لا تتأخرون حتى ماتتقفل المعاهد كلها رحلة بنفس اليوم ان شاءالله وتخلص اموركم

آسف طولت عليكم بس حبيت اقولكم اللي صار لي ومثل حالتكم وابغى اريحكم من القلق والتوتر >>> روحواااااااااااااااااااااااااا السبت لا تجلسوا ع الايميل ..

ربي يوفقنا بكل امورنا ياااااااااااااااااااارب .. .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.