الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لك من وصل له الضمان المالي هام جداً

مساعدة لك من وصل له الضمان المالي هام جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا وحدة ارسلت كم معهد وانرفضو وبعدين ارسلت قائمة فيها ست معاهد وجاني بعدها الضمان المالي مو محدد اسم معهد فيه ! زيك بالبداية قلقت بس توكلت على الله واخترت اول معهد كنت ابيه وجاني رفض عليه بس ماهتميت وراسلتهم وكل شي وجاني الاي تونتي من المعهد اللي كانوا رافضينه والحمدلله اصدرت قرار ابتعاثي واموري تمام دعواتك بس بتيسير السفرة يارب

الشاهد انه الضمان المالي والله اعلم مايتسجل باسم المعهد يعني اذا جاكم مومحدد فيه اسم معهد معين قدموا على اللي تبون , انا شخصيا قدمت على معهد انرفض في البداية لانه ملغق بس طنشتهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة 88
    انا وحدة ارسلت كم معهد وانرفضو وبعدين ارسلت قائمة فيها ست معاهد وجاني بعدها الضمان المالي مو محدد اسم معهد فيه ! زيك بالبداية قلقت بس توكلت على الله واخترت اول معهد كنت ابيه وجاني رفض عليه بس ماهتميت وراسلتهم وكل شي وجاني الاي تونتي من المعهد اللي كانوا رافضينه والحمدلله اصدرت قرار ابتعاثي واموري تمام دعواتك بس بتيسير السفرة يارب

الشاهد انه الضمان المالي والله اعلم مايتسجل باسم المعهد يعني اذا جاكم مومحدد فيه اسم معهد معين قدموا على اللي تبون , انا شخصيا قدمت على معهد انرفض في البداية لانه ملغق بس طنشتهم
    بس على حد علمي يتسجل اسم الطالب في المعهد الي يطلبه سواء في الوزارة او عند امعهد نفسه ..فالواحد يتحاشى الارتباك ويتاكد..
    7 "
  3. غريبه
    بعض الطلاب استخدموا الضمان المالي اللي جاهم من الوزارة وما قبلوه المعاهد لأنه عام
    واضطروا بعضهم لتغيير الضمان المالي وهذي السالفة تحتاج روحه الرياض وتفهمهم الموضوع وعلى الله تحصل اللي تبيه
    وبعضهم طلع له ضمان بنكي بإسم ابوه اخوه عمه الخ ودبر اموره

انا اقول لا احد يتقيد بالمعهد اللي اختاره مع الوزارة لأنه فيه اماكن شاغره حتى في المعاهد المغلقة
    هذا يعتمد عليك وعلى مراستلك معاهم
    وحتى لو ما فيه مقاعد حاول تقدم كوراتر او سمستر
    عندك الى مايو

موفقين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.