الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لك من وصل له الضمان المالي هام جداً

مساعدة لك من وصل له الضمان المالي هام جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jamel511
    jamel511

مبتعث مستجد Freshman Member

jamel511 الولايات المتحدة الأمريكية

jamel511 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of Oklahoma
    • University of Oklahoma
    • Marketing
    • أنثى
    • Norman, Oklahoma
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 10:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاكم الله كل خير
    عندي عدة إستفسارات إذ ممكن الإجابه عليها
    1- أنا ولله الحمد وصل الضمان المالي ومكتوب فيه إلى من يهمه الأمر يعني مومحدد لأي معهد وأنا كنت محددة تقريبا أربع معاهد وراسلت الوزارة على الإيميلات التالية : question@mohe.gov.sa و kasp@mohe.gov.sa و no_reply@mohe.gov.sa و aomrani@mohe.gov.sa و hhuseen@mohe.gov.sa
    وبالنسبة لإيميل الكوتشن لما أرسل عليه تجيني هذه الرسالة Delivery Status Notification (Failure)
    وللأسف حتى ماإتصلو عليا لأني قريت في المنتدى أن البعض إتصلو عليهم .
    2- طيب ماهو الحل هل أستنى؟
    وأنا على أعصابي لأته جزء كبير من الطلاب خلصو تقريبا كل الإجراءات وأنا لسى ماسويت شي .
    3- وهل في مجال يعني يمدينا نخلص الإجراءات للي مابدا إلى الآن ؟
    4- وهل أستطيع التقديم على الفيزا بالضمان المالي فقط ؟
    ولكم جزيل الشكر وفقكم الله في بعثتكم بالنجاح .
  2. بالنسبة للمعهد حاولي تتصلي ع الوزارة أو أحد ألأعضاء إلّي أتصلوا عليهم لو مافي مشكلة يعطوكي الرقم وتسألي..وممكن يردوا ع الإيميل الأول بس بيتأخروا كم يوم...

ولا تخافي يمديكي إن شاء الله تخلصي أمورك بهدوء لأنه ح تبدأ إجازة الكريسمس عندهم فلا تقلقي بإذن الله عندك وقت..

وتقدري تقدمي ع الفيزا بدون آي توني زي ما قال دكتور ماجد و ح يقولوا لك لما يوصلك أرسليه لنا فيدكس،بس بما إنه الإجراءات ما صارت تطول زي زمان فـ أشوف تستني قبولك وتاخديه معاكي يوم مقابلتك وإن شاء الله يومين وفيزتك في جيبك ^_^ <<< مجرد رأي وإنتي براحتك...وعلى فكره الفيزا ما لها دخل بالضمان المالي إذا تقصدي خطاب السفارة ما عاد فيه خطابات لأنه أسماءنا كلنا وصلت لهم في خطاب واحد..

و موفقه يارب ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    بالنسبة للمعهد حاولي تتصلي ع الوزارة أو أحد ألأعضاء إلّي أتصلوا عليهم لو مافي مشكلة يعطوكي الرقم وتسألي..وممكن يردوا ع الإيميل الأول بس بيتأخروا كم يوم...

ولا تخافي يمديكي إن شاء الله تخلصي أمورك بهدوء لأنه ح تبدأ إجازة الكريسمس عندهم فلا تقلقي بإذن الله عندك وقت..

وتقدري تقدمي ع الفيزا بدون آي توني زي ما قال دكتور ماجد و ح يقولوا لك لما يوصلك أرسليه لنا فيدكس،بس بما إنه الإجراءات ما صارت تطول زي زمان فـ أشوف تستني قبولك وتاخديه معاكي يوم مقابلتك وإن شاء الله يومين وفيزتك في جيبك ^_^ <<< مجرد رأي وإنتي براحتك...وعلى فكره الفيزا ما لها دخل بالضمان المالي إذا تقصدي خطاب السفارة ما عاد فيه خطابات لأنه أسماءنا كلنا وصلت لهم في خطاب واحد..

و موفقه يارب ^_^

الله يوفقك ويسهل أمرك كلامك ريحني كثير
    ونستنى مثل مايقولون في العجلة الندامه
    والله يسهلها على وعلى الجميع
    وبالنسبه إختي للتقديم على المعهد هل فعلا الملحقية الثقافية في أمريكا تساعدنا تجيب لنا قبول مثل موكاتبين في المنتدى لأني أجد صعوبه في التقديم على المعهد لأن كل معهد له طريقة مختلفه وبعضها تعبي الأبلكيشن وترسليه عن طريق الموقع وبعضها تحمل الأبليكيشن وتطبعيه وترسليه بالفيدكس مثلا والله شغله واللغة الإنجليزية لك عليها الله يعينا .
    7 "
  4. لو سمحتم اللي يعرف ارقام اقدر اتواصل مع الوزاره الله لايهينه يعطيني لاني الضمان جاني بدون اسم ..
    قمت ارسلت لهم على الايميلات حقتهم من اسبوعين تقريبا ولاجاني ولارد
    طفشت مادري في احد صاير معاه مثل قصتي ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لي اسلوبي
    لو سمحتم اللي يعرف ارقام اقدر اتواصل مع الوزاره الله لايهينه يعطيني لاني الضمان جاني بدون اسم ..
    قمت ارسلت لهم على الايميلات حقتهم من اسبوعين تقريبا ولاجاني ولارد
    طفشت مادري في احد صاير معاه مثل قصتي ؟؟؟؟
    ايه اناااااااااااااا الله المستعان بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.