الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duona
    أنا كمان قدمت في الجامعة UMBC بلتيمور و مرة متخوفة من الأمان في المدينة عشان معايا أطفالي وهم في سن الحضانه وانا ابغى اكمل في ماجستير كمبيوتر ساينس يعني اللي جاله قبول هناك بالله يساعدني لأني ماني عارفة هل لازم أخد الGRE والا موضروري وهل شروطهم صعبه في القبول وكيف لو أبغى أقدم على معهد الجامعة وفين مكان السكن المناسب , وكيف أسعار السكن بالنسبة لشقة غرفتين سامحوني على الإطالة بلييييييييييز اللي راح هناك يفيدنا وجزاااااكم الله كل خير
    اأ
    انا وزوجي جينا ع بالتيمور من اسبوعين تقريبا والحمد لله ما شفنا اي شي يخوف بس هي قاعده عامه ابتعدي عن وسط المدينه ولا تطلعي بالليل متأخر
    بالنسبه للحضانات انا تعرفت ع وحده تدرس في ال umbc وعندها ولد صغير وتوديه للحضانه عادي بس المشكله انها غاليه مره تقريبا 700 دولار بالشهر
    طبعا احسن مكان تسكنوا فيه هو بالتيمور كاونتي هنا امان واتوقع انو قريب من الجامعه وفي مسلمين كثير والجامعه فيها سعوديين
    احنا لقينا شقه غرفه وحده ب 829 دولار بالشهر يمكن تشوفوا شي احسن ما اعرف
    في نقطه مهمه ما راح تقدروا تعيشوا هنا من غير سياره لانو النقل العام قلبل والتكاسي غاليه ومافي حد يمشي ع رجليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Duona
    أنا كمان قدمت في الجامعة UMBC بلتيمور و مرة متخوفة من الأمان في المدينة عشان معايا أطفالي وهم في سن الحضانه وانا ابغى اكمل في ماجستير كمبيوتر ساينس يعني اللي جاله قبول هناك بالله يساعدني لأني ماني عارفة هل لازم أخد الGRE والا موضروري وهل شروطهم صعبه في القبول وكيف لو أبغى أقدم على معهد الجامعة وفين مكان السكن المناسب , وكيف أسعار السكن بالنسبة لشقة غرفتين سامحوني على الإطالة بلييييييييييز اللي راح هناك يفيدنا وجزاااااكم الله كل خير

وانا ايضا حصلت على القبول في معهد هذه الجامعة وان شاء الله سوف اسافر في رمضان...
    اذا ممكن احد يساعدني : وين الافضل في السكن داخل الجامعة او خارج الجامعة:
    انا مع العائلة زوجي وبنت وولد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه zm
    اأ
    انا وزوجي جينا ع بالتيمور من اسبوعين تقريبا والحمد لله ما شفنا اي شي يخوف بس هي قاعده عامه ابتعدي عن وسط المدينه ولا تطلعي بالليل متأخر
    بالنسبه للحضانات انا تعرفت ع وحده تدرس في ال umbc وعندها ولد صغير وتوديه للحضانه عادي بس المشكله انها غاليه مره تقريبا 700 دولار بالشهر
    طبعا احسن مكان تسكنوا فيه هو بالتيمور كاونتي هنا امان واتوقع انو قريب من الجامعه وفي مسلمين كثير والجامعه فيها سعوديين
    احنا لقينا شقه غرفه وحده ب 829 دولار بالشهر يمكن تشوفوا شي احسن ما اعرف
    في نقطه مهمه ما راح تقدروا تعيشوا هنا من غير سياره لانو النقل العام قلبل والتكاسي غاليه ومافي حد يمشي ع رجليه

مساء الخير اختي العزيزة
    ارجوا مساعدتي في اختيار السكن--ماهو الافضل داخل الجامعة او خارجها,احتاج سكن عائلي انا وزوجي وبنت وولد,,اكيد عندك خبرة الان...او حاولي تسألي احد الطلبة الموجودين هناك. الان انا حصلت على امر الاركاب وسوف احجز على رمضان, لان الدراسة في المعهد تبدأ 27 أغسطس. لكي مني جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimahaa
    مساء الخير اختي العزيزة
    ارجوا مساعدتي في اختيار السكن--ماهو الافضل داخل الجامعة او خارجها,احتاج سكن عائلي انا وزوجي وبنت وولد,,اكيد عندك خبرة الان...او حاولي تسألي احد الطلبة الموجودين هناك. الان انا حصلت على امر الاركاب وسوف احجز على رمضان, لان الدراسة في المعهد تبدأ 27 أغسطس. لكي مني جزيل الشكر
    حبيبتي ما اتوقع انو في سكن عوايل داخل الجامعه وحتى لو في برايي انو بره احسن . احنا ساكنين في منطقه اسمها windsor mill تبعد عن umbc حوالي 15 دقيقه بالسياره امنه وممتازه وفيها مسلمين
    هذا موقعهم اذا حبيتي تشوفي اسعارهم وهيك Tuscany Woods Apartment Rentals

اذا عندك اي اسئله اضافيه انا بالخدمه

اتمنى لك رحله امنه وتوصلون بالسلامه
    7 "
  5. صباح الخير حبيبتي
    شكرا جزيلا على الرد واتمنى ان تكوني بخيروان شاء الله نلتقي هناك.
    ايضا عندي استفسار: ماهي الخطوات الممكن عملها عند وصولي الى مطار بالتيمور بتاريخ 16 أغسطس. الى اين اذهب ومتى اذهب الى الجامعة لانهاء الاجراءات ,وهل مباشرة اذهب للحصو على سكن. ارجوا ان لا ازعجتك بكثرة الاسئله.
    7 "
  6. صباح الخير حبيبتي
    شكرا جزيلا على الرد واتمنى ان تكوني بخيروان شاء الله نلتقي هناك.
    ايضا عندي استفسار: ماهي الخطوات الممكن عملها عند وصولي الى مطار بالتيمور بتاريخ 16 أغسطس. الى اين اذهب ومتى اذهب الى الجامعة لانهاء الاجراءات ,وهل مباشرة اذهب للحصول على سكن. ارجوا ان لا ازعجتك بكثرة الاسئله.
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي fatimahaa
    انتي زيي تبدا دراستي بـ 27اوغسطس لكن انا ابغى احجز باول او ثاني العيد الوالده مهي راضيه احجز في رمضان ... هل لقيتي سكن عدل ؟ انا ابغى شقه من غرفتين وقريبه من مكان مرور باص الجامعه المجاني ؟<<< تتشرط هههههه
    بس فعلا اعتقد امور مهمه ننتبه لها واهم شي عندي يكون بالشقه فيها نت والاشياء الاساسيه فقط
    وياليت الي في بالتيمور كونتي يفيدناا
    و صح بغيت اسال هل ضروري اروح لواشنطن عشان افتح ملف ومدري ايش ولا ينفع بالموقع ومالو داعي خساير فنادق ومواصلات على الفاضي ؟؟؟؟

والله يسهل امور الجميييييييييييييييييييع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.