الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابتعد عن الأماكن المشبوهة ولا تطلع بالليل وانتم بخير وسلامه واعلم انك انت هنا للدراسه مو للخروج في أماكن سيئه
    انا في كولج بارك في ميريلاند لي شهر ونص سمعت قبل مجيء كلام قد ايه حتي كنت افكر مااجاء
    بنهايه جيت وطلع في نسبة من المسلمين عاليه وتانيا في مساجد صلاة الترويح , وناس طيبه محلات مسلمين لبيع اللحوم حلال محد يكلم احد علي الحجاب يوجد مدارس الهدي الاسلاميه
    في نسبة عاليه من الباصات ولله الحمدالله اهم حاجه اختار البيت والحي المناسب بتوفيق للجميع
    7 "
  2. والله يا ستي فاطمة انا مبدئيا حجزت في فندق بحكم طبعا مااعرف احد في المدينة يشوفلي سكن عدل وبما انو السكن ماتقدري تحجزي من هنا الا لما تشوفيه بنفسك من باب الطمانينه والضمان اكثر
    وعبال ما انا في الفندق ان شاءالله اشوفلي سكن قريب من الجامعة وفي مكان ممتاز وراقي ويارييييت يكون مجمع سكني واتمممنى من الاعضاء اللي بهالمدينة يفيدونا باسماء لشقق ومجمعات سكنية طيبة ولهم جزيييييل الشكر والعرفااان
    وماا عندي غير اسماء شقق رسلتها الجامعه لي مع قبول المعهد وطبعا بروح اشوفها عينيا والله ولي التوفيق وربك يعين بإذنه
    اذا تبغي اسماءها ابشري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimahaa
    شكرا لك اختي العزيزة والله يوفقك
    ارجوا اذا جدتي سكن مناسب اخبريني ولك مني جزيل الشكر...
    المهم عند وصولي باي فندق مناسب للسكن مع عائلتي
    السلام عليكم
    انا مستعد استقبلكم اذا كان موعد وصولكم قبل يوم 17 اوقست
    هذا ايميلي qahtka at gmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني واخواتي الي عندو اي معلومة عن معهد English Language Institute at Notre Dame of Maryland University

لاني قدمت علي المعهد فقط و حابه مدينة بالتيمور بس مخوفيني منها وابا اعرف ايش اقرب الاحياء لدي المدينة البنات الي هناك افيدوني حبايبي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.