الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

اللي مقدمين على ولاية ميرلاند مدينة بالتيمور UMBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled ibrahem
    khaled ibrahem

مبتعث جديد New Member

khaled ibrahem الولايات المتحدة الأمريكية

khaled ibrahem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Microbiology , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Microbiology
    • ذكر
    • جدة, حي الصفا
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 01:54 PM

السلام عليكم ... أنا مقدم على umbc الموجود في مدينة بالتيمور ولاية ميرلاند وحابب استفسر على مستوى الامان هناك لانو كتير قالولي مو قد كده . وغير كده كيف اسعار السكن هناك وايش افضل مع عائلة ولا خاص وايش افضل المناطق للسكن في هذه المدينة
  2. انا كمان جاني قبول معهد فنفس المدينه بس جامعة جون هوبكنز
    ياليت لو في احد يفيدنا بالاحياء اللي ينصحونا بالسكن فيها او عالاقل بالاحياء اللي مفروض نتجنبها
    صراحه اللي اقنعني بالمدينه جامعاتها القويه وبرضو موقعها اشوفه مره استراتيجي
    ومن ناحية الامان فترتيبها الرابعه باكثر المدن خطوره بس ربك الحافظ وبرضو نحاول نبعد عن اماكن القلق قدر الامكان
    ان شاء نلقى ردود من المبتعثين هناك

والله الموفقك
    7 "
  3. أنا كنت ابي جامعة جونز هوبكنز بس مايستقبلون الطلاب الا 1 / 8 ميلادي
    اللي قدم عليها ماتعرفون مواعيد ثانيه ؟ لان الجامعه عاجبتني
    وعشان الوقت جداً بعيد افكر احول لمعهد جامعة UMBC
    مين يعرف مستوى المعهد ؟
    بالنسبة لمستوى الأمان الله الحافظ وبكل مكان فيه الخطر
    واللي متخوف مره من سالفة الأمان يقدر يسكن في فرجينيا بالمدن القريبه من بالتيمور مثل فايرفاكس تبعد تقريبا 20 الى 30 دقيقه
    عن بالتيمور
    7 "
  4. الحافظ الله ان شاءالله وكل ولايات ومدن اميركا فيها اماكن مشبوهه ...ومن ناحية الموقع هي فعلا موقعها استراتيجي وقريبه من واشنطن وتعتبر
    أرخص مقارنة في واشنطن والجامعة مررره قويه وانا ان شاءالله قريبا رايحه لهذي الولايه .....موفقييييين
    7 "
  5. أنا كمان قدمت في الجامعة UMBC بلتيمور و مرة متخوفة من الأمان في المدينة عشان معايا أطفالي وهم في سن الحضانه وانا ابغى اكمل في ماجستير كمبيوتر ساينس يعني اللي جاله قبول هناك بالله يساعدني لأني ماني عارفة هل لازم أخد الGRE والا موضروري وهل شروطهم صعبه في القبول وكيف لو أبغى أقدم على معهد الجامعة وفين مكان السكن المناسب , وكيف أسعار السكن بالنسبة لشقة غرفتين سامحوني على الإطالة بلييييييييييز اللي راح هناك يفيدنا وجزاااااكم الله كل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.