الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم ساعدوني ....... احتاج مكتب كويس يجيب قبول معهد في جدة

الله يخليكم ساعدوني ....... احتاج مكتب كويس يجيب قبول معهد في جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soseta
    soseta

مبتعث جديد New Member

soseta الولايات المتحدة الأمريكية

soseta , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى economics -monetary&banking finance , بجامعة allah a3lm
    • allah a3lm
    • economics -monetary&banking finance
    • أنثى
    • irvine, california
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 03:20 PM

السلام عليكم انا احدى طالبات المرحلة السابعة ماجستير وصلني الضمان المالي ولكن ماني عارفه اي طريقة اوصل بها للمعهدلا ايميلات يردو ولا تلفونات و احتاج مكتب ممكن يساعدني في جدة الله يخليكم لوتعرفو مكتب مضمون لا تبخلو علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    لو ذكرتي اسم المعهد قد نتمكن من مساعدتك. بالمناسبة , أكثر معاهد والجامعات الأمريكية تتمتع بإجازة رأس السنة - والتي عادة تستمر من 7-14 يوم وبالتالي التأخر في الرد على إيميلات أمر طبيعي.

اخي المستشار انا عارفه ان عندهم اجازم بس انا راسلتهم قبل الاجازة وقلت استنى واشوف بس الحين بديت اقلق ..... وانا ما اعرف ولا مكتب يجيب قبول في جده وعشان كده بسأل اذا احد يعرف مكتب كويس يقدر يساعدني وشكرا ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    لو ذكرتي اسم المعهد قد نتمكن من مساعدتك. بالمناسبة , أكثر معاهد والجامعات الأمريكية تتمتع بإجازة رأس السنة - والتي عادة تستمر من 7-14 يوم وبالتالي التأخر في الرد على إيميلات أمر طبيعي.
    ممكن ألمساعده في التقديم للمعهد التابع ل Northeastern university واسم المعهد English language American classroom program
    وجزاك الله خير..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1231
    انا قدمت من مكتب ايجيك ودفت فقط روم ابلكيشن الجامعه ومعاملتهم ممتازه وقلي انو خلاال 10 ايام يوصل رد المعهد وانا ليا دحين 7 ايام بس
    أختي ممكن أعرف موقع مكتب ايجيك ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso1231
    انا قدمت من مكتب ايجيك ودفت فقط روم ابلكيشن الجامعه ومعاملتهم ممتازه وقلي انو خلاال 10 ايام يوصل رد المعهد وانا ليا دحين 7 ايام بس
    لو سمحتي ممكن تعطيني عنوان المكتب او ارقام اتصالاتهم وشكراا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.