الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة في الضمان المالي

مشكلة في الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية az.portland
    az.portland

مبتعث جديد New Member

az.portland الولايات المتحدة الأمريكية

az.portland , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة NuN
    • NuN
    • MIS
    • ذكر
    • PORTLAND, oregon
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 21st, 2011, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي .

لم يقبل معهد اللغة مني الضمان المالي بسبب أنه لم يذكر فيه اسم المعهد بل كتب في الضمان ( الى من يهمه الامر ) وطلبوا مني أن أحضر ضمان مالي باسم المعهد
    فماهو الحل لتغيير اسم المرسل اليه وهل أحد منكم واجه نفس المشكلة ارجو التعاون

مع اطيب أمنياتي لكم بالتوفيق ...
  2. السلام عليكم ورحمة الله .....
    أنا عندي نفس المشكلة في صياغة المرسل إليه: إلى من يهمه الأمر !!!!!!!!
    ليش ما يكتبوا اسم المعهد بدل ((إلى من يهمه الأمر)) إذا كذا وإلا كذا ما تاخذ معهد معين إلا بعد أذنهم.... ليش ما يتجملوا و يحسنوا من الصياغة ؟
    قال الرسول صلى الله عليه و سلم { إذا عمل أحدكم عمل فليتقنه}.
    الله يعينك يااا chancellor10 عطنا أخبارك لاهنت و قول لنا إيش جديدك .. و إذا تعرف إيميل معين نراسله بالوزارة و نكون شاكرين لك.
    7 "
  3. اللحين نقدر طلع شهادة بنكيه أنا ودي اطلع شهادة وأراسلها المعهد لان الضمان حقهم للحين ماوصلني اللي يقدر يساعدني ياليت يرد علي اقدر أنا اطلع شهادة بنكيه واجيب قبول المعهد تيب اذا رجعو ورسلولي الضمان وفيه معهد ثاني
    7 "
  4. فالحل يا طويل العمر ..
    الشهادة البنكية وريح بالك
    وقبل كذا: إذا لغتك جيدة أو إنك تشوف لك أحد لغته جيدة وتتصل ع المعهد وتتفق أنت وإياهم ع مبلغ بشهادة بنكية تفك فيه سراح الاي تووني .. ويتصل يتكلم بإسمك
    هذا أحسن حل حتى ما يضيع عليك الوقت ع الفاضي ؟؟
    تحياتي ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نودي مبتعثه
    اللحين نقدر طلع شهادة بنكيه أنا ودي اطلع شهادة وأراسلها المعهد لان الضمان حقهم للحين ماوصلني اللي يقدر يساعدني ياليت يرد علي اقدر أنا اطلع شهادة بنكيه واجيب قبول المعهد تيب اذا رجعو ورسلولي الضمان وفيه معهد ثاني

أختي الشهادة البنكية هنا للي وصله الضمان لكن المعهد رفض يصّدر الاي توني إلا بضمان مفصل ؟؟
    شوفي موضوعي ف كومنتي الأول !!
    ثلاث ضمانات وفي الأخير ولا شيء ..

اللي ما وصله الضمان يقدر يجيب قبول من اي معهد بالعالم بالشهادة البنكية !!
    بس كذا يوقع في اشكال مع الوزارة إذا جاء عند امر الإركاب ؟؟ لازم يكون ع المعهد اللي مسجل لك عندهم ؟؟

لا يضيق صدرك أختي الحكاية سهلة ؟؟
    انا من أوائل الناس اللي أخذو الضمان ولا حصلت شيء للحين ؟؟
    وأول ما يوصلك الضمان الإجراءات اللي بعدها سهلة جدا ً
    بس ادعي ربك ف المعهد المناسب ولو تعرف أحد يوصل يخرجلك الضمان يكون أحسن !!
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.