الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أمريكا وصلتكم الرساله هذه من القنصله الامريكيه××مهم جدا×× ادخلوا

طلاب أمريكا وصلتكم الرساله هذه من القنصله الامريكيه××مهم جدا×× ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشياب و ياصبايا احنا المرحلة ذي مرحلة المفاجات اغرب مرحلة كل شي جديد طبقوه علينا لكن ياااارب انو هذا كلو لصالحنا وعشان نكون اكثر مرحلة متميزة يارب ..
    فكرة الرسالة ذي انا استفسرت عنها طبعا هذي المرحلة اول مرة يسولهم القنصلية المرحلة ذي هذي عبارة عن ندوة او محاضرات لمدة ساعتين فيها عن اراءات دخول الولايات وقوانين الدراسة هناك وكذا وحضورها مو الزامي ولاشي لكن يفضل حضورها وانا الين دحين جالس افكر اروح او لا لكن اذا حبيت تروح لازم تعبي الاستمارة اللي رسلوها لك بالايميل وترسلها لهم ومالها دخل التسجيل في الندوة في حجز الموعد كل شي لحالو ..طبعا انا موعدي في السفارة 2 يناير ان شاء الله وعاااادي جدا بروح موعد واقدم اوراقي واسوي المقابلة وكل شي طبيعي جدا اما بالنسبة للتواريخ اللي هما حاطينها هذي ايام في السفارة خصصتها فقط لطلبة برنامج خادم الحرمين ومو لازم انك تسجل في ذي الايام بالذات عادي لو لقيت موعد بعد او قبل او اي موعد يناسبك سجل فيه هما بس عملوها كتسهيل للاجراءات وتخفيف من الزحمة .. والله يوفقنا ميع يارب ويجعلنا ممن ينفع هذي الامة وهذي البلد
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.