الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ما وصله الضمان يدخل بسرعه !!!

اللي ما وصله الضمان يدخل بسرعه !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    ^
    اشكرك على الخاطره اللي بتخليني ان شاء الله احط راسي وانام مرتاحة البال
    اذا طلع كلامك صح لك البشاره على المعهد اللي اخترته اول شي
    واذا لا فأشكررررررررررررك على رفع معنوياتنا نحنا المبتعثين متأخري اصدار الضمان

واذا لا هذي ولاهذي
    فأزهلها
    البشت من عندي

ههههههههه
    7 "
  2. ايش الحالة دي ع الواحد .. و كمان ايميلات السفارة الامريكية دي ربشتني ... ماني قادرة اسوي شي كلو من تأخر الضمان انا ارسلت ايميل ل gsalem@mohe.gov.sa استاذة غادة السالم و كتبت انو الضمان للأن ماجاني و انا الخيارات اللي كتبتها في ضمان الملتقي ماصارت تناسبني و بدي اغيرها اديتها معلوماتي كاملة و اسماءالجامعات و المعاهد الجديدة .. ردت عليا و قالت "تم التحويل الى الضمان المالي .. انتظري الرد" دا الكلام لو يومين .. من يوم الثلاثاء ... انا ماني عارفة هما راح يغيروا خياراتي كأنو طلب جديد للضمان او ايش الهرجة بالزبط الله يعيننا و يصبرنا يارب
    7 "
  3. الى كل من لم يصله الضمان >>> يقرا تجربتي:

اول شي ارسلت رسالة للوزارة تفيدهم باختياري للمعهد وانهم يرسلولي الضمان المالي وكان دا الكلام قبل الملتقى حق جدة التاسع باسبوع وكم يوم

وماجاني الضمان ولمن رحت الملتقى عبيت استمارة الضمان وسلمتها الموظف

تاني يوم مادري اييش خلاني اروح استفسر الحمدلله مع انهم قالولي بيجيك بعد يومين ولمن رحت استفسر

قالي السيد اللي كنت حاضربو قلي انو ماجاتني اي ورقة منك وماقريت اي ايميل برقم الطلب حقك

المهم بعد لت وعجن قلي المعهد قفل قلتلو حسبي الله عليكم وخيلتو يسجل رقم الطلب حقي فمعهد تاني قدام عيوني وجاني الضمان فيومها

الفايدة من القصة::>>> شكلي كترت هرج هههههه
    انو اذا الضمان طول ماجاااك معناتو طلبك للضمان متكنسل او ضايع زي اللي سار معايا فالحقو نفسكم وروحو الرياض الله يينكم

وانشاللله تنحل اموركم

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اودي1
    ^
    ^
    ^
    اشكرك على الخاطره اللي بتخليني ان شاء الله احط راسي وانام مرتاحة البال
    اذا طلع كلامك صح لك البشاره على المعهد اللي اخترته اول شي
    واذا لا فأشكررررررررررررك على رفع معنوياتنا نحنا المبتعثين متأخري اصدار الضمان

واذا لا هذي ولاهذي
    فأزهلها
    البشت من عندي

ههههههههه
    ههههههههههههههههه شفتي كيف !!
    وإن شاء الله وبــإذن الكريم مـتـفائل وبقووووة ؟؟

إني بفرح بالبشارة هع هع !!

يارب تفرج همك وتيسر أمرك ع ما تحبي وتتمني .. وكل إنسان حذفته الأقدار يعيش حاليــا ً تحت قائمة انتظار وصول الضمان !!
    هذا اللي اقدر أقدمه خيتوو ؟؟
    تحياتي ..
    فيه موضوع شفته من فترة لوحده تقول إن الموظفين متعمدين ف تأخير الضمانات وأنها يوم راحت تشوف اسمها ونشبت لهم حصلت اسمها محجوز ع معهد ؟؟
    دورت الموضوع ومالقيته ..
    وانا حاس ان السبب كله من اصحاب الوسواس القهري ذبحونا هههههه!!

المشكلة حتى اللي راحوا للوزارة ما استفادو حاجة ؟؟ كذا قالوا الاعضاء ف الكومنتات اللي هنا ف الموضوع؟؟
    اي واحد أو وحده يوصله الضمان ف هالفترة ياليت يخبر البقية مع التحيـة ..
    7 "
  5. صباح الخير ياحلويين
    آنا معاكم ومرتفع ضغطي من الضمان اخاف اتوهق واروح الرياض ويقولون يفتح الله ارجعي جده
    واليوم السفاره راسله رساله بتحديد موعد المقابله والفيزآ ووووووووو
    وان معطله اموري كلها والسبب الضمان المالي
    ابغى حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل سريع
    7 "
  6. مرافقي راح للوزاره من قبل اسبوع قالو انتظر بعد اسبوعين
    راح يوصلك ع الايميل
    ان شاء الله ماياخرونا اكثر لا وادق ع االوزاره يرد علي الموظف ويقول التحويلات عطلانه ..
    *_* سويت بفيسي تسذا
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.