الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تـجـمـع الطلاب اللي بيوصلون واشنطن يوم الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠١١

تـجـمـع الطلاب اللي بيوصلون واشنطن يوم الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠١١

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مُتفائل
    مُتفائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مُتفائل الولايات المتحدة الأمريكية

مُتفائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى القانون , بجامعة القانون
    • القانون
    • القانون
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 03:26 AM

السلام عليكم .

هنا تجمع الطلاب اللي بيوصلون واشنطن يوم الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠١١

أنا راح اوصل واشنطن ان شاء الله عالخطوط البريطانية يوم الأحد ٢٥ ديسمبر ٢٠١١ .. وراح اقعد بواشنطن ٣ أيام .
    من راح يوصل بنفس التاريخ ووين بتسكنون اي فندق؟ واذا حابين نتقابل هناك ونتمشى سوا شاركوا بهالموضوع .

ننتظر الجميع
  2. مع نفسك حبيبي فاتح موضوع وتقول تجمع مافي غيرك الناس باقي ماجالها الضمان وانت مستعجل على السفر
    وبعدين مو لازم تروح واشنطن وتقعد فيها عشان الملحقية كل شيء صار الكتروني الان
    يعني استهدا بالله وتوكل على ولايتك ولايكثر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mas44
    مع نفسك حبيبي فاتح موضوع وتقول تجمع مافي غيرك الناس باقي ماجالها الضمان وانت مستعجل على السفر
    وبعدين مو لازم تروح واشنطن وتقعد فيها عشان الملحقية كل شيء صار الكتروني الان
    يعني استهدا بالله وتوكل على ولايتك ولايكثر

لاتصيح طيب.. احسك تكتب الموضوع وانت تبكي

بعدين وانا اخوك نصيحة لله .. حاول ماتكون ملقوف وبثر وتتكلم عن غيرك .. تكلم عن نفسك فقط .. لا تصير لسان للآخرين .. يمكن انت ماجاك الضمان لأنك ملقوف .. بس كثير من الناس جاها ضمان وفيه ناس وصلت واشنطن وناس بتوصل واشنطن الاسبوع الجاي ، وأحب أساعدك وأعطيك صيغة خطاب ترسلها للوزارة وراح يرسلون لك الضمان ان شاء الله ، هذي هي الصيغة :-

بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة المسؤول في برنامج خادم الحرمين الشريفين ، تحية طيبة وبعد:
    أفيدكم أني بطلت لقافة وصرت شخص كويس وربطت لساني بفضل الله ثم بفضل مساعدة الإخوة المحسنين وعلى رأسهم أخي وحبيبي وتوأم روحي (متفائل) لذلك أتمنى إرسال الضمان لي مباشرة وإلا سأعود إلى لقافتي وغبائي وبثارتي وقد أعذر من أنذر .

ابنكم الطالب/ mas44
    رقم الطلب/ KAS07#####

شفت شلون صار شكلك بايخ ؟ ههههههههه
    تحياتي الحارة لك
    7 "
  4. بالتوفيق اخوي
    بس الحين الناس ما استلموا فيزا وناس ماجاها ضمان مالي
    بدري ع السفر
    هلا اخوي .. الله يوفقكم جميعاً وان شاء الله تخلص أموركم سريعا وفي أقرب وقت .
    فيه بعض الطلاب امورهم جاهزة ووصلوا واشنطن ..وفيه ناس بتوصل الاسبوع الجاي .. وان شاء الله نشوفكم جميعاً واصلين وبدأتوا الدراسة .

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُتفائل

لاتصيح طيب.. احسك تكتب الموضوع وانت تبكي

بعدين وانا اخوك نصيحة لله .. حاول ماتكون ملقوف وبثر وتتكلم عن غيرك .. تكلم عن نفسك فقط .. لا تصير لسان للآخرين .. يمكن انت ماجاك الضمان لأنك ملقوف .. بس كثير من الناس جاها ضمان وفيه ناس وصلت واشنطن وناس بتوصل واشنطن الاسبوع الجاي ، وأحب أساعدك وأعطيك صيغة خطاب ترسلها للوزارة وراح يرسلون لك الضمان ان شاء الله ، هذي هي الصيغة :-

بسم الله الرحمن الرحيم
    سعادة المسؤول في برنامج خادم الحرمين الشريفين ، تحية طيبة وبعد:
    أفيدكم أني بطلت لقافة وصرت شخص كويس وربطت لساني بفضل الله ثم بفضل مساعدة الإخوة المحسنين وعلى رأسهم أخي وحبيبي وتوأم روحي (متفائل) لذلك أتمنى إرسال الضمان لي مباشرة وإلا سأعود إلى لقافتي وغبائي وبثارتي وقد أعذر من أنذر .

ابنكم الطالب/ mas44
    رقم الطلب/ KAS07#####

شفت شلون صار شكلك بايخ ؟ ههههههههه
    تحياتي الحارة لك
    لابايخ ولاشيء المفروض تقدر بعض المبتعثين اللي للان ماوصلهم الضمان
    ولا عملوا حاجة يعني بالعربي موضوعك مو في محله وموضوع مايستفاد منه في شيء
    يعني عشانك مسافر يوم 25 تحسب كل الناس مثلك
    رح منتدى امريكا واكتب هناك
    اتمنى من الاخ المشرف برستيج قفل لموضوع واعطائك انذار حتى لاتضيع وقتنا مواضيعك الغير هادفة
    تحياتي يامتفائل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.