الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجربتي للي ماوصله الضمان للان>>> ممكن تفيدكم

تجربتي للي ماوصله الضمان للان>>> ممكن تفيدكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Glory maker
    Glory maker

مبتعث مستجد Freshman Member

Glory maker الولايات المتحدة الأمريكية

Glory maker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختار الانسب لي , بجامعة انشاء الله افضل جامعة فتخصصي
    • انشاء الله افضل جامعة فتخصصي
    • يارب اختار الانسب لي
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 04:25 AM

الى كل من لم يصله الضمان >>> يقرا تجربتي:

اول شي ارسلت رسالة للوزارة تفيدهم باختياري للمعهد وانهم يرسلولي الضمان المالي وكان دا الكلام قبل الملتقى حق جدة التاسع باسبوع وكم يوم

وماجاني الضمان ولمن رحت الملتقى عبيت استمارة الضمان وسلمتها الموظف

تاني يوم مادري اييش خلاني اروح استفسر الحمدلله مع انهم قالولي بيجيك بعد يومين ولمن رحت استفسر

قالي السيد اللي كنت حاضربو قلي انو ماجاتني اي ورقة منك وماقريت اي ايميل برقم الطلب حقك

المهم بعد لت وعجن قلي المعهد قفل قلتلو حسبي الله عليكم وخيلتو يسجل رقم الطلب حقي فمعهد تاني قدام عيوني وجاني الضمان فيومها

الفايدة من القصة::>>> شكلي كترت هرج هههههه
    انو اذا الضمان طول ماجاااك معناتو طلبك للضمان متكنسل او ضايع زي اللي سار معايا فالحقو نفسكم وروحو الرياض الله يينكم

وانشاللله تنحل اموركم

2. الله يسعدك ... يمقن كلامك صح و يمقن لا المهم اني اكلت خابور كبير وراحت علي كل المعاهد و المدن السنعه الحين لو يحطوني في الداهومي ماعندي مشكله
    الله يهديهم موظفين وزاره التعليم العالي مادري ليه احسهم اطفال ومو حقين مسئوليه
    7 "
  3. هههههههههههه الله يسعدك ياشييخ

لاتشيل هم ترى قريت واحد كاتب بس يمقن يتفلسف ويمقن لا كاتب انو لمن تتاخر فاختياار المعهد وخلاص قرب ينتهي الوقت يوافقولك على اي معهد حتى لو مكدس >>> ههههههههه شكلها طوبة كبيرة بس هادا اللي كاتبو العضو

اذا على موظفين الوزارة فهم مو اطفال ياشيخ الا ....... (جزء من النص مفقود)
    7 "
  4. عقب ماطارت الطيور بارزاقها
    انا من الجمعه قبل الماضيه ارسل لهم طلب ضمان وماجاء
    على الرغم ان المعهد الي ابيه ماكان فالقائمه ف تفاجأت بوجوده فالقائمه وعلى طول ارسلت الجمعه وانتظرت الى الاربعاء قبل الماضي
    ماجاء شيء ورحت للوزاره قال عب نموذج وهاته اوديه للشرقيه السبت واليوم اتفاجأ ان المعهد مقفل على الرغم ان عدد تكدس الطلاب 25
    الزبدة ( يعني موظف في وزاره في مقرها الرئيسي فالرياض تروح عشان تخلص معامله طالب من الرياض ف الشرقيه )
    صراحه لايوجد تسمية تصف هذا التصرف على الأقل في العقل البشري

مزاجي تقفل صراحه حسبي الله ونعم الوكيل

الي عنده معهد كويس يرسلي برايفت

تشاإو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.