الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أتعبت وأنا أراسل الملحلقية وما أحد يرد أتمنى تساعدني في التسجيل في معهد Center for English as a Second language - University of Oklahoma
    وزوجي يريد أيظا الدراسة ولكن طالع بفيزا F2 هل من الممكن جلب له قبول مع قبولي من نفس المعهد أو إذا وصلنا بلد الإبتعاث .

اذا زوجك يبي يطلع ب f1 فيزا ف اسمه راح ينضاف معاك في الاي تونتي حقك.

بالنسبة للتسجيل في المعهد فهو سهل واقدر امشي معاك خطوة بخطوة
    اول شي ادخلي على هذا الرابط

https://ssb.ou.edu/pls/PROD/bwskalog.P_DispLoginNon

بما انك اول مرة تسجلي وما عندك يوزر نيم، اختاري first time user name creation.

بعدين فيه رسوم قيمتها 90 دولار للاستمارة تدفعيها اونلاين.
    7 "
  2. الصفحة اللي بعدها راح يطلب منك تختاري اسم مستخدم وكلمو مرور تكتبيها مرتين.
    ٢- راح تطلع لك صفحة تختاري فيها حالتك اذا انتي موطنة او international student. اختاري الثانية.
    ٣- اختاري الكامبوس ( اللي هو مكان الجامعة لان لها مقر في مدينتين) الفرع الؤئيسي في مدينة Norman.
    ٤- اختاري المرحلة اذا انتي بكالوريوس اختاري undergraduate واذا ماستر اختاري graduate
    5- بعدها راح يطلب منك السمستر اللي راح تقدمي عليه. ( وقت بداية الدراسة). وسجلي اسمك واسم والدك. واسم العائلة. وبعدين اضغطي على fill out application.
    ٦- وبعدها راح تطلع لك صفحة فيها بياناتك الشخصية.
    اذا ودك اساعدك اكثر ارسليلي كل معلوماتك الشخصية وانا اعبيها لك وارسلك اليوزر نيم والباسورد وبعدها تدخلي تشيكي على كل المعلومات وتدفعيلهم رسوم الابليكيشن.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    بل هي الآنسة Roselliny Tep
    لما راسلتها كتبت..

ْi don't know if you're a boy or a girl..but i'll talk to you as boy so forgive if you are a girl

بس ما قصر .. قصدي ما قصرت حولتني ع المسؤول عن الولاية اللي انا مقدم عليها وقاعد اراسله الآن ..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  4. اختي بالله ياليت تشوفيلي هالمعهدESL لجامعه austin peace academy وش سالفته
    بعد ماطلع قبولي عليه ناس قالت ماانصحك فيه وناس قالتلي انه مايدرس كبار من برى امريكا ولا يعطي i20
    الله يوفقك ابيك تراسلينهم انا لو اعرف كان راسلتهم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight020
    اذا زوجك يبي يطلع ب f1 فيزا ف اسمه راح ينضاف معاك في الاي تونتي حقك.
    هذا الكلام غير صحيح أختي الفاضلة. الزوج إذا كان يريد استخراج تأشيرة F1 يتوجب عليه الحصول على قبول و I-20 خاص بخ ولا تُذكر به معلومات زوجته المبتعثة. وكذلك الـI-20 الخاص بالزوجة المبتعثة يجب ألا يحتوي على بيانات زوجها إذا كان الزوج يريد التقديم على تأشيرة F1 . عندما يحصل المرافق على I-20 به معلوماته ومعلومات المبتعث الأساسي فهذا يعني أن هذا الـI-20 يسمح لك بالتقديم على تأشيرة F2 فـقـط.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yarab
    الله يعطيك العافية اختي انا ابغى قبول من معهد international institute of akron في ولاية اوهايو اذا ممكن تساعديني في التقديم ؟
    ومشكورة مقدما
    المعهد هذا ليس به برنامج تعليم لغة مكثّف. أنصحك بتغييرهـ على الفور.
    7 "
  7. السلام اول شي ابي اقول الله يوفقكم الي تبوو تساعدون اخوانكم واخواتكم عن استغلال المكاتب لان والله فيه ناس والله مو عارفين شي واناء اول وحده

والله يوفقكم ويجزاكم الف خير يارب يارب يارب العالمين
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.