الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحباا

الحمدلله جاني ضمان في معهد كابلان في جامعه northeastren university في مدينة بوسطن

بس مرافقي اخويا وبدو يكمل دراسه فاكيد يحتاج شهاده بنكية عشان القبول ولكن مبلغ الدراسىة مومتوفر حيث اني اطلعت عالاسعار في موقع المعهد

http://www.kaplaninternational.com/ara/schools/usa/boston-english-courses.aspx

فقررت انو اسجله لمده 3 اشهر الين يجيه ضمان الوزارة بعدين يمدد لسنة ..

ممكن تعرفي اذا المعهد يقبل بهذا التمديد؟؟ ومتى مواعيد التسجيل؟؟

شكرررا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight020
    الصفحة اللي بعدها راح يطلب منك تختاري اسم مستخدم وكلمو مرور تكتبيها مرتين.
    ٢- راح تطلع لك صفحة تختاري فيها حالتك اذا انتي موطنة او international student. اختاري الثانية.
    ٣- اختاري الكامبوس ( اللي هو مكان الجامعة لان لها مقر في مدينتين) الفرع الؤئيسي في مدينة Norman.
    ٤- اختاري المرحلة اذا انتي بكالوريوس اختاري undergraduate واذا ماستر اختاري graduate
    5- بعدها راح يطلب منك السمستر اللي راح تقدمي عليه. ( وقت بداية الدراسة). وسجلي اسمك واسم والدك. واسم العائلة. وبعدين اضغطي على fill out application.
    ٦- وبعدها راح تطلع لك صفحة فيها بياناتك الشخصية.
    اذا ودك اساعدك اكثر ارسليلي كل معلوماتك الشخصية وانا اعبيها لك وارسلك اليوزر نيم والباسورد وبعدها تدخلي تشيكي على كل المعلومات وتدفعيلهم رسوم الابليكيشن.

مشكورة ويعطيك العافية بس حبيت أسألك عن خيارات Admission Term
    Spring 2012
    May Intersession 2012
    Summer 2012
    Fall 2012
    وش الي أختاره ولك جزيل الشكر وخلك كذا معي في الخطوات أحس بدين أعرف كيف طريقة التسجيل وهذا الشي يخلي عندي ثقه بنفسي أكثر والله يوفقك ويعطك الي تتمني
    1-
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yarab
    اخوي المستشار ممكن تفهمني كيف يعني المعهد ماعنده برنامج لغة مكثف
    الطالب إذا كان يريد تعلّم اللغة الإنجليزية كي يكمل دراسته الأكاديمية في الجامعة يجب أن يبحث عن المعاهد التي توفر برامج لغة مكثفة " INTENSIVE ENGLISH PROGRAM " , وبرنامج اللغة المكثف يعني أن المعهد يقوم بإعطاء كورسات مكثفة 20-28 ساعة في الأسبوع , بمعدل 5-6 ساعات يومياً. طبعا أكثر معاهد اللغة لديها برنامج مكثف , ولكن بعضها لا يوفر مثل هذه البرامج وإنما يوفر برامج " تقوية " وعدد الساعات التدريس تقريبا 2-3 ساعات يوميا فقط , وهذا أبدا غير مفيد للطالب لأنه سيضطر إلى قضاء 3 سنوات لإتقان اللغة , والملحقية لن تقبل بهذا الشيء أبداَ
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخويا moonlight 020 انا جاني قبول من المعهد الي في جامعة دكوين في بتسبرغ بس الاشكاليه الي عندي تخص الضمان المالي ومني فاهمها اذا ممكن تتواصل معايا علشان اوريك الابلكيشن الي فيه الفقرة الخاصه بالضمان .... وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HannEve
    مرحباا

الحمدلله جاني ضمان في معهد كابلان في جامعه northeastren university في مدينة بوسطن

بس مرافقي اخويا وبدو يكمل دراسه فاكيد يحتاج شهاده بنكية عشان القبول ولكن مبلغ الدراسىة مومتوفر حيث اني اطلعت عالاسعار في موقع المعهد

http://www.kaplaninternational.com/ara/schools/usa/boston-english-courses.aspx

فقررت انو اسجله لمده 3 اشهر الين يجيه ضمان الوزارة بعدين يمدد لسنة ..

ممكن تعرفي اذا المعهد يقبل بهذا التمديد؟؟ ومتى مواعيد التسجيل؟؟

شكرررا
    بعد أذن صاحب الموضوع
    مافي اي مشكلة انتي لما تقدمي ع المعهد يطلب كشف حساب او شهادة بنكية ان الشخص هذا قادر انه يدفع رسوم الدراسة ولما يجيك القبول منهم خلي اخوك يقدم معاك وياخذ F-1 فيزا وبعدين لما تطلعوا هناك ياخذ ع طول الضمان المالي ويعطية المعهد وخلاص انتهت السالفة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هذا الكلام غير صحيح أختي الفاضلة. الزوج إذا كان يريد استخراج تأشيرة F1 يتوجب عليه الحصول على قبول و I-20 خاص بخ ولا تُذكر به معلومات زوجته المبتعثة. وكذلك الـI-20 الخاص بالزوجة المبتعثة يجب ألا يحتوي على بيانات زوجها إذا كان الزوج يريد التقديم على تأشيرة F1 . عندما يحصل المرافق على I-20 به معلوماته ومعلومات المبتعث الأساسي فهذا يعني أن هذا الـI-20 يسمح لك بالتقديم على تأشيرة F2 فـقـط.
    عفوا اخوي الخطا كان بالطباعة بس اللي كنت اقصده بكلامي f2 مو f1
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511;106
    1664502
    مشكورة ويعطيك العافية بس حبيت أسألك عن خيارات Admission Term
    Spring 2012
    May Intersession 2012
    Summer 2012
    Fall 2012
    وش الي أختاره ولك جزيل الشكر وخلك كذا معي في الخطوات أحس بدين أعرف كيف طريقة التسجيل وهذا الشي يخلي عندي ثقه بنفسي أكثر والله يوفقك ويعطك الي تتمني
    1-

هذي قصدهم فيها مواعيد بداية الدراسة و الاترام اللي فيها يعني مثلا
    السبرينق يبدا على يناير
    الصيف الاول يبدا على مايو
    الصيف الثاني يبدا على يونيو
    الخريف يبدا على اغسطس

اختار الوقت اللي تضمن انك تكون خلصت فيه كل اجراءات الفيزا والوزارة علشان ما تلخبط نفسك بعدين في سالفة التاجيل
    كمل التسجيل وراسلنا باللي تحتاجه

وصدقني التقديم ما يبغاله شيء اذا انت عندك الطريقة وتقدر تسويها بنفسك وانت واثق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham.a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخويا moonlight 020 انا جاني قبول من المعهد الي في جامعة دكوين في بتسبرغ بس الاشكاليه الي عندي تخص الضمان المالي ومني فاهمها اذا ممكن تتواصل معايا علشان اوريك الابلكيشن الي فيه الفقرة الخاصه بالضمان .... وشكرا
    اخوي ارسلي الابليكيشن مع سؤالك على هذا الايميل

Moonlight_020(@)hotmail.com
    بس شيل الاقواس اللي في وسط الايميل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الهلال
    ربي يوققكم الكل خير في ميزان حسناتكم
    ساعدوني خطوه بخطوه في التسجيل في معهد الغة Columbia school ofEnglish
    يارب سهل جميع الصعاب
    ابشري ما طلبتي شيء.
    المعهد هذا فيه اكثر من برنامج للغة. واللي انا انصحك فيه اللي هو Intensive English Program
    طريقة التقديم:
    1- عندك طريقتين للتقديم: يا عن طريق الفاكس او عن طريق البريد او تعبيها اونلاين، او الايميل . وانا افضل الاخيره. وهذا ايميلهم
    info@cs.edu
    2- اطبعي الاستمارة حقت التقديم وهي موجودة في هذا الرابط
    http://englishcolumbia.com/Form/InternaApp.pdf
    3- ارسليلهم الضمان المالي مع صورة من جواز سفرك وخلال يومين او ثلاثة بالكثير راح يرسلولك الرد
    راح اترجملك استمارة التقديم حسب الترقيم الموجود فيها.

1- سجلي اسمك. ابدأي باسم العائلة بعدين اسمك بعدين اسم الوالد.
    7 "
  10. 2- عنوانك في السعودية: الشارع تحت المدينة. الدولة. فيه صندوق البريد في الاخير بس مو ضروري لو ما عندك
    اهم شيء اتاكدي من العنوان لانه هو اللي راح يرسلوا عليها الايتونتي
    3- تاريخ الميلاد: شهر/ يوم/ سنة
    4- دولة الميلاد
    5- الدولة اللي تحملي جنسيتها
    6- فيه سؤال يقولك من فين سمعتي عن المعهد. تقدري تكتبي friends
    7- يسالك اذا تبغي اي تونتي للفيزا. اختاري نعم
    8- يسالك اذا ناوية تدرسي في جامعة امريكية بعد اللغة. اختاري نعم.
    9- يسالك اذا جاوبتي نعم في سؤال 8 هل انقبلتي في جامعة معينة. اذا لا اختاري لا واذا عندك قبول جامعة اختاري نعم
    10- يقولك اذا انقبلتي اكتبي اسم الجامعة.
    11- يسالك اذا حابه المعهد يستقبلك من المطار
    12- يقولك مافي موعد محدد للتقديم بس اهم شيء تقدمي قبل ما يبدا الترم ب8 او 12 اسبوع
    13- يسالك كيف حابه المعهد يرسل الايتونتي اختاري mail Express
    14- يسالك متى حابه تبداي الدراسة: اختاري الوقت اللي ضامنه ان كل اوراقك تكون كاملة علشان ما تتعطلي بسالفة التاجيل.
    15- يسالك كم اسبوع ودك تدرسي عندهم: اختاري 48 او اكثر علشان يتحمسوا لطلبك
    16- يسالك وين راح تسكني خلال فترة الدراسة. في السكن مع روميت. في السكن لوحدك، مع عائلة. او ماتبغي المعهد يرتبلك سكن. يعني لو راح تسكني في شقة مثلا اختاري الخيار الاخير.
    17- اذا راح تسكني في السكن قد ايش راح تكون مدة سكنك عندهم.
    18- اكتبي لهم معلومات لشخص لحالات الطوارئ. بس ترى لو تالفي اي رقم الحين عادي. وغيريه لما توصلي عندهم.
    وهذا كل اللي في الصفحة الاولى
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.