الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اختي انا ليا اسبوع وانا اراسلهم ومو واضحين في الاجابه انا في نفس الجامعه
    يعني مثلا في الاستمارة يقولك لو تبغي تلتحقي بعد للغه في جامعه ارسلي للعنوان والدفع بالفاكس على عنوان تاني من جد شي يلخبط
    والطريقة الي قالها الاخ الله يجزاه خير الدفع 90 $ ترى للتحاق بالجامعه على طول مافي لغه
    لكن الاستمارة الي 125 $ مع اللغه ولمن تخلصي لغه على طول يحولكي للجامعه

والى الان جالس اراسلهم ومافي رد

مني عارف ايش اسوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight020
    هذا الفورم تبع الكريدت كارد
    http://esl.ou.edu/documents/CreditCardPaymentForm.pdf

ارسليه برضو باليميل مع كل اوراقك

وبالتوفيق
    لو سمحتي أكتبي لي الإيميل الي راح أرسل عليه

الله يوفقك ممكن تترجميلي الأبليكشن تبع الكريدت كارد
    أنا ماعندي لا فيزا ولا ماستر ولا أمريكان إكسبرس هل هناك طرقة دفع أخرى مثل البنك
    وبالنسبة للأبليكشن هذا الجزء:
    If you are being sponsored by an organization or person other than your immediate family, please specify.
    اضغطي على هذا الخيار واكتبي اسم وزارة التعليم العالي واتكتبي المبلغ اللي طالبينه اللي هو 25 الف و 25 دولار
    يعني أكتب 25025$ زي كذا
    والله يعطيك العافية
    7 "
  3. اخوي استفسار هام جدااا

سمعت من احد الاخوان ان المرافق الي راح يحصل على تاشيره f1 ممكن يتوهق وهو مايدري ابي اعرف تكفى واتاكد من المووضوع هذا

انا قلت له كيف قال لي مثلا زوجتك مبتعثه وانت مرافق وتبي تحصل على f1وطلعت شهادة بنكية لاجل تدرس وتصير مبتعث وخلصت وطلعت لك بالخير تاشيره f1

قالت له تمام صح كلامك

قال لي انت ملزوم ان تدرس بنفس الموعد الي راح تدرس فيه زوجتك مثلا 5 مارس

ولما تكون هناك راح تدرس وانت ما بعد انضميت للبعثه لتحصل على الضمان المالي من الملحقيه

قال انت اولا ماتعرف ان الملحقيه راح تتاخر وماتعطيك الضمان باسرع وقت
    ثانيا المعهد راح ياخذ من حسابك المبلغ حق الدراسه
    ثالثا لايحق لك وان حصلت على الضمان البنكي ان تطالب بالمبالغ التي دفعتها للمعهد قبل ضمك للبعثه ا الابتعاث

بصراحه والله شكلي باكنسل البعثه وهذا السبب لاني متسلف ومتدين المبلغ اللي حطيته بحسابي ولاني عارف وش اسوي هل اقول لهم ابي اكون مرافق بس واقدم ولما اوصل هناك على الملحقيه وانتظر موري تزين لو بعد 4 اشهر

اوو اخلي الجمل بما حمل واقعد بالسعودية

اتمنى احد يفيدني بالحل الصحيح واتمنى اذا احد مطلع شهاده بنكيه ودرس بامريكا مثل وضعي يفيدني لاجل اتاكد من الموضوع ولكم جزيل الشكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MADA999
    اخوي استفسار هام جدااا

سمعت من احد الاخوان ان المرافق الي راح يحصل على تاشيره f1 ممكن يتوهق وهو مايدري ابي اعرف تكفى واتاكد من المووضوع هذا

انا قلت له كيف قال لي مثلا زوجتك مبتعثه وانت مرافق وتبي تحصل على f1وطلعت شهادة بنكية لاجل تدرس وتصير مبتعث وخلصت وطلعت لك بالخير تاشيره f1

قالت له تمام صح كلامك

قال لي انت ملزوم ان تدرس بنفس الموعد الي راح تدرس فيه زوجتك مثلا 5 مارس

ولما تكون هناك راح تدرس وانت ما بعد انضميت للبعثه لتحصل على الضمان المالي من الملحقيه

قال انت اولا ماتعرف ان الملحقيه راح تتاخر وماتعطيك الضمان باسرع وقت
    ثانيا المعهد راح ياخذ من حسابك المبلغ حق الدراسه
    ثالثا لايحق لك وان حصلت على الضمان البنكي ان تطالب بالمبالغ التي دفعتها للمعهد قبل ضمك للبعثه ا الابتعاث

بصراحه والله شكلي باكنسل البعثه وهذا السبب لاني متسلف ومتدين المبلغ اللي حطيته بحسابي ولاني عارف وش اسوي هل اقول لهم ابي اكون مرافق بس واقدم ولما اوصل هناك على الملحقيه وانتظر موري تزين لو بعد 4 اشهر

اوو اخلي الجمل بما حمل واقعد بالسعودية

اتمنى احد يفيدني بالحل الصحيح واتمنى اذا احد مطلع شهاده بنكيه ودرس بامريكا مثل وضعي يفيدني لاجل اتاكد من الموضوع ولكم جزيل الشكر

كلام صاحبك صحيح
    يعني لو الملحقية اتاخرت في ضمك للبعثة كالعادة راح يسحب المعهد المبلغ من حسابك
    دامك متسلف المبلغ انصحك لا تتورط
    روح على انك مرافق ومتى ما الحقوك بالبعثة وصار الضمان في جيبك قدم ع المعهد علشان ما تتورط مع الناس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jamel511
    لو سمحتي أكتبي لي الإيميل الي راح أرسل عليه

الله يوفقك ممكن تترجميلي الأبليكشن تبع الكريدت كارد
    أنا ماعندي لا فيزا ولا ماستر ولا أمريكان إكسبرس هل هناك طرقة دفع أخرى مثل البنك
    وبالنسبة للأبليكشن هذا الجزء:
    If you are being sponsored by an organization or person other than your immediate family, please specify.
    اضغطي على هذا الخيار واكتبي اسم وزارة التعليم العالي واتكتبي المبلغ اللي طالبينه اللي هو 25 الف و 25 دولار
    يعني أكتب 25025$ زي كذا
    والله يعطيك العافية
    ارسل الفورم على نفس الايميل اللي ارسلت عليه الابليكيشن
    وانا اللي اعرفه ان الدفع لازم يكون بفيزا او ماستر كارد يعني تحويل بنك ماينفع
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حابة اقدم على هالمعهد وولا عندي اي معلومة كيف اقدم وايش اسوي لأني زيرو في الإنجلش
    مرررررررة حايسة انا ماني عارفة ايش حاسوي ارجوكم كل الرجا سااااااعدوني
    Spring International Language Cente
    في أركنساس مدينة فايتيفل
    7 "
  7. الله يجزاك بالخير ويجعله بميزان حسناتك ..

جاني الضمان المالي على معهد inlingua language center
    بولاية تكساس مدينة دالاس ..
    بس ماني عارفة كيف طريقة التقديم للمعهد وهل يوجد كورسات مكثفة لان لغتي متواضعه جداً ..
    ومواعيد الدراسه من اجل التقديم للفيزا ..

واكون شاكره لمساعدتك ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlight020
    ارسل الفورم على نفس الايميل اللي ارسلت عليه الابليكيشن
    وانا اللي اعرفه ان الدفع لازم يكون بفيزا او ماستر كارد يعني تحويل بنك ماينفع
    الله يعطيك العافية بالنسبة للفورم تبع التسديد مكتوب ملاحظة وهي:
    Please note that we cannot take this information by email.

فإما تكون عن طريق الفاكس أو البريد مثل فيدكس طيب مومشكلة المشكلة إني مو عارف الإيميل الي أرسل عليىه الأبليكيشن لأني حصلت في الموقع عدة إيميلات ولعدم معرفتي باللغة الإنجليزية جيداً ماعرفت أي واحد الإيميل المطلوب إرسال الوراق علية
    ووفقك الله وسهل أمورك
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.