الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

لكل اللي يبي مساعده في توفير قبول المعهد.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moonlight020
    moonlight020

مبتعث مستجد Freshman Member

moonlight020 الولايات المتحدة الأمريكية

moonlight020 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة none
    • none
    • Accounting
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

December 22nd, 2011, 12:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

حسب ما سمعت ان الوزارة هذي السنة الزمت المرشحين للابتعاث بانهم مسئولين عن إحضار القبولات بنفسهم،*
    و هذا طبعا مكلف للبعض اذا راح يروحوا لمكاتب. و صعب بالنسبة للجزء الثاني اللي حاب يجيب قبول لنفسه بس عنده ضعف في اللغة.

علشان كذا أنا راح أحاول أساعدكم بكل اللي اقدر عليه من ناحية تعبئة الاستمارات وترجمتها ومساعدتكم في إرسالها دايركت للمعاهد الامريكية بدون ما تضطروا تدفعوا لمكاتب القبول لأنهم نصابين مرررررره.

اي شخص حاب يسال عن شيء يتفضل يكتبه في هذي الصفحة علشان الكل يستفيد

وحطوا في بالكم ان مدة الحصول على قبول تختلف من معهد للثاني،،، في معاهد تأخذ أسبوعين و معاهد ثانية ممكن تأخذ شهر. *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    يعطيك. العافيه انا جبت القبول وأبي اجل بس مافهمت شنو المطلوب مني بالضبط شنو ارسل ولا كيف ادفع رسوم التأجيل ؟؟ راسلتهم

إيميل م ردوا اتصلت فيهم م فهمت نوص الكلام
    اعطيني اسم المعهد وانا راح اكلمهم الصباح وارد لك خبر عن الخطوة الجاي وطريقة التاجيل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Loly88
    Glendale Community College
    Arizona
    please
    ايش نوع المعلومات اللس تحتاجيها بالضبط!!!!!

هنا لقيت صفحة بالعربي للمعهد ممكن تساعدك.
    واذا عندك اي سؤال احنا حاضرين

Glendale Community College | Study in the USA
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أتعبت وأنا أراسل الملحلقية وما أحد يرد أتمنى تساعدني في التسجيل في معهد Center for English as a Second language - University of Oklahoma
    وزوجي يريد أيظا الدراسة ولكن طالع بفيزا F2 هل من الممكن جلب له قبول مع قبولي من نفس المعهد أو إذا وصلنا بلد الإبتعاث .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.