الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ζζ…ΨΏΨஇ اذا تبي قبول وعندك صبر تراسل وتنتظر ادخل..اذا ما عندك صبر لا تدخل இ₯ ΨΏΨ…ζζ

ζζ…ΨΏΨஇ اذا تبي قبول وعندك صبر تراسل وتنتظر ادخل..اذا ما عندك صبر لا تدخل இ₯ ΨΏΨ…ζζ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب أ،ا طالب متخرج من الكلية التقنية ماذا افعل و أبغا ادرس اللغة فا شو المطلوب وش اسوي أبي مساعدتكم وشون اجيب قبول وش اسوي وموضوع الضمان المالي شلون أجيبه وانا مستعد أسوي أي شيء

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. اخ وليد

عندي ضمان مالي من الوزاره ورفضه المعهد لانه مو مكتوب مبتعث فقط مرشح ومو مخصص باسم المعهد

رحت وطلبت من الملحقيه باسمي وباسم المعهد الضمان واخذته وراسلت المعهد وقال ان البانات الي في الضمان غير كافيه ومانقدر نعتبره ضمان مالي

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيآ غريبه
    اخ وليد

عندي ضمان مالي من الوزاره ورفضه المعهد لانه مو مكتوب مبتعث فقط مرشح ومو مخصص باسم المعهد

رحت وطلبت من الملحقيه باسمي وباسم المعهد الضمان واخذته وراسلت المعهد وقال ان البانات الي في الضمان غير كافيه ومانقدر نعتبره ضمان مالي

شي غريب صراحة..

طيب اساليهم وش تبون اكتب في الضمان..

وانتي لا تصيري خوافة وكل ما يقولو لك معلومات ناقصة خلاص تسكتي..

لا انشبي فيهم لا تتركيهم قولو وش تبون اكتب في الضمان عشان تقبلونه ؟؟؟

واذا تازمت ادخلي ع موقع اللحقية وخذي اميل ورقم الدكتور العيسى "الملحق الثقافي بأمريكا" وكلميه..

وانا متاكد انهم راح يعطونك زي ما تبين بس انتي اصبري وراسليهم ولا تتكاسلي..

وعسى الله ييسر امورنا أجمعين..

..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.