الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المبالغ اللي تطلبها منكم المكاتب مقابل القبول

بخصوص المبالغ اللي تطلبها منكم المكاتب مقابل القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة .
    انا راسلت مكتب عن معهد جامعة كونكورديا
    وقال لي ماينفع الضمان المالي ولازم ادفع للحصول على القبول
    ادفع ولالا ؟؟
    لوالمعهد مباشره هو اللي طلب مبلغ مقابل الحصول على القبول ادفعي والملحقيه بعد ما تفتحى ملف بتعوضك

اما لو طلبوا منك رسوم دراسيه او جزء من المبلغ للرسوم الدراسيه لا تدفى لانه كذا بعاملونك ماعملت الدراسين على حسابهم الخاص

الموضوع مو الضمان ينفع او لا ينفع بالعكس الضمان ينفع والدليل انهم يطلبون فقط مبلغ القبول ولايطلبون الرسوم الدراسيه

لو شخص مامعه التعريف (الضمان المالي )يطلبون منه مبلغ القبول + الرسوم الدراسيه

المهم : فهمى المعهد انك بتدفعى رسوم القبول فقط وان الرسوم الدراسيه سوف تقوم الملحقيه بدفعها قبل الدراسه با اسبوع لو قالوا اوكى مافي مشكله ادفعي

موفقه خيررررررر
    7 "
  2. مشكور الله يديك العافية بس انا مني عارفة غير كم مكتب ومن ضمنهم تجسير واما بالنسبة للقبول افضل ليا وللكل انهم ياخدوه قبل لايساااافرو لانو بصراحة. من هناكا القبول مرة صعب وغير كدة لازم من هنا اخدو ع اساس ارتب الفيزا عرفت لان الفيزا ياخدو الايتوني وع اساسو اقامتي حتكون في امريكا بازن الله بس هل اقدر اطلع بعد قبول اللغة واستنا قبول جامعي في امريكا من نفس المكتب والا حتبهدل لانهم قالولي لو جاكي قبول جامعي من هناكا لازم ترجعي السعودية واعملا فيزا جديدة لدراسة الماستر بليز رود عليا بخصوص هدا الموضوع وربنا يسهل امري وامركم بقتدرتو يارب
    7 "
  3. فقمت وراسلت الملحقية وباقي ارسل لهم صورة الجواز عشان يقدم لي ع المعهد

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1gtsw3mcv
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ممكن طريقة توفير القبول عن طريق الملحقية؟؟
    7 "
  4. طبعا لو ماستر سافري والقبول وقت مايجيبه المكتب براحتهوكلام المكتب صحيح بخصوص التاشيرهكل المبتعثين لانهم بمرحلة اللغه يعطونهم تاشيره مدتها سنه فقط ولازم الرجوع السعوديه وتجديدهالكن ما عندي خلفيه هل يتم اصدار تاشيره للطالب الموجود بكندا وحصل علي قبول جامعه وسوف تبدا دراسته بالجامعه بعد اللغه مباشره لان البعض مايقدر يرجع السعوديه يقدم تاشيرهوينتظرها لان بضيع عليه وقت ومحاضرات لو بدءت الدراسه بالجامعه مباشره بعد اللغهلابد فيه نظام بهذا الخصوص ماعندي خلفيه عنه مع الاسف
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fofo cute
    مشكور الله يديك العافية بس انا مني عارفة غير كم مكتب ومن ضمنهم تجسير واما بالنسبة للقبول افضل ليا وللكل انهم ياخدوه قبل لايساااافرو لانو بصراحة. من هناكا القبول مرة صعب وغير كدة لازم من هنا اخدو ع اساس ارتب الفيزا عرفت لان الفيزا ياخدو الايتوني وع اساسو اقامتي حتكون في امريكا بازن الله بس هل اقدر اطلع بعد قبول اللغة واستنا قبول جامعي في امريكا من نفس المكتب والا حتبهدل لانهم قالولي لو جاكي قبول جامعي من هناكا لازم ترجعي السعودية واعملا فيزا جديدة لدراسة الماستر بليز رود عليا بخصوص هدا الموضوع وربنا يسهل امري وامركم بقتدرتو يارب
    7 "
  5. ألف شكر اخوي على الموضوع,,,

فعلا انا نفس المشكلة .. ابغى معهد تابع لجاامعة بريتتش كولومبيا وطلبوا مني 7000 ريال مكتب تجسير ....وانا مو عارفة كيف اجيب قبول لنفسي
    ومو عارفة كمان مكتب غيره ...والله تعبت نفسيا

سؤااال اخي ارجوووك الحل مين المكتب اللي يجيبلي قبول مجاني
    وكيف طريقة اقدم اوراقي على الملحقية ويجيبولي قبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ساعدوني والله انا في حالة مايعلم فيها الا ربنا......

الله يجزاكم خيييييير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي أحقق طموحي
    ألف شكر اخوي على الموضوع,,,

فعلا انا نفس المشكلة .. ابغى معهد تابع لجاامعة بريتتش كولومبيا وطلبوا مني 7000 ريال مكتب تجسير ....وانا مو عارفة كيف اجيب قبول لنفسي
    ومو عارفة كمان مكتب غيره ...والله تعبت نفسيا

سؤااال اخي ارجوووك الحل مين المكتب اللي يجيبلي قبول مجاني
    وكيف طريقة اقدم اوراقي على الملحقية ويجيبولي قبول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ساعدوني والله انا في حالة مايعلم فيها الا ربنا......

الله يجزاكم خيييييير
    اختى الفاضله

7000ريال اووووف

انسخى الرساله وقومى با ارسالها للوزاره

بجد يستهبلون
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.