الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزا الحامل .!.!

فيزا الحامل .!.!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاقلة ولكن
    عاقلة ولكن

مبتعث مستجد Freshman Member

عاقلة ولكن الولايات المتحدة الأمريكية

عاقلة ولكن , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • -
    • أنثى
    • امريكا, ....
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 02:27 PM

السلام عليكم

اللي عنده اجابه على تساؤلي بالله عليه لايبخل وله دعوات في ظهر الغيب

هل الحامل (في الشهور الاخيرة من الحمل) تستطيع استخراج فيزا مع مرافقها (زوجها) ام ان الحمل يمنع ذلك ؟ علما بانها ستاخذ مولودها معها في البعثة؟
    ام انه يجب عليها الانتظار الى بعد الولادة لكي تستخرج فيزا للمولود والمرافق جميعا ؟

وايهما افضل في كلا الحالتين؟
  2. هههههه
    والله مااعتقد السفاره تمانع لكن (هل الحمل متعبك اقصد المرأه الحامل مادري هي انتي ولاغيرك؟)
    اذا كان مبين عليك الحمل تجيبي تقرير من دكتورتك انه الحمل عندك مافيه مشكله وكل شي تمام والاوضاع سليمه ووضع الجنين ممتاز وتأخذيه معك السفاره بعد ماتخلصي الاجراءات الخاصه اللي تبي السفاره
    غير كذا هل انتي ضامنه انه التأشيرات تطلع قبل ماتولدين هنا السؤال؟ طبعا لا،،،، ليش (لأن السفاره وفقها الله بخصوص التأشيرات انت وحظك مالهم وقت معين لأستخراجها، على مزاج القنصل الله يحفظه)
    وشغله اخيره ولادتك بامريكا مالها ميزه (لاتعتقدي انه بيأخذ الجنسيه، وانما اللي بيحصل عليه هو مجرد الجواز والجواز لايعني الجنسيه يأخذ الجنسيه لما يبلغ ١٨ ولما يأخذه سلمي على الجواز الاخضر والجنسيه السعوديه)
    وسلامتك
    7 "
  3. ^^

للاسف مافهمتني

انا اقول هل استخرج الفيزا لي ولزوجي الان عشان اسرع للاجراءات لأن على مااعتقد انه فيه مقابله شخصيه وهيك وتبي استعداد ووقت ع بال ماتطلع
    وبعد الولادة في السعودية طبعا اروح استخرج فيزا لأبني واضيفه لأن البيبي مااعتقد يحتاج مقابله وهيك شغلات !!

يعني احب اكسب الوقت لصالحي واستخرج فيزتي انا وزوجي وبعد الولادة اضيف المولود !!

هذا قصدي
    والا ماهمتني الجنسية الامريكيه ولاجبت طاريها وع من زينها !
    7 "
  4. الافضل بعد الولاده ان شاء الله
    عشان تكون الاجراءات مرة وحده
    انا زوجتي حامل و فضلت استخرج الفيزا بعد اضافة المولوده واضافتها بجواز السفر

على فكرة عندي سؤال المولوده لها جواز مستقل والا اضافه مع امها ؟؟؟؟؟؟ الي عنده فكرة يجاوبني بعد اذن صاحبة الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    الافضل بعد الولاده ان شاء الله
    عشان تكون الاجراءات مرة وحده
    انا زوجتي حامل و فضلت استخرج الفيزا بعد اضافة المولوده واضافتها بجواز السفر

على فكرة عندي سؤال المولوده لها جواز مستقل والا اضافه مع امها ؟؟؟؟؟؟ الي عنده فكرة يجاوبني بعد اذن صاحبة الموضوع
    لا الله يحفظك المولود او المولوده جوازهم لحالهم
    الام في جواز لوحدها والطفل في جواز لوحده. طيب ليش؟؟ علشان ماتدخل في مشاكل مع دائرة الهجره في امريكا واصلاً السفاره مابتوافق على المرافقين اللي في الجواز
    ومباركين جميعكم مقدماً.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.