الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدونا عن طلب تجسير مبلغ 3125دولار لمعهد INTO كشرط للقبول فيه

أفيدونا عن طلب تجسير مبلغ 3125دولار لمعهد INTO كشرط للقبول فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحـر العطاء
    بحـر العطاء

مبتعث جديد New Member

بحـر العطاء الولايات المتحدة الأمريكية

بحـر العطاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة OSU
    • OSU
    • رياضيات
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 06:42 PM

إخوتي الأعزاء وفقكم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقدمت لمكتب تجسير قبل شهر تقريبا للقبول بمعهد INTO بمدينة كورفاليس
    واليوم اتصل بي المكتب وذكر لي بأن هذا المعهد طلب مبلغ 3125دولار لضمان استمرارك بالمعهد
    أنا محتار هل أقدم وأدفع المبلغ للمعهد وسيرده علي فور وصولي المعهد المبلغ على حسب كلامهم
    أم أغير المعهد وانتظر 3 اسابيع أخرى
    أتمنى إفادتي ولكم جزيل شكري
    وفق الله من يرد علي وجعل ذلك في ميزان حسناته
    وهل أحد حصل معه هالوضع ؟
    علما إنني مرافق لزوجتي المبتعثة واريد ادرس الماجستير( يعني يقولون المبلغ للمرافق اما المبتعثة فلم يطلبوا عليها شي )
    اتمنى افادتي وطرح رايك ووجهت نظرك ولكم خالص دعائي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر العطاء
    إخوتي الأعزاء وفقكم الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقدمت لمكتب تجسير قبل شهر تقريبا للقبول بمعهد INTO بمدينة كورفاليس
    واليوم اتصل بي المكتب وذكر لي بأن هذا المعهد طلب مبلغ 3125دولار لضمان استمرارك بالمعهد
    أنا محتار هل أقدم وأدفع المبلغ للمعهد وسيرده علي فور وصولي المعهد المبلغ على حسب كلامهم
    أم أغير المعهد وانتظر 3 اسابيع أخرى
    أتمنى إفادتي ولكم جزيل شكري
    وفق الله من يرد علي وجعل ذلك في ميزان حسناته
    وهل أحد حصل معه هالوضع ؟
    علما إنني مرافق لزوجتي المبتعثة واريد ادرس الماجستير( يعني يقولون المبلغ للمرافق اما المبتعثة فلم يطلبوا عليها شي )
    اتمنى افادتي وطرح رايك ووجهت نظرك ولكم خالص دعائي

اخي ..............المرافق مشكلة

يعني انا مثلاً مرافق مع زوجتي المبتعثة الى كندا شرط الفيزا الدراسية الى كندا لا بد دراسة في المعهد لا تقل عن 6 أشهر

الفصل يعني ثلاث اشهر 500 $

انا انصحك يا اخي تراسل بنفسك المعهد وتتأكد من هذه المسألة

لانني اعرف صديق لي من المرحلة السادسة مرافق مع زوجته المبتعثة في كندا وقلت كم دفعت للمعهد قال لي انا وزوجتي دفعنا 200 $ فقط

وهذا الامر الذي جعلني آخر فكرة الدفع للمعهد المرافق

اما زوجتي ف جاءها القبول بدون ولا دولار

المهم انصحك انك تراسل المعهد بنفسك

انا اقولها وقالها من قبل د. ماجد الحربي المكاتب حراميه
    7 "
  3. صدق اخي المهندس راسل المعهد بنفسك ولا يضحكون عليك المكاتب ، اتوقع ان المعهد ما طلب المبلغ لانه شلون يطلبون منك ولا يطلبو من زوجتك.
    ياحبيبي انا طلبو مني وقلت له ان واحد من اخوياك في المكتب قالي ما يحتاج تدفع رسوم لا عليك ولا على زوجتك وصدق ولا رجع دق علي < فانصحك تسوي مثلي و إلا تراسل المهعد بنفسسسك .

والله مشكله مع هل المكاتب
    7 "
  4. مو صحيح الكلام هذا
    اذا انت ودك تجرب بنفسك راسلهم
    والله حبيبين انا راسلتهم كذا مرة ويردون بسرعة
    اذا شفت ىالوضع ما ظبط
    ارسل للملحقية وبغلهم بالسالفة
    بس اول شي راسل المعهد وخلهم ذاك القوت يقولون لك جب 3125 دولار على طول ارسل الايميل للملحقية
    وصدقني بتحصل تجاوب منهم
    7 "
  5. نعم صحيح لان اخت زوجتي طلبو منها مبلغ زي التامين طبعا راجع اذا وصلت هنا 270 دولار لكن مبلغك قوي

شف تاكد من الموظفه اللي ماسكه اوراقك فيه احلام وفيه هديل

طبعا زوجتي اخذت اورقها احلام واخت زوجتي اخذت اوراقها هديل وزوجتي ماطلبو منها اي مبلغ ام اخت زوجتي طلبو منها مبلغ كاتامين مرتجع

انا اتوقع المشكله من الشخص اللي يتواصل معهم اللي هي هديل طبعا
    وشكرا لكن انا قبل لا ادفع لتجسر مبلغ 950 ريال قلت لهم ابي القبول من معهد كذا في ولاية اوهايو وترا ماراح ادفع ولا ريال بعد كذا بلغ الاخوان اللي يتواصلون مع المعهد لاني احس بالموضوع لعبه وفعلا جاء قبول زوجتي في نفس المعهد بدون ما ادفع ولا ريال على 950

ارجو ان الصورة وضحت

للعلم هديل واحلام الموظفات اللي يجيون القبول للمبتعثين تراهم في امريكا يعني الموضوع يعتبر اكثر من سعهل لهمومادام معك ضمان مالي من وزارة التعليم العالي لايحق للمعهد انه ياخذ منك ولا دولار حتى وان كان راجع

تحياااتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.