الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعة يا أهل الخبرة..

الفزعة يا أهل الخبرة..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo shatha
    abo shatha

مبتعث جديد New Member

abo shatha الولايات المتحدة الأمريكية

abo shatha , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Law , بجامعة University of South Carolina
    • University of South Carolina
    • Law
    • ذكر
    • Columbia, South Carolina
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 22nd, 2011, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله..

هذا أول موضوع لي في المنتدى ، أنا باختصار مرافق لزوجتي إلى أمريكا وأرغب إكمال الدراسة ماستر ، المهم أنا دخت من كثر ما أدور المعهد المناسب وقبله الولاية والمدينة المناسبة لنا

أتمنى من أهل الخبرة مساعدتي في اختيار الولاية والمعهد ، أعرف أن كثير ممكن يقول أنت حسب رغبتك ، لكن المشكلة الحين على بداية إجازة الكرسمس ، ووزوجتي حامل في بداية الشهر الثامن ، أنا أبي أعرف كم أحتاج وقت تقريبا ويكون الوضع واضح ، أخاف بسبب تأخر الرد من المعهد وإرسال الي توني ، نضطر نسافر ونوصل على المستشفى على طول أو تكون الولادة قبل السفر بيوم مثلا أو احتمالات قد تكون أصعب ، والمشكلة الثانية إذا سافرنا - وأنا أول مرة أسافر أمريكا- أخاف نروح مدينة ما فيها حضانة أطفال أو أنها ما تستقبل الأطفال حديثي الولادة ، ونصير في ورطة ، طبعاً كان بودنا نختار بعض المعاهد والمدن المخدومة في المنتدى والنت ولكن للأسف بسبب التكدس تلخبطت أوراقنا ، خصوصا أن بعض المعاهد -من خلال بحثي- مالها ذكر في المنتدى ، أرجو من الاخوان والاخوات التكرم ولو برأي أو اقتراح أو مساعدة ، ووش رايكم بمراسلة الملحقية؟ ، أنا بصراحة متردد أراسلهم ممكن يختارون لي معهد أو مدينة ما تناسب ظروفنا خصوصا مع وجود أطفال ،وشكرا.
  2. أشكرك عزيزي المستشار على ردك وسرعة تجاوبك ، وإن شاء الله دوووم نذكرك بالخير
    لكن عندي استفسارات أتمنى الإجابة عليها لو تتكرم : يعني أبي اعرف على أي أساس اخترت هالمعهدين في هالمدينتين أقصد ودي توضح لي ما يتعلق ببعض النواحي مثل:
    1- الأمان - نسبة السود-
    2- الحضانة وتوفر المدارس
    3- أسعار السكن
    4- قوة المعهد والجامعة
    5- المواصلات (هل يحتاج سيارة أو يكفي المترو)
    6- أماكن الترفيه
    وجزاك الله ألف خير.

وياليت اللي عنده أي معلومات إضافية أو معاهد مقترحة لا يبخل علينا ، وشكرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo shatha
    أشكرك عزيزي المستشار على ردك وسرعة تجاوبك ، وإن شاء الله دوووم نذكرك بالخير
    لكن عندي استفسارات أتمنى الإجابة عليها لو تتكرم : يعني أبي اعرف على أي أساس اخترت هالمعهدين في هالمدينتين أقصد ودي توضح لي ما يتعلق ببعض النواحي مثل:
    1- الأمان - نسبة السود-
    2- الحضانة وتوفر المدارس
    3- أسعار السكن
    4- قوة المعهد والجامعة
    5- المواصلات (هل يحتاج سيارة أو يكفي المترو)
    6- أماكن الترفيه
    وجزاك الله ألف خير.
    وياليت اللي عنده أي معلومات إضافية أو معاهد مقترحة لا يبخل علينا ، وشكرا.
    أخي العزيز. أنا ساعدتك في تضييق نطاق البحث من بين عشرات المعاهد والمدن ونصحتك بأحد المعهدين اللذين ذكرتهما بعاليه. طبعا اختياري للمعهدين كان بناء على المعلومات التي أدليت بها في مشاركتك الأولى. إذا كنت راغبا في معلومات تفصيلية بشأن كل معهد على حدا , فيتعين عليك البحث عن هكذا معلومات بنفسك. والمنتدى - خصوصا قسم الولايات الوسطى - به عدد من المواضيع التي تتحدث عن مدينتي Carbondale و Columbia والمواضيع تطرقت إلى جميع النقاط الست التي سردتها.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.