الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار التأمينات الاجتماعية وإلغاء البعثة !

استفسار التأمينات الاجتماعية وإلغاء البعثة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية High class
    High class

مبتعث جديد New Member

High class الولايات المتحدة الأمريكية

High class , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة في علم الغيب
    • في علم الغيب
    • إدارة
    • أنثى
    • في علم الغيب, في علم الغيب
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 03:48 PM

أود الاستفسار بشأن معهد اللغة الذي قمت بمراسلته توجد ثلاث تواريخ لبداية الدراسة فيه أولها في 16 جولاي ، وثانيها في 13 أوغست ، وثالثها في 10 سبتمبر ، وعند تعبئة طلب قبول المعهد لا بد من تحديد التاريخ

و تاريخ 10 سبتمبر يناسبني جداً ويناسب محرمي والذي يحضر من أمريكا في فترة الإجازة كونه مبتعث ، وإذا لم يتم السماح لي بهذا التاريخ سأضطر إلى إختيار 13 أوغست مكرهه ، ولكن من الصعب جداً أن أختار تاريخ 16 جولاي وذلك لعدم وجود محرم يرافقني بالإضافة إلى عدم إنتهاء فترة عملي والتي تنتهي بنهاية العام الدراسي .

هل يسمح لي بإختيار أي تاريخ دون إجراء معين في الوزارة ؟ نظراً لتأكيدهم على ضرورة السفر كأقصى حد بعد شهر أبريل ؟؟ وإذا استلزم الأمر تأجيل ما هي إجراءات هذا التأجيل وما المسموح فيه والممنوع ؟؟

كما أن لدي سؤال آخر هل تسجيلي في التأمينات الإجتماعية كوني موظفة في القطاع الخاص حالياً يلغي بعثتي ؟؟ وإذا كان كذلك هل من المنطقي أن أستقيل الآن وأخسر خبرة مهمة ؟؟

وإذا توجب علي الاستقالة هل بالإمكان كتابة تعهد خطي بالاستقالة بتاريخ نهاية العام الدراسي حتى أتمكن من الحصول على قرار الابتعاث دون تقديم الاستقالة مبكراً ؟؟

أحتاج إجاباتكم الشافية ، نظراً لأن موظفي الوزارة لا يجيبون على الايميل ولا الهاتف وأقدر لهم ما يمرون به من ضغوط وكثرة استفسارات ..
  2. نظراً لتأكيدهم على ضرورة السفر كأقصى حد بعد شهر أبريل ؟؟ << انا سالت موضفه بالوزاره لانه معهدي يبداء التسجيل فيه في ابريل قالت لي اذا كان التاخير من المعهد عااادي مافيه مشكله

وهذا يدل على انه ما عندهم سالفه بس يبغون المبتعثين يستعجلوون

اما من ناحيه الوضيفه اتوقع ما تستلمين قرار ابتعاث الا تكونين متفرغه لدراسه .
    7 "
  3. بالنسبة لموضوعك مع التأمينات الاجتماعية ,, انا كنت موظف قطاع خاص وقدمت على البعثة وانقبلت فيها ,, بس كنت خايف اقدم الاستقالة ويطلع لي مطب في البعثة واخسر الثنتين ,, ولا قدمت استقالتي الا بعد ما طلعت التأشيرة وأصدرت قرار الابتعاث وقصيت التذاكر ,, وقتها قدمت الاستقالة ومن الدوام على المطار ( مع ان الوزارة كانت تقول بنشيك على السجلات المدنية واللي موظف بينفصل من البعثة )) ولا عندك احد كله كلام فاضي ولا احد سألني عن شي ,, ورحت امريكا ودرست ,, ورجعت السعودية وتوظفت في الحكومة ,, وراجع امريكا عن طريق العمل ولا تأثر وضعي ولله الحمد ,, وإلى الان ما عدلت مهنتي وباقي بياناتي في الاحوال المدنية على اساس اني طالب ,, وبرضه باقي ما انهيت اموري مع التأمينات الاجتماعية ولا صفيت حقوقي <<< ام الكسل يا شيخ ,,, فما ادري هل الحكومة داجه او انا اللي داج << اكيد انا ,,, الزبدة ان ماعندك احد ,, لا تستقيلين دام انه ما بقى الا شي بسيط وخليك على المضمون ,,

ومن ناحية التأخير في موعد الدراسة ,, برضه سمعت في الوزارة هذيك الايام نفس الكلام ان اللي بيتأخر بتلغى عليه البعثة ,, وفي نفس الوقت المعهد كان مخيرني بين تاريخين واذكر اني اجلت الدراسة للموعد الثاني ولا صار اي شي ولله الحمد ,,

المهم ان كلام الوزارة في الغالب يكون تهديد ووعيد وتهويل للمواضيع وفي الاخير يطلع خرطي ,, والكلام هذا صار في عام 2007 ,, فعلا الامور كانت سهالات ولا نفذوا شي من تهديداتهم ,,

اااااااااسف جدا احس ان ردي محد بيطلع منه بشي ههههههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم

انا سألت احد مستشاري البرنامج في ملتقى الخبر وسألته اني مرافق لزوجتي وارغب في اكمال دراستي وهل بالامكان ان انضم للبعثة وانا موظف قطاع خاص
    قالي بما انك في بلد الابتعاث لا يأثر على انضمامك للبعثة ممكن تنضم للبعثة وانت موظف قطاع خاص.

اتمنى اني افدتكم
    7 "
  5. الكلام دا اكييييد
    الموظفين في القطاع الخاص
    ومسجلين في التامينات الاجتماعيه
    ما راح تؤثر على البعثه
    فقط موظفين الحكومه والمسجلين في التقاعد وليس في التامينات الاجتماعيه
    لا تجيبي سيره للوزاره ولا تقولي لاحد
    انا نفسك موظف في وظيفتين في القطاع الخاص
    ومسجل في التامينات بوظيفتين
    والامر الاكيد انو ماراح ياثر
    7 "
  6. [QUOTE=majed170;1061663108]بالنسبة لموضوعك مع التأمينات الاجتماعية ,, انا كنت موظف قطاع خاص وقدمت على البعثة وانقبلت فيها ,, بس كنت خايف اقدم الاستقالة ويطلع لي مطب في البعثة واخسر الثنتين ,, ولا قدمت استقالتي الا بعد ما طلعت التأشيرة وأصدرت قرار الابتعاث وقصيت التذاكر ,, وقتها قدمت الاستقالة ومن الدوام على المطار ( مع ان الوزارة كانت تقول بنشيك على السجلات المدنية واللي موظف بينفصل من البعثة )) ولا عندك احد كله كلام فاضي ولا احد سألني عن شي ,, ورحت امريكا ودرست ,, ورجعت السعودية وتوظفت في الحكومة ,, وراجع امريكا عن طريق العمل ولا تأثر وضعي ولله الحمد ,, وإلى الان ما عدلت مهنتي وباقي بياناتي في الاحوال المدنية على اساس اني طالب ,, وبرضه باقي ما انهيت اموري مع التأمينات الاجتماعية ولا صفيت حقوقي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.