الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عتاب على الاناني الذي تقدم خطوة ولم يفيد أحداً كالأرض الجدباء

عتاب على الاناني الذي تقدم خطوة ولم يفيد أحداً كالأرض الجدباء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ بس ياصاحب الموضوع

نصيحة جميلة بس مين ياخذ فيها

الحياة مستمرة وهالناس الي تتكلم عنهم بيستمرون وبيزيدون بعد

لوتنصح اي شخص بالابتعاد عن الاغاني << تتوقع راح يسمع منك في هالوقت

ترى هذولا يهونوا

في فئة ارعن من الي الفئة الي تكلم فيها الموضوع

فئة الواسطات

ياخي حتى بالضمان المالي موجودين تلاقيهم الحين بشوارع لوس انجلوس متسدحين

وانا واغيري ننتظر يجينا الضمان المالي

امور البعثة كوم

وكوم الوظائف امر وامر

الوظائف

والله ناس ماتستاهل الوظائف المرموقة الي وصلوها

طيب المجتهد والمتفوق والعبقري وين يروحون اذا هذاك الفاشل بياخذ مكانهم

الناس معد صار عندها عقول تفكر بالاخرة

كل هما كيفك يبو فلان

والله عندنا الولد يبي ......

وابشر يبو فلان ماطلبت شي

باختصار

امسك لي واقطع لك

ويبون السعودية تتطور

الله يرحم مزنه ياااشيييخ
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اخوي المهندس بارك الله فيك هذا الشي اللي انت بتقول عنه ليس شي من الانانيه العالم منزلة موضوع والدليل موجود بكل بساطه اخوي المعهد رفض انه ياخذ ضمانك لانه مو بااسمهم تواصل مع الوزارة

زي مثلا انا جلست شهرين اتواصل مع المعهد ومع المكاتب ورافضين الا مايقارب
    500 دولار لك كورس وبكل بساطه شفت موضوع هنا للاخت الامل منزله فيه الموضوع اذا تبغى قبول معهد تجيبه لك الملحقية بدون ماتدفع ريال حتى رسوم التسجيل مافي فليه تقول من الانانيه اخوي ....!!!!؟؟؟؟

والمرافقين انا وكل المبتعثين اكيد وصلت لكم رسائلهم اللي ازعجونا فيها انهم يجيبو قبولات وبرضو يجيبو قبولات لكم في معاهد تجارية تابعه لهم وشوفوها خلال اسبوع القبول عندكم وبرضو شفت موضوع طويل

منزلتة الاخت الكريمة وشارحة فيه كل شي ليه يااخي بتقول هذي انانيه وانا بشوف العالم تساعد بعضها مافي احد يخبي على احد ارجع للمواضيع في صفحات سابقة وبالذات بعد 4 وشوف المواضيع اللي منزلينهم الاخوات

انا بنفسي استفدت منها وعرفت الطريقه منهم ....!!!!؟؟؟؟

نجي للفيزا انا للحين ماسويت شي فيها لانو بالعربي دراستي متاخرة اشوي ولو تبغى مواضيع روح شوف ملتقى كندا تمل بس من كثرة مواضيع الفيزا ولو بتنزل موضوع واحد بيردو عليك اكثر من عضو ويخدمك

فبرضو ليه تقول شي من الانانيه كلنا اخوان ونعين ونعاون وان شاءالله مافي احد بقلبه هالشي ....

وغير كذا يااخوي ليه ماتسوي زي العالم هذي اللي لفت ولفت الين عرفت الطريق بدل ما انت ثابت على الصفحة الاولى في وزارة تسأل فيها في ملحقية تسأل فيها في تجسير تسأل فيه اللي كسر جوالاتنا

يعني بالعربي مااعتقد احد خافي عليه هذي الاشياء لو بس رجع لصفحات السابقه يشوف المواضيع اللي كتبت في طريقه الحصول على قبول

وازيد اكتبها لكم هنا وياليت
    الاخ بريستيج يثبت موضوع الاخت الامل اللي كاتبه كيفيه الحصول على قبول من الملحقية بالنسبه للمعاهد التابعه للجامعه وياليت يثبت موضوع الاخت (( ..........)) بطريقة الحصول على قبول من معهد تجاري من تجسير لها وللمرافق .....

لو الكل دخل الملحقية بيشوف ايش مكتوب هنا ولو ارسلت برساله تستفسر حيردو عليك بس معليش هما مايردو على طول
    بالقليل اسبوع فلاتزعجهم بالايميلات وحيردو
    ارسل مسج واحد وانتظر الرد

ادخلو هذا الرابط واتبعو المكتوب بالاسفل

http://www.saudibureau.org/contact.html

للتواصل مع مشرفي وحدة طلاب اللغة

للتواصل مع مشرفي وحدة المرافقين
    بارك الله فيكم اخواني ويسر لكم امركم وسهل عليكم كل عسر يارب
    7 "
  3. عن نفسي انا اقدم اعتذار لاني لم اكتب ما جرى معي من اول ما بديت التجهيز الى الحصول على الفيزا بس والله في مواضيع كثيره والكل معتمد عليها ومثبته فعن نفسي انا كنت معتمد ان المواضيع ذي تساعدكم مثل ما ساعدتني وانشالله رح اكتب موضوع عن كل ماجرى معي موضوع كامل بس احتري اسافر عشان انزل تقرير كامل عن كل شىء من التجهيز الى الوصل لمحل الدراسه والبدء بالدراسه ورح احاول ارفق صور من الخطوط القطريه

بالتوفيق انشالله ^_^ ترقبوني ^_*
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud88
    الحين الساعة 7 ونص صباحا بتوقيت مقر البعثات في حي الغدير

صورتلكم اعلانات بتفيدكم إن شاء الله , بس ارجع للجبيل بسدحها لكم

الله يسهل الضمان والخطاب علي وعلى الجميع
    ترجع لمدينتك بصحة وسلامة يارب

وربي يسهل الضمان وتاخذه يارب
    7 "
  5. أهلا وسهلا اخي الكريم
    حقيقه موضوعك جميل جداً ولو انه كانت لهجه الغلظه واضحه جداً والم الحرقه من عدم المساعده
    آخي المهندس (ا ل م ه ن د س) جزيت خيرا
    (المعالج حقي يخلط بين الفصحى والعامي)
    اول شي من غير ذكر اسماء لافلان ولا غيره ولا اعتقد انه من حق اي شخص يشتكي على شخص بسبب قلة المشاركه
    والشي الثاني احنا ماندري وش في نية هذا العضو (فاحسن الظن بأخيك المسلم)
    ذكرت نقاط مهمه وكلها تحت موضوع واحد الا وهو طلب المساعده.
    عزيزي المهندس نحن الان في سن الرشد وكلنا نعرف مانريد ولا اعتقد انه في شخص بيطلع بلد ابتعاث مهما كانت الدوله مايعرف ماهي خطوات الابتعاث
    نعم نعلم اننا بحاجه للمساعدة من الاخرين (الناس للناس، والكل بالله) لكن ان لم تطلب فلااحد سيعلم ماذا تريد او ماذا تحتاج؟
    هناك الكثير من الاخوه الله يجزاهم خير كتبوا مواضيع حقيقه لاتعد ولاتحصى ولهم من الف شكر وتحيه خاصه للأعضاء اللي كتبوا مواضيع وتم تثبيتها في أعلى القائمه فهذا ان دل على وجود مجموعه متميزه ولم مواضيعهم المتميزه ايضاً.
    هناك تقارير ممتازه كثيره تفصل الموضوع من اوله الى اخره مثل : تعبيئة الابليكشن DS - 160 ، استخراج الفيزا الامريكيه ، ........ وغيرها الكثير.
    لو كل شخص جاء وكتب موضوع سبق طرحه لكثرت المواضيع بلافائده ولذلك وضع المنتدى قانون البحث المتقدم لعدم تكرار المواضيع
    ولعلمك مع ذلك توجد مواضيع مكرره كثيره
    من كتب موضوع مميز فهذا لنفسه وللآخرين واما اللذي لايريد فايضاً لنفسه (لايكلف الله نفسا الا وسعها)
    واذا تبي تعتب صراحه اعتب على الكنديين . وش دخل المبتعثين للدول الاخرى.

موضوعك جميل لكن أتمنى انك تفيد المنتدى زي انت ماتستفيد
    قال عليه افضل الصلاة والسلام : من سئل عن علم فكتمه ألجمه الله بلجام من نار يوم القيامة

فأسال تجد مايعطيك
    وبالتوفيق اخي الكريم
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.