الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عتاب على الاناني الذي تقدم خطوة ولم يفيد أحداً كالأرض الجدباء

عتاب على الاناني الذي تقدم خطوة ولم يفيد أحداً كالأرض الجدباء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائيه طبيه
    رقم 5
    فيزيائيه - التخصص ماستر فيزياء - تورنتو
    ما شاء الله عليكي اختيار موفق
    محرمى ما بيدرس راح يطلع بفيزا زياره و هناك بسجل فى معهد تجارى و يدرس كم شهر

الاجراءات اللى سويتها راسلت المعهد عن التقديم معهد جامعه تورنتو
    و كان ردهم انى اختار كذا كورس من ابريل و اللى بعدها
    ( لما تجو تختارون بداية الدراسه اختارو الكورسات اللى بعدها حتى لو كانت لسنة 2013 حتى يجى القبول لمده سنه كامله و اذا اخترت واحد راح يجى 3 شهور فقط )
    من فين اخذتي هذه المعلومة يا غشاشة من اي موضوع اكيد اللي كاتبه ال م ه ن د س هههههههههههه
    و المبتعث ما راح ياخذون منه شئ لانه ما فى رسوم للتقديم فى المعهد هذا
    فكرة ممتازة جدا

و تعبى الفورم و ترسله على البريد مع الضمان و بس
    و استنى الرد و القبول و ان شاء الله ما يتاخرون

المحرم اخذ تعريف من العمل و يحتاج يترجمه
    و قبل التقديم على الفيزا يحتاج كشف من البنك للحساب لمده 6 شهور
    و ايضا العمل قاله انو لما يصدر قرار الابتعاث راح يعطى الاجازه الافاده ما تكفى
    لكنهم موافقين على اجازته

وبس
    بالتوفيق يا اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem A
    ماشاء الله على زوجي ترى لو سار له شي باقاطع الموضوع ههههههههههههههه امزح
    اصلا هو اللي مبتعث اولا وبعدين انا قدمت قلت ما دام رايحه استفيد
    المهم قدمنا على معهد استري انترناشونل في اوتاوا عن طريق مكتب طبعا ولسى ما جاء القبول هو قال انه راح يجيبه اليوم ولازلنا ننتظر واخترنا بداية الدراسة شهر ابريل
    بسم الله عليه ما قلنا شي قلنا دافور بس

طيب يا اختي كم اخذ منكم المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟ للمبتعث او المرافق

وبالتوفيق لكم،، ونأمل تزويدنا بأي معلومات عن طريق الحصول على قبول المعهد من المكتب ؟؟ واي صعوبات تواجهكم اطرح في هذا الموضوع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reem A
    اخذ المعهد 940 ريال للاثنين
    وبانتظر القبول يجي اذا كان المكتب كويس قلت لكم واذا ما كان كويس ماراح اسوي له اعلان هههههههههه
    شوفي ماابغى اخرب عليك بس قريت عن واحد وبما ان الموضوع من سنة انه هذا المعهد بادراة عربية مغربية وماادري شي وانه فاشل
    وهو من المعاهد التجارية يعني المفروض مجانا القبول

صحيح انه مرتبط بجامعه اوتاو واذا اي احد مستواه ضعيف يعطوه هذا المعهد (بس معلومة منقولة )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    هلا بالعضو رقم 2 وبالتوفيق ان شاء الله

وين وصلتي في الاجراءات وما هي اهم المصاعب ؟؟
    طبعا لسه قدمت على المعهد والحين هم باجازة عطوني رقم وقلت بارسل اني مبتعثة عشان الرسوم

وبحط صورة الجواز ضيعت وقت المصاعب عندي تحويل الصورة هه وبالاخر ارسلت فقط الضمان بس المشكلة خذوا اجازة لمدة 2 يناير مثل ماقلت
    7 "
  5. هنا ايميلاتى ههه اللى مع المعهد
    حتى تستفيدون

هنا سؤالى الاول
    Dear

( I would like to get an information about online apply for ( school of continuing study for the full time Academic English winter that starting in april - 2012

I am a sponsored student and I do have an official financial guarantee from the Saudi Ministry of Higher Education .I need official receipt and confirmation of acceptance letter to a Canadian embassy to get a study permit and visa for student . I plan to study for a year to complet all level of the program

.Therefore, could you send me the requirements to apply for the full time academic englishe program

?Should I pay for application fee and Health Fee or the financial guarantee is enough

Thanks
    هذا الرد

Thank you for your email and Thank you for your interest in the School of Continuing Studies. For more information about the English Language Programs we offer, including dates and fees, please visit our website at the following link: http://learn.utoronto.ca/esl.htm.

To register for a course, simply select the course you are interested in and click “request registration.” Follow the prompts to fill in information about yourself, and provide credit card information for the tuition payment.

There are no prerequisites or academic requirements to register for courses at the School of Continuing Studies. However, students must be at least 18 years of age.

You may also download our registration forms for full-time ELP programs from our website at the following link: http://learn.utoronto.ca/esl/howto.htm, or for part-time ELP programs at the following link: http://learn.utoronto.ca/esl/ptreg.htm

If the instruction above does not work, please provide us with the following either by email or fax.

1. Registration form
    2. Statement of Funding or Sponsorship Letter

If you are a Saudi sponsored student, please complete the registration form and return it to us with your proof of Scholarship (Financial Letter of Guarantee

As soon as we receive them, we will issue you a Conditional Letter of Acceptance, so that you can apply for a visa.

If you have any further questions, please let us know.

Regaards
    وهنا الايميل اللى قالو فيه اختارى اكثر من كورس لانى اخترت بس كورس ابريل و ما اخترت شئ معه :

If you are trying to obtain a study permit, the Embassy in Riyadh will not give you one if you are registered for one course. You have indicated on your application that you would like to register for the Spring 2012 course , you should select the fall 2012
    .

و انا مو غشاشه هههه
    7 "
  6. الله يعينكم يا مبتعثين كندا من جد وضعكم صعب
    بس انا مستغرب مافي اي مواضيع كثيرة لكندا ليش؟؟؟

والله يعينكم ع الفيزا الي سمعته انها تطول
    مدري وش حادكم ع كندا؟؟؟ بس بالتوفيق
    لي تعليق بسيط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    رقم (1) المهندس

السيرة الذاتية بأختصار

مرافق مع زوجتي المبتعثة / انا تخصص هندسة مدنية وح ادرس ماستر/ زوجتي تخصص شريعة وح تدرس ماستر قانون/ الدوللة كندا مدينة اوتاوا/ المعهد

جامعة اوتاوا / العمل في السعودية في الرياض وزوجتي المبتعثة خريجة 1432 من جامعة الامام محمد / مسقط راسي والاهل في مدينة جدة / سبب تأجيل البعثة

زوجتي حامل في الشهر الثاني / أين وصلت في الاجراءات تم الحصول عل قبول في معهد جامعة اوتاوا ولكن لفصل واحد لزوجتي المبتعثة - أما انا المرافق

تم الرفض حت يتم دفع الرسوم 500 $ للفصل الواحد / الاجراء الذي تم ؟ تم مراسلة أ/ غادة السالم يوم الاربعاء 26/1/1433 هـ لتغيير تاريخ الضمان المالي

من 11/2011 الى 11/2012 لانني مسجل في فصل FALL 2012 .

سبب أختيار كندا ؟؟ لانها افضل دولة لتعلم اللغة .

سبب أختيار مدينة اوتاوا؟؟ لانها العاصمة وفيها السفارة والملحقية ولان اسعارها مناسبة ولان جامعة اوتاوا فيها تخصص زوجتي المبتعثة وانا المرافق. ولان الطيران

الخطوط السعودية توصل لها .
    ابي اعرف وش صار على وضعك؟؟؟ للحين انت والوزارة اخذ وعطا؟؟؟ قلنا لك اختر يوم للدراسة بعيد وريح عمرك بس ماتسمع الكلام, شف انت للحين ماخلصت.

المهم ليش ماتراسل الملحقية وتقولهم وضعك؟؟ اقصد بخصوص المعهد الي طالبين 500 دولار وقول يا جماعة انا ما اقدر ادفع المبلغ ذا كله
    اذا ماصار فية تجاوب ادفعها والملحقية راح تعوضك

فية ملاحظة: ترا الخطوط السعودية ماتروح كندا نهائياً عشان كذا انسى رحلة مباشرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هوووووبي
    رقم4 ولو محجوز ماراح اغير
    اوكـ انت 4 اس 2 خخخخ
    قدمت للمعهد عن طريق تجسير باقي الفيزا بس انتظر اوراقي تطلع من الجامعه لانو مترجمتها عندهم
    والله يستر
    من بدايتها سؤال هههههه
    خذي رااااحتك
    الصور لاازم تبين اطراف الشعر والاذن
    ايوه قالولي لازم وانا كذا سويت ..~
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.