الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساااااااااعدني على جلب القبول لإني خلاص بدأت اكره نفسي واكره البعثة وإجراءاتها!!!!

مساعدة ساااااااااعدني على جلب القبول لإني خلاص بدأت اكره نفسي واكره البعثة وإجراءاتها!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    [/FONT]
    هذه روابط المعاهد التي طلبتيها :: رابــــــــــــــــــط 1 :: :: رابــــــــــــــــــــط 2 :: :: رابــــــــــــــــــــــط 3:: أيّ هـذا المعاهد تريدين منه قبول وسأساعـدكـ ؟ ليس من الحكمة التقديم على هذه المعاهد جميعا وتسديد الرسوم لكل معهد , إلا إذا كنتي تريدين ذلك , فلك ما تشائين.
    طيب يا اخويا مشكوووووووورة ما قصرت على المساعدة بس حابة أستفسر هل القبول فعلا يأخذ شهور عشان يوصلني؟ وياليت تعلمني كيف ارسل لك رسوم التقديم تبع المعهد لإنه أختك في الله ما تعرف شغلة البنوك والتحويل معليش تعبتك معايا ويارب يكون رااااااااااجح في ميزان حسناتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo_810
    جاك الضمان المالي علي معهد معين ..... واكيد التكدس الحاصل في الترم Spring 2012 ونتي اساسا ماتبين هالترم لانه راح يبدا الشهر الجاي او اللي بعده .... راسلي المعهد على اساس انك تبين قبول في ترم Fall 2012 اللي هم يبدا بعد رمضان على طول .... ومستحيل هالترم يكون متكدس لانو باقي عليه تقريبا 8 شهور .... وروقي وماوراك شي ... اذا على الوزاره ماعندك مشكله لو تجيبين قبولك بعد 4 شهور وتقدمي التاجل ... لانهم ماراح يركزو ويشوفو اللي طلع واللي لس الا بعد 5 شهور من الان ....

بالتوفيق لك
    مشككككككككككورة يا اخويا الله يريح قلبك ويسعدك ربي يوفقك في كل خطوة تخطيها طيب بس اخر سؤال ... هل القبول اساسا في المعاهد يأخذ وقت طويل؟ وبعدين الضمان لما وصلني ما جاني على معهد معين أساسا مو مكتوب عليه أي اسم معهد بس في نفس اليوم دقوا عليا في نص الليل الساعة 12 ونص وانا نايمة وقالوا لي انهم اعتمدوا لي معهد English Language Institute في جامعة University of Texas Pan American وبعدين كلمت مكتب قبول اسمه شركة الطلاب العرب لقبولات المعاهد و الجامعات مجانا والمشكلة ردوا عليا بعد 5 أيام وقالوا لي انه المعهد متكدس. طيب كيف المعهد متكدس والوزارة اعتمدته ليا برسالة نصية وإتصال في نص الليل؟ والله مررررررررة محتارة ومو عارفة إيش اسوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    يا أختي الضمان اللي صدر لك من الوزارة هو على معهد واحد ؟؟
    وتكوني كذا حجزتي فيه مقعد ؟؟
    حتى ولو تكدس بعد كذا ..
    ولا يحق لك تراسلي غير هذا المعهد اللي اسمك محجوز فيه عند الوزارة ؟؟
    انتبهي لا تغلطي ويضيع كل شغلك !!

أما حكاية التأجيل ؟؟
    أنتي شوفي تواريخ بداية الدراسة في المعهد تبعك ؟؟
    وجيبي منها قبول في اي تاريخ!!؟؟
    وبعد ما تستلمي الاي توني منهم اطلبي التأجيل من المعهد بالشهر اللي يناسبك وولفي عليهم شوي؟؟
    وبعدين
    اضبطي لك أحسن خطاب {خطاب رسمي اشرحي فيه ظروفك وإنه لا يوجد لك إلا هذا المحرم المتفرغ, وصعوبة البحث عن غيره , وماعندك من الطموح والأهداف وشويت افلام هندية في الخطاب }
    ونوري الخطاب بتوقيع وتاريخ وفاتحة وخاتمة ؟؟
    وهذا يكون ف الايام الأخيرة من خروج الطلاب
    وارفقي مع الخطاب القبول الأول والتأجيل في الخطاب الثاني .. كأنك حاولتي ولا قدرتي ؟؟
    ويارب ياكريم تيسر أمرك ..
    اتمنى إن الفكرة واضح
    تحياتي ..
    مشكووووووووووووورة اخويا على افكارك النيرة بس الضمان لما وصلني على إيميلي ماكان فيه أي إسم لأس معهد بعدها في نفس اليوم وانا نايمة في الليل اتصلوا عليا وارسلوا لي رسالة على جوالي إنه اعتمدوا لي معهد English Laguage Institute في جامعة University of Texas Pan American وبعدها كلمت مكتب قبول عشان يجيب لي قبول منهم إسم المكتب شركة الطلاب العرب وبعد 5 أيام ردوا برسالة على الجوال و قالوا إنه المعهد هذا متكدس. طيب بدي افهم كيف متكدس والوزارة معتمدين لي هو؟ هل الإعتماد يعني انه الوزارة حجزت لي مقعد عندهم ولا كيف؟ وبعدها راسلت المعهد بنفسي في الإيميل ردوا وقالوا لي حاجة مرررررررررررة فطصتني من الضحك: Who spoke to you about UTPA ELI؟ يعني مين قال لك على معهدنا وفهمتهم إنه انا مبتعثة من الوزارة وبرنامج خادم الحرمين الشريفين وبعدها ولا ردوا عليا ليا الآن 4 أيام لا حس ولا خبر والله حااااااااااايسة ومو عارفة اراسل أي معهد وكيف متكدس والوزارة اعتمدته ليا؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    طيب يا اخويا مشكوووووووورة ما قصرت على المساعدة بس حابة أستفسر هل القبول فعلا يأخذ شهور عشان يوصلني؟ وياليت تعلمني كيف ارسل لك رسوم التقديم تبع المعهد لإنه أختك في الله ما تعرف شغلة البنوك والتحويل معليش تعبتك معايا ويارب يكون رااااااااااجح في ميزان حسناتك
    بالنسبة للقبول في معاهد اللغة فهو يستغرق ما بين 8-21 يوم , قد تزيد وتنقص وفـق عدة اعتبارات. 1- المعهد التجاري اجراءات القبول فيه أســـرع من المعهد الأكاديمي. 2- حجم الضغط على إدارة القبول بالمعهد , كلما زاد عدد المتقدمين على المعهد كلما استغرقت الإجراءات وقتاً أطول. 3- توقف المعهد بسبب إجازة فيدرالية مثل إجازات الكريسمس وغيرها. الأوراق التي احتاجها هي { صورة آخر مؤهل علمي - صورة جواز السفر - الضمان المالي } , ترسلينها إلى بريدي KASP7ESL@GMAIL.COMوأما الرسوم وطريقة تسديدها فأمرها هيّن للغاية , لا داع للقلق بشأنها الآن.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.