الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساااااااااعدني على جلب القبول لإني خلاص بدأت اكره نفسي واكره البعثة وإجراءاتها!!!!

مساعدة ساااااااااعدني على جلب القبول لإني خلاص بدأت اكره نفسي واكره البعثة وإجراءاتها!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 23rd, 2011, 09:05 PM

أخواااااااااني اخوااااااااااااااتي بليييييز ساعدوني على حتة قلول معهد مو قادرة اجيبه؟ تخيلوا راسلت كم معهد في ولاية تكساس ولا حس ولا خبر؟ ولا حتى رد بالقبول او الرفض؟ والمشكلة الثانيو راسلت الملحقية بأمريكا وما قصروا جزاهم الله خير بس المشكلة إنه قالوا لي إنه القبول راح يوصل بعد كم شهر!!! المشكلة إنه لازم يكون معايا على الأقل قبول عشان اقدر ارفقه مع خطاب تأجيل البعثة عشان مرافقي ماراح يتخرج الآن لإنه بصف ثالثة ثانوي. المشكلة إيش اعمل الآن؟ إيش اسوي؟ كيف اقدم طلب تأجيل البعثة وانا لسه حتة قبول ماني عارفه كيف احصل عليه؟
  2. اختي انتي ضمانك المالي على اي معهد اخذتيه ؟؟؟

شلوون تراسلي اي معهد ؟؟؟ الضمان المالي يصدر على معهد باختيارك وعلى اساسه تراسليهم وعلى العموم هم باجازه الحين مافي لحد 3-1-2012 يعني ريحي اعصابك وقولي لا اله الا الله..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أولا اذكري الله يا أختي , الأمر أبسط مما تعتقدين فهوّني على نفسك قليلاً. جواباً على طلبك , هل لديك معهد بعينه تريدين منه قبول ؟
    انا ارسلت لهم 3 معاهد: Intensive English Program في جامعة Texas Tech Universityفي ولاية تكساس في مدينة Lubbock
    ومعهد English language Institute في جامعة Sam Houston State University في ولاية تكساس مدينة Huntsville
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    انا ارسلت لهم 3 معاهد: Intensive English Program في جامعة Texas Tech Universityفي ولاية تكساس في مدينة Lubbock
    ومعهد English language Institute في جامعة Sam Houston State University في ولاية تكساس مدينة Huntsville
    و المعد الثالث English Language Learner's Institute في جامعة San Angelo State University في ولاية تكساس مدينة San Angelo
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    اختي انتي ضمانك المالي على اي معهد اخذتيه ؟؟؟

شلوون تراسلي اي معهد ؟؟؟ الضمان المالي يصدر على معهد باختيارك وعلى اساسه تراسليهم وعلى العموم هم باجازه الحين مافي لحد 3-1-2012 يعني ريحي اعصابك وقولي لا اله الا الله..
    أنا لمن جاني الضمن جاني ثاني يوم بالملتقى على إيميلي بس المشكلة إنه ما جاني اسم أي معهد عليه بس فيه كلام إنه الوزراة مسؤولة ومتكفلة عن كل المصاريف الطالب بس مافيه أي اسم معهد وتخيلي اتصلوا عليا الساعة 12 ونص الليل في نفس اليوم كنت نايمة وارسللوا لي رسالة وقالوا لي اعتمدنا لك معهد English Language Instituteفي جامعة University of Texas Pan American لكن تخيلي المصيبة الكبرى انه لما راسلت مكتب للقبول إسمه شركة الطلاب العرب للقبولات المعاهد والجامعات مجانا وماردوا عليا الا بعد 5 أيام قالوا إنه معهدك هذا مقفل ومتكدس طيب كيف متكدس والوزارة اعتمدوا لي هو برسالة؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    انا ارسلت لهم 3 معاهد: Intensive English Program في جامعة Texas Tech Universityفي ولاية تكساس في مدينة Lubbockومعهد English language Institute في جامعة Sam Houston State University في ولاية تكساس مدينة Huntsville/و المعد الثالث English Language Learner's Institute في جامعة San Angelo State University في ولاية تكساس مدينة

هذه روابط المعاهد التي طلبتيها :: رابــــــــــــــــــط 1 :: :: رابــــــــــــــــــــط 2 :: :: رابــــــــــــــــــــــط 3:: أيّ هـذا المعاهد تريدين منه قبول وسأساعـدكـ ؟ ليس من الحكمة التقديم على هذه المعاهد جميعا وتسديد الرسوم لكل معهد , إلا إذا كنتي تريدين ذلك , فلك ما تشائين.
    7 "
  7. يا أختي الضمان اللي صدر لك من الوزارة هو على معهد واحد ؟؟
    وتكوني كذا حجزتي فيه مقعد ؟؟
    حتى ولو تكدس بعد كذا ..
    ولا يحق لك تراسلي غير هذا المعهد اللي اسمك محجوز فيه عند الوزارة ؟؟
    انتبهي لا تغلطي ويضيع كل شغلك !!

أما حكاية التأجيل ؟؟
    أنتي شوفي تواريخ بداية الدراسة في المعهد تبعك ؟؟
    وجيبي منها قبول في اي تاريخ!!؟؟
    وبعد ما تستلمي الاي توني منهم اطلبي التأجيل من المعهد بالشهر اللي يناسبك وولفي عليهم شوي؟؟
    وبعدين
    اضبطي لك أحسن خطاب {خطاب رسمي اشرحي فيه ظروفك وإنه لا يوجد لك إلا هذا المحرم المتفرغ, وصعوبة البحث عن غيره , وماعندك من الطموح والأهداف وشويت افلام هندية في الخطاب }
    ونوري الخطاب بتوقيع وتاريخ وفاتحة وخاتمة ؟؟
    وهذا يكون ف الايام الأخيرة من خروج الطلاب
    وارفقي مع الخطاب القبول الأول والتأجيل في الخطاب الثاني .. كأنك حاولتي ولا قدرتي ؟؟
    ويارب ياكريم تيسر أمرك ..
    اتمنى إن الفكرة واضح
    تحياتي ..
    7 "
  8. جاك الضمان المالي علي معهد معين ..... واكيد التكدس الحاصل في الترم Spring 2012 ونتي اساسا ماتبين هالترم لانه راح يبدا الشهر الجاي او اللي بعده .... راسلي المعهد على اساس انك تبين قبول في ترم Fall 2012 اللي هم يبدا بعد رمضان على طول .... ومستحيل هالترم يكون متكدس لانو باقي عليه تقريبا 8 شهور .... وروقي وماوراك شي ... اذا على الوزاره ماعندك مشكله لو تجيبين قبولك بعد 4 شهور وتقدمي التاجل ... لانهم ماراح يركزو ويشوفو اللي طلع واللي لس الا بعد 5 شهور من الان ....

بالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.