الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مكافأة طلاب كندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار مكافأة طلاب كندا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7kemZmani
    7kemZmani

مبتعث جديد New Member

7kemZmani كندا

7kemZmani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Information System , بجامعة King Abdulaziz
    • King Abdulaziz
    • Information System
    • ذكر
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 12:02 AM

السلام عليكم جميعا ورحمة الله ........

أنا أبغى أقدم على الفيزا وطالبين مني تحديد قيمة المكافأة وبصراحة ما اعرف كم ؟؟
    الشي الثاني بخصوص المعهد طالبين أدفع لهم 2625 دولار شاملة الدراسة والسكن وخاصة انهم خلو السكن شي اجباري للطلاب اللى في أول سنة (مثلي يعني) ولازم أدفع قبل بداية البرنامج اللى يبدأ في أواخر مارش والديدلاين للدفع اخر فبراير تقريبا وبصراحة انا محتااااار مرررة ما اعرف هل اروح لكندا في بداية فبراير عشين يبدأ الصرف على وبعدها اسددهم ولا كيف ؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7kemZmani
    السلام عليكم جميعا ورحمة الله ........

أنا أبغى أقدم على الفيزا وطالبين مني تحديد قيمة المكافأة وبصراحة ما اعرف كم ؟؟
    الشي الثاني بخصوص المعهد طالبين أدفع لهم 2625 دولار شاملة الدراسة والسكن وخاصة انهم خلو السكن شي اجباري للطلاب اللى في أول سنة (مثلي يعني) ولازم أدفع قبل بداية البرنامج اللى يبدأ في أواخر مارش والديدلاين للدفع اخر فبراير تقريبا وبصراحة انا محتااااار مرررة ما اعرف هل اروح لكندا في بداية فبراير عشين يبدأ الصرف على وبعدها اسددهم ولا كيف ؟؟؟؟
    بخصوص الدفع لا تدفع لهم غير لو طلبوا منكم رسوم تسجيل بالمعهد يكون مبلغ بسيط تعوضك عنه الملحقيه 200 دولار بهذي الحدود

والسكن مين قال لك انه اجباري .......................؟ مدري من وين تجبون هالكلام
    7 "
  3. اخوي انا قدمت ع الفيزا الحمد لله
    بالنسبة للمبلغ انا دفعت للمعهد 1350 دولار تأمين كرسي
    انا سجلت ترمين كل ترم 600 = 1200+ 150 ابليكيشن = 1350
    و ارسلوا لي 3 ملفات pdf
    ملف قبولي و ملف المبالغ ارفعه للملحقية اذا رحت هناك يعوضوني وملف عن المعهد
    اتمنى افدتك اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    الدخل السنوى يطلبون كامل مو بالشهر

ودخلك السنوى لو مبتعث بدون مرافق بيكون :32,354,16 دولار كندى

اما اذا كان معك مرافق زوجه او اخت بيكون دخلكم السنوى 49,474,80 دولار كندى
    المعهد ما طلب مني دخلي السنوي بس طالبوني اسدد الرسوم (رسوم التسجيل + السكن (الاجباري)) قبل بداية الدراسة بشهر تقريبا يعني على آخر فبراير تقريبا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.