الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج عنه اللي يرد سؤالي سهل

الله يفرج عنه اللي يرد سؤالي سهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التوووت
    التوووت

مبتعث مستجد Freshman Member

التوووت الولايات المتحدة الأمريكية

التوووت , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة ...
    • ...
    • Marketing
    • أنثى
    • Colorado, Denver
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 01:57 AM

السلام عليكم مابي اطول اولا..لاجيتوا تتواصلون مع المعهد وش ترسلون وعلى موقعهم او ايميلهم ثانيا ..لاجاني الاي توني كيف احجز موعد للسفاره عن طريق النت او كيف ومتى يجي الموعد وبس لاني يبيلي حجز طيرران الله يعطيكم العافيه ردواااا
  2. بخصوص مراسلة المعهد انتي وش الطريقة الي هم يبونها بخصوص الاوراق المطلوبة والفلوس
    الشي الثاني للفيزا شوفي الموضوع ها ويفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread22277.html

ودي انكم تسوون بحث قبل كتابة اي موضوع والله يا جماعة تستفيدون كثير ولا تضيعون وقتكم تنتظرون احد يرد عليكم والعلومات بس يبيلها بحث
    7 "
  3. اخوي نايف الله يعطيك العافيه والله بحث قبل لا اكتب بس مافهمت سؤالي كنت اسال كيف اول خطوه اراسل فيها المعهد وبعدين من خلاله اشوف شروطهم والباقي ..من ترد على سؤالي ماراح انزل موضوع الا لاوصلت امريكا
    7 "
  4. اول خطوه تسوينها بالمعهد الي هو تعبين الابليكشن الي على موقعهم وترسلينه لهم مع الرسوم الي طالبينها ...عادة كل معهد وله اسلوبه على حسب موقعهم ويكونوا شارحين غالبا الطريقه
    واذا تبين تراسلينهم تدوري ايميلهم بموقعهم اكيد بتلاقينه لو كان عندك استفسارات لهم ..وتنتظري الين يرسلولك القبول والاي 20

بالنسبه للسفاره اخوي نايف ماقصر عطاك الرابط الي يغني عن السؤال ..وانا عن نفسي ماراح اقدر اتفلسف عن هالشي لان اصلا مدري وس قصة الفيزا لسه ههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.