الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بالنسبة للمعهد

استفسار بالنسبة للمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaka alali
    kaka alali

مبتعث جديد New Member

kaka alali الولايات المتحدة الأمريكية

kaka alali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't wanna say , بجامعة not yet
    • not yet
    • i don't wanna say
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 10:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    كيفكم اخواني , اخواتي

اانا وصلني الضمان المالي على معهد انا اخترته , بس بعد ما وصلني , قدمت ع للمعهد الي هو University Of Denver
    قالي المعهد لازم الضمان الاصلي , ماادري وش الحل , لاني حاولت اتصل في الملحلقية كـالعاده , الكل يرد بسرررعه ما شاء الله عليهم

شان كذا قررت اغير المعهد , وانا الحين عندي قبول من معهد ثاني , بس ماادري وش الاجراءات اللازمة , يعني كل مااتصل بـ ادارة الابتعاث مايردون , و انا من الشرقية صعبه اروح

ياريت احد يقدر يساعدني

شكرا ..
  2. أخوي أنا ما أنصحك تغير المعهد, لأن تغيير المعهد يآخذ نفس إجراء طلب ضمان مالي أول مره (يعني يطوووول), وشوف الأخوان/الخوات للحين ما وصلهم الضمان..

أحسن حل أنك تصدر
    شهادة بنكية باسم المعهد اللي طلع لك عليه الضمان المالي, وتجلب القبول, وإذ بتسأل إذا الطريقة صحيحة وسليمة, انا صارت وياي أن المعهد رفض الضمان المالي فأضطريت أني أجلب القبول بشهادة بنكية وفي ملتقى الخبر سألت مسؤل الضمانات (أ.سامي سيف) وقال أمورك سليمة

أدري سويت لك قصة طويلة, بس عشان أأكد لك ..

بالتوفيق إن شاء الله,,
    7 "
  3. لا يا أخوي , الشهادة البنكية تطلعها على حسابك أو حساب قريب لك..

طبعا الشهادة البنكية يكون بالحساب ما بين 20-25 ألف دولار وكلما زاد المبلغ كان أفضل, أنت بس اطلب من البنك شهادة بنكية للدراسة وهو يفهم ويضبطك

بالتوفيق,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.