الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تحصل على قبول او بعثة في كندا او انت مبتعث جديد للمعهد, او معهد اكاديمي تراه سهل

كيف تحصل على قبول او بعثة في كندا او انت مبتعث جديد للمعهد, او معهد اكاديمي تراه سهل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المثال الذكي
    المثال الذكي

مبتعث جديد New Member

المثال الذكي كندا

المثال الذكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Business , بجامعة Ryerson
    • Ryerson
    • Business
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 10:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    للحصول على بعثة في كندا او ان كنت مبعث جديد:
    أول شي, الحصول على قبول دراسي من البلد المرغوب فيه واللي مايعرف يحصل على قبول يسأل وراح اعلمك الطريقة وكيف تتواصل مع المعهد حتى لو ماتتكلم انكليزي سواء كندا او غيرها واستخراج التأشيرة الدراسية والتي تتطلب
    *جواز ساري المفعول لمدة 6 أشهر على الأقل
    *قبول لغة لمدة سنة للحصول على تأشيرة دراسية
    *صورة من أخر مؤهل علمي
    *تعريفة من عمل الأب أو الكفيل توضح تاريخ بدء العمل والمرتب باللغة الإنكليزية موجهه للسفارة الكندية
    *كشف حساب بنكي لا يقل عن 85 الف ريال سعودي باللغة الإنكليزية ويوضح عمليات أخر 6 شهور للحساب
    *عدد 3صور شخصية توقع من الخلف مع كتابة الأسم على كل صورة
    شيك مصدق بقيمة 125دولار كندي موجه ل
    The General Receiver for Canada
    *تعبئة نماذج التأشيرة وارسالها عن طريق ارامكس للسفارة الكندية
    ملاحظة: المبتعثين من السعودية ليسوا بحاجة لتعريفة من عمل الأب أو كشف حساب بنكي, الضما المالي من الوزارة فقط
    ثاني شي, الذهاب لأقرب مكتب تذاكر وشراء تذكرة ولا انصح بشراء التذاكر من على مواقع الإنترنت ولأن لو ترغب بعمل أي تغيير لا تستطيع إلا بأنك تتواصل مع شركة الطيران الأم وليس الموقع الذي اشتريت منه, ولكن اذا اشتريتها من مكتب وحبيت تغيير اي شي في التذكرة فالمكتب هو السؤول ويعمل لك التغيير بطريقته
    ثالث شي, تواصل مع اي احد تعرفه في بلد الإبتعاث يأمن لك سكن مؤقت ولأنك اذا وصلت وما معك سكن راح تنام في فندق والفندق اقل شي 200 ريال في الليلة الواحدة واللي مايعرف احد يتواصل معي على الخاص ولا راح اقصر معه بإذن الله وما ابي منه اي مقابل غير الدعاء.
    رابع شي, فور وصولك الى كندا تسجل جوازك عند السفارة و تفتح ملف في الملحقية واذا ماتعرف تفتح ملف انا افتحه لك اذا كنت جاي تورونتو بس اذا على مكان ثاني, الله يعينك شوف اي سعودي طيب يساعدك فيه, وتباشر الدراسة في معهد اللغة وتطلب طلب الحاق بالبعثة بعد ماتحصل على قبول جامعة, وتنتظر لزين ما يجيك الرد من الملحقية,
    السؤال, كم تستغرق وتحصل على بعثة من الملحقية؟
    الجواب, يعتمد على وضع الملحقية, في ناس التحقت في اسبوع واحد وفي ناس انتظرت 6 شهور
    واللي محتاج اي شي يا اخوان من قبول او اي شي يبي يعرفه عن الدراسة تراني حاضر لكم وبدون اي مقابل بس لا تتوقعون اني بسوي لكم كل شي لأني منشغل بين الدراسة وبين مساعدتكم, يعني انا اساعدكم عشان تساعدون غيركم الجديد مثل ماغيري ساعدني اول ماوصلت لكندا, وهذا ايميلي, وادعوا لي بتسيير الأمور
    smartexample@gmail.com
  2. شكراً أختي,
    نبي الفائدة تعم الجميع
    يمكن يكونون الأنانيين أقلية والسبب إن الناس ماتساعد بعضها في كندا مش لأنها أنانية, ترى في ناس طيبة كثيرة بس المشكلة إن في ناس ماتعرف شنو هي طرق العمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    ربنا يسعدك يارب ويسر امووورك ..

الموضوع هذا يفيد كثير بذات المهندس اللي يقوول ان الكل اناني

تحياتي لك ..
    7 "
  3. اخوي اسال الله ان يوفقك ورحم الله والديك وانشالله كل هالشي رح يكون بميزان حسناتك ودعا الناس لك رح ينور دربك بامر الله
    انا ارسلت لك اضافة عالايميل اتمنى قبولها m.alsulaimani@hotmail.com
    بحكم اني مبتعث جديد انشالله الى كندا لمرحلة الماجستير فاحتاج منك ولا عليك امر فقط احضار قبول بمعهد جيد بواقع خبرتك ومعرفتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.