الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيداتي سادتي "الضمان الأصلي" ورفض المعهد عندي الحل.. بس تدعي لي !! خطوة بخطوة :)

سيداتي سادتي "الضمان الأصلي" ورفض المعهد عندي الحل.. بس تدعي لي !! خطوة بخطوة :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخي الكريم..

ويعطيك الله العافية على موضوعك وجهدك..

لكن حبيت اعدل بعض الأخطاء القواعدية في الرسالة تبعك"اللي بالانجليزي" عشان تعم الفائدة فقط..

والتعديل حيكون في الاقتباس تحت الجمل اللي تحتاج للتعديل..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chancellor10
    Hello

من الافضل انك تحط قبل اسم اللي بترسل له MR اذا كان رجل أو Messاذا كانت امراةGood morning........................................... .1
    my name is................................................ 2

I am students from Ministry of Higher Education in Saudi Arabia. They are send me to English Language Intensive at the ....................................3

من الأفضل انك تكتبها بهالصيغة : Hello, i'm a "NAME" and i'm a student from the MOHE..

They are give my the Financial Guarantee to the Institute.The English Language Institute did not accept this Guarantee

I want you to help me
    If you can send his the Original Guarantee, until they send my I-20
    I am in the problem
    : (

من الافضل انك تكتب الكلام اللي فوق كالتالي:
    i have a problem..which is : the MOHE gave me a financial guarantee .. so far every thing is good..but, when i was messaging the institute which i want to attend at.. the institute told me that this financial guarantee is not valid and we want a financial guarantee from SACM..
    so, i hope you'll contct the institute and tell them that you can send them the real financial guarantee..

i really appreciate your help..but plz contact them and tell me what should i do..

i hope you understood what i'm trying to say...

Sincerely "NAME" (KAS***)

Personal Information
    .........................................4
    APP NO : KAS..................................5
    NOM NO : .....................................6
    DEGREE : ESL&.................................7
    Specialization:................................... ..8

..............................................9

Best Greeting
    ....................................10

.

اتمنى اني وضحت ما اردت..

وعسى الله ييسر امورنا اجمعين..

..
    7 "
  2. الله يجزاك خير على الموضوع

وبالنسبة لأمر الوظيفة أفضل أن تقبل بها فستضمن بها مكان وظيفي وخدمة طوال فترة ابتعاثك محسوبة لك

وأيضا نصف المرتب اضافة على مكافأة البعثة

واله يكتب لك اللي فيه خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الأبناء
    الله يجزاك خير على الموضوع
    وبالنسبة لأمر الوظيفة أفضل أن تقبل بها فستضمن بها مكان وظيفي وخدمة طوال فترة ابتعاثك محسوبة لك
    وأيضا نصف المرتب اضافة على مكافأة البعثة
    والله يكتب لك اللي فيه خير
    آمين يارب .. تسلم أخوي نورت الموضوع بطلتك ورأيك ..
    والله يكتب اللي فيه الخير <<

وإن شاء الله إنك استفدت من الموضوع ..
    تحياتي ..
    7 "
  4. طيب واللي معهدها يستهبل
    وقال لي لحدّ الحين طلبك ناقص < أوكي ما اختلفنا
    يبون سجل أكاديمي انقلش < سهله برسلها بالفاكس لهم
    يبون اسمي بالضبط نفس الجواز ونفس الأبلكيشن اللي عبيته لهم < بالجواز معروف ان اسم العائلة هو اللي ينكتب أول يعني شي طبيعي بيكون مختلف عن الضمان اللي أول شي اسمي مكتوب مو اسم العائلة

وطبعاً ماقبلوا الضمان لأنه Admission Purpose Only
    ورديت عليهم بإيميل قلت أول ما اوصل أمريكا الملحقية بتعطيكم الضمان الأصلي النهائي < وبإنتظار ردهم
    وقالوا ممكن تجيب شهاده بنكية < بس الخلاصه ما اقدر اطلع شهاده بنكية حالياً أوضاعنا الماديه متدهوره مع البعثه
    :::
    بس فيه نقطة مافهمتها بالموضوع :
    اللي هي الخطاب مدري وش سالفته مافهمته زين
    ممكن توضيح أكثر بخصوص هالنقطة ؟

ياربي الله يسهل
    7 "
  5. بالنسبة لا اخر شي أقول :

يقول مورفي : "إن كنت تستطيع التمييز بين النصيحة الجيدة و النصيحة السيئة ، فأنت لست بحاجة للنصح".

سوي الي ترتاح له ولا تاخذ كلام غيرك ولا تدهور نفسك با أراء ناس ثانية مختلفة عنك وعن طريقة تفكيرك والله يوفقك واستخير قبل كل شي

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Bnt Jam
    بس فيه نقطة مافهمتها بالموضوع :
    اللي هي الخطاب مدري وش سالفته مافهمته زين
    ممكن توضيح أكثر بخصوص هالنقطة ؟

ياربي الله يسهل
    آهلا أختي .. أولا أعتذر ع التــأخير .. أما بخصوص النقطة اللي قلت عليها :

أنا كنت أشرح حالتي واوضح كيف سارت ظروفي حتى تعم الفايدة .. يعني المعهد تبعي يوم بديت بالمــراسلة ؟؟
    ارسلو لي خطاب للوازرة إنهم ماعندهم مانع وقبلوني مبدئي .. وطلبو الضمان الأصلي ؟؟ >هذا الخطاب اللي اقصده<
    خطاب ارسله لي المعهد إلى كفيلي >الوزارة<

المعهد سوا كذا: أشوف إنه حتى يمسك الطالب عنده .. بس

وانا ركزت عليه ف الموضوع .. حتى ما يتردد موظف الملحقية إذا طلبتي منه الضمان الأصلي ؟؟ ما يكون قدامه إلا يوافق ؟؟
    يعني معك ضمان الوزارة .+. والخطاب اللي من المعهد = ساعة والضمان الأصلي عندك ؟؟
    .
    .

لكن مو مهم الخطاب بالدرجة اللي أنا ركزت عليها ف الموضوع؟؟
    لو شفتي فيه تعليق من ضمن الكومنتات اللي فوق لوحده مشت ع الخطوات بالتمام؟؟
    وإن الملحقية أرسلت لها الضمــان الأصلي من دون وجود خطاب المعهد؟؟ وخلال ساعات بنفس اليوم ؟؟
    يعني أستعيني بالله وشوفي الملحقية .. ولو عندك نص رسالة المعهد تبعك بعنوانهم حطيها من ضمن خطواتك الخاصة .. وشوفي ردهم ..
    أتمنى الصورة لك واضحة& ولو فيه شيء بتسألي عنه قولي بس ..
    تحياتي ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة porccia
    بالنسبة لا اخر شي أقول :
    يقول مورفي : "إن كنت تستطيع التمييز بين النصيحة الجيدة و النصيحة السيئة ، فأنت لست بحاجة للنصح".
    سوي الي ترتاح له ولا تاخذ كلام غيرك ولا تدهور نفسك با أراء ناس ثانية مختلفة عنك وعن طريقة تفكيرك والله يوفقك واستخير قبل كل شي
    بالتوفيق
    الله يعطيك العافية خيتوو آمين يارب ومن قال .
    والله يختار الخيرة المباركة ..
    نورتي ..
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.