الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال حيرني

سؤال حيرني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرشح لي امريكا
    مرشح لي امريكا

مبتعث جديد New Member

مرشح لي امريكا السعودية

مرشح لي امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة .
    • .
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • امريكا, .
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 07:06 PM

سؤال الصارحة عجزت احلة الحين بلنسبة للمكافئة الشهرية انا عارف انو لازم نفتح حساب بلبنك لا كن كيف نرسل رقم الحساب على مين نرسله ؟؟ السؤال الثاني اتوقع ان الشهر الأول راح احسبة من حسابي الخاص يعني ما اتوقع المكافئة راح تجيني بلشهر الأول امممممممممم صح ولا ؟؟
  2. بنسبه لرقم الحساب اول ما توصلين ان شالله لازم تفتحين ملف طالب مبتعث وفيه مذكور رقم الحساب تضيفينه وبكذا يعرفون حسابك
    السؤال الثاني متى تنزل المكافئه ؟ قال الدكتور الموسى في الملتقى المكافئه تنزل في 25 بالهجري اذا وصلتي امريكا قبل هذا التاريخ تصرف لك اذا وصلتي بعد 25 ما تصرف لك الين تاريخ 25 ويبداء الصرف (:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    بنسبه لرقم الحساب اول ما توصلين ان شالله لازم تفتحين ملف طالب مبتعث وفيه مذكور رقم الحساب تضيفينه وبكذا يعرفون حسابك
    السؤال الثاني متى تنزل المكافئه ؟ قال الدكتور الموسى في الملتقى المكافئه تنزل في 25 بالهجري اذا وصلتي امريكا قبل هذا التاريخ تصرف لك اذا وصلتي بعد 25 ما تصرف لك الين تاريخ 25 ويبداء الصرف (:
    الأخت الفاضله,
    شكراً لتعليقك, ولكن لـدي تعـديل بسيـط
    كـلام الدكتـور المـوسى غيـر صحيـح،،،المكافـأهـ يستلمهـا الطالـب المبتعـث من كـل يوم 20 في الشهـر الهجـري.
    7 "
  4. بنشرح لكم طريقه المكافئه الموسي من جنبها طبعا عن تجربه بقول كلامي و

مع كل الناس المبتعثين هذا اللي يصير ان المكافئه تنزل كل شهر يوم 20 هجري واذا صار تاخير تنزل يوم 22 ما تتاخر عن كذا نهائيا ....

بخصوص الطلاب الجدد كيف بيكون اول شهر عند وصوله ....

لو وصل الطالب ع سبيل المثال يوم 10 هجري بينزلون له المكافئه يوم 20 هجري بس مارايح تكون كامله بيحسبون له من تاريخ دخوله الى يوم 20

بكذا يستحق فقط مكافئة عشر ايام .....والشهر اللي بعده ياخذها كامله ...

ملاحظه صغنونه : الملحقيه تعطي الطالب زياده عن المده اللي وصل فيها بعض المرات تعطيه 200 دولار وبعض الاحيان تعطيه 500 دولار مافي مبلغ محدد

طبعا هذا المبلغ الى الحين ما احد عارف حق ايش بالضبط الزياده .... يصرف للكل عند الوصول زياده عن الايام اللي يستحقها مبلغ بسيط بالشهر الاول فقط

طبعا مو تعويض للتاشيره ولاشي ................حبيت اقولكم هالمعلومه لان لو حصلتوا بالصراف بلبسيط زايد لا تستغربون ^_*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.