الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـــــــــــع طلاب مدينة يوجين بمعهد (: English as a second language program )

تجمـــــــــــع طلاب مدينة يوجين بمعهد (: English as a second language program )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب ارزقني ببعثة
    يارب ارزقني ببعثة

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب ارزقني ببعثة الولايات المتحدة الأمريكية

يارب ارزقني ببعثة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة الاميره نورة
    • جامعة الاميره نورة
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 10:32 PM

السلام عليكم ورحمــــــــــــــــــه الله وبركاته

تحية طيبه

انا جاء ضماني على مدينة يوجين بمعهد (: English as a second language program )

ما رايكم بالمدينة وبالمعهد ومن معي بنفس المدينة والمعــــــــــــــــــــــــــــهد

اسال الله العلي العظـــــــــــــــــــــيم ان يكون خيرا لي وللجميع وان نستفيد منه يارب

ا

2. شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا لردك ومرورك
    بارك الله فيكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mrs. Rasho
    انا معاك في نفس المدينة بس معهد جامعة اوريقون وقرأت عن المدينة انها هادية وجميلة وصغيرة واسعارها كويسة والجو حلو يميل للبرودة والمطر في اغلب شهور السنة

الله يسهل علينا يارب وننبسط فيها
    الله يريحك ويوفقك استأنست. كنت حاسة بالغربة لوحدي ههههههههههههههههه

يارب يســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه لها ويهونها علينا ويوفقنا جميعــــــــــــــــــــــــا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنويه الحلوه
    ونا بعد في معهد جامعه اوريغيون بس مدري وش بلاهم لي 3 اسابيع راسله اوراقي لهم ولا حس ولا خبر الله يعين
    لا يا شيخة قلقت زيادة

انا لسا ما ارسلت اوراقي بس عبيت الابليكيشن وبكرة حارسلها ان شاء الله ،، موعد دراستي حيكون في الصيف في June ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.