الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الاوراق المطلوب للحصول على الضمان المالي من الرياض

ما الاوراق المطلوب للحصول على الضمان المالي من الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نهى حسين
    نهى حسين

مبتعث مستجد Freshman Member

نهى حسين الولايات المتحدة الأمريكية

نهى حسين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الاقتصاد , بجامعة في الأحلام
    • في الأحلام
    • الاقتصاد
    • أنثى
    • مجهول, محتاره
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 11:26 PM

السلام عليكم

و الله ان ضغطي ارتفع من الوزارة يا ليت تفيدوني بالطريقة للحصول على الضمان المالي من الوزارة في الرياض لاني ابحاول مع اخوية يروح اكيد بيعصب علي
    ما عليه نتحمل احسن من انتظار الوزارة .
    هل اقدر ارسل اي شخص من الاقارب الموجودين في الرياض لو اخي رفض و ما هي الاوراق و المعلومات اللي تتطلبها الوزارة ؟
    ساعدوني ( صبري بدا ينفذ) .
  2. وعليكم السلام

انا ارسلت اخوي ارسلتله صوره من جوازي وورقه كتبت فيها الاسم والسجل المدني ورقم الطلب , رقم الترشيح ,الايميل
    وكتبتله ثلاث خيارات للمعهد

وارسلولي الضمان وهو واقف عندهم

طبعاً هذه المعلومات اللي ارسلتها كلها اجتهادات مني بس قلت ارسل كل شي عشان مايتحججون ويردونه بأي طلب

الله يكتبلك الخير
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R33m
    وعليكم السلام

انا ارسلت اخوي ارسلتله صوره من جوازي وورقه كتبت فيها الاسم والسجل المدني ورقم الطلب , رقم الترشيح ,الايميل
    وكتبتله ثلاث خيارات للمعهد

وارسلولي الضمان وهو واقف عندهم

طبعاً هذه المعلومات اللي ارسلتها كلها اجتهادات مني بس قلت ارسل كل شي عشان مايتحججون ويردونه بأي طلب

الله يكتبلك الخير
    بالتوفيق
    شكرا على الرد و الله يوفقك و يسهل امرك
    7 "
  4. شوفي حبيبتي اذا عندك أحد في الرياض يروح يجيبلك الضمان المالي حلو...مو شرط أخوك

أنا صاحب زوجي في الرياض راح وجاب لي اياه في دقايق ماشاء الله.....بس أهمممم شي

جيبي ورقة وأكتبي فيها كل المعلومات اللي طالبتها الوزارة للحصول ع الضمان المالي(الايميلات اللي رسلوها)

اللي هيا: الاسم,رقم الطلب,رقم الترشيح....الخ

وبعدها أكتبي المعاهد اللي تبغيها...رتبيها حسب الأولوية في الرغبة...أكتبي أقل شي خمسة معاهد

وبس

اذا أستفدتي أدعي لي.....واذا وصلك الضمان بشرينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي 86
    شوفي حبيبتي اذا عندك أحد في الرياض يروح يجيبلك الضمان المالي حلو...مو شرط أخوك

أنا صاحب زوجي في الرياض راح وجاب لي اياه في دقايق ماشاء الله.....بس أهمممم شي

جيبي ورقة وأكتبي فيها كل المعلومات اللي طالبتها الوزارة للحصول ع الضمان المالي(الايميلات اللي رسلوها)

اللي هيا: الاسم,رقم الطلب,رقم الترشيح....الخ

وبعدها أكتبي المعاهد اللي تبغيها...رتبيها حسب الأولوية في الرغبة...أكتبي أقل شي خمسة معاهد

وبس

اذا أستفدتي أدعي لي.....واذا وصلك الضمان بشرينا
    الله يوفقك و يسعدك انا الان مرتاحة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.