الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح وارشادات قبل السفر الى كندا ...*-*

نصائح وارشادات قبل السفر الى كندا ...*-*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م

موضوع رائع وتذكير مهم بكثير من الامور ....

عندى ملاحظات على بعض النقاط وخاصه لطلاب كندا.......

4- ضروري ومهم جداً يكون معاك ضمان مالي من الوزارة او كشف حساب بنكي.

المبتعث والمرافق يكفيه فقط الضمان المالى (التعريف )

ب خصوص الضمـآن طيب أنا المبتعثه لي ضمآن مالي ( اللي هو حق قبول المعهد)
    بس أخوي يستلمه من هنآك

ف هل ضروري انه يسوي شهادة بنكية من هنـآ عشان دخول كندآ

شاكر ومقدر حرصك على الموضوع

وجزآك الله خخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة didy
    وجزآك الله خخير
    الضمان المالي اللي معك هو طبعا اسمه تعريف مثل الطالب يكون معه تعريف انه منتسب لمدرسه معينه او موظف يكون معه تعريف انه يعمل في مكان معين

الورقه اللي معك هي ورقة تعريف وشهادة دعم مالى ... وليست ضمان مالي

انتى والمرافق لما توصلون وقبل تدرسون بالمعهد لازم تطلبون من الملحقيه ضمان مالي للمعهد عن طريق البوابه للمبتعثين بعد فتح الملف

ولان تستطيعون الدراسه غير لما يتم طلب الضمان ووصولها للمعهد وما تاخذ وقت طلب الضمان المالي يومين بالكثير ....

وطبعا مايحتاج المرافق شهاده بنكيه ولاغيره لان هالموضوع يخص الدراسين على حسابهم مو طالعين بعثه او مرافقين ....

التعريف اللي معك تحتاجينه بالمطار لما توصلون على شان تصريح الدراسه وطبعا اسم المرافق مكتوب فيه ولا لا لان السنه هذي احس الوزاره

خربت ام النظام بتسوي تطوير خربت الدنيا .....

ياليت اشوف الضمان اللي معك ....

لان بعض المرات بالمطار لو اسم المرافق مو موجود ممكن يكتبون على جوازه فقط ست شهور يجلس بكندا حتى لو معه تاشيرة سنه وحتى لو تاشيرته طالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.36r
    يارررب تسسسلم أإأإييدينك يالغلاااااااااااااااا ,, وجعل ربي يحررمهاااا عن الناااار ,, اسسستفدت كثيررررررررررر

,,,,,,,,,, ربي اسسألك التوفيق والسداد لي ولكل أإأإخوووواني وخوووواتي ,, ويارب تحقق احلاااامنااااااااااا في القريب العااااااااااااااجل ,,,,,,,,,,,
    الله يسلم عمركـــ حبيبتي اميين وياكــ ..
    الحمد لله هذا الي ابغاهـ ..
    اللهم اميييييييييييييييين
    شرفتيني ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah89
    مشكووووورة ما قصرتي
    لاشكر على واجب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    يعطيكـ العافيه لؤلؤة .

الموضوع في المفضلة . ألف الشكر .
    الله يعافيكـ ابو جابر ..
    ثاانكيو
    ولو هذا واجب ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    ^
    ^
    ^
    ي قلبي ُ جد لؤلؤوة ُ :$
    حبيت اللي طرحتيه هونٌ كنتي قممممه بالروعه جزيتي الف خير و لانعدم هاليدين بكل خير ي رب ْ ~
    بالنسبه لاخوانك فله صرـأإحتن > ضحكوني ٌ ي رب متوفقين و احنأ العقبه لنأ ُ ,,
    و بالنسسسبه للانشودة جد حبيتهآ الله يسعدك فتحتي نفسي شووي للموضوع ً ~
    حبيبتي والله
    وانا حبيييييت اكثر وجودكــ في موضووعي يافراولتي وجزاكــ مثل ذلكــ اميين وياكـ غلاتي ..~
    الله يخليهم ههه دومات هالضحكات اميين ربنا يسمع منكــ ..
    اجل اسمعيها عالطول وتذكريني
    الله يوفقنا ويفتح لنـا كل خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    بس عععندي شويه اسئله شو معني هالاشيأإءء > ـأحسهآ جديدة و لا بعدني م وصلت لهأ و حضرتي مستعجله >

V

25. في الطائرة يسلموك نموذج(
    I – 94 ) واستمارة الجمارك (CF-6059)
    26. مهم جداً الاحتفاظ بالنموذج لإن عند المغادرة يطلبوه منكم.
    27. سيكون هنالك نموذج أخر بالإضافة إلى النموذجين السابقين الي هو NSEERS (نظام الأمن الوطني لتسجيل الدخول والخروج) وهيا عبارة عن معلومات إضافية عن المسافر.

بالنهاايه ٌ جزيتي خير الجزـأإء ي ععسل >
    ياطويلة العمر هذي اوراق يعطوكي بالطائره لدخول كندا وتعبيها لهم بس ..
    و nseers هذا كمان مع النماذج السابقه يعطوكي >> المعلومه هذي نقلتها من كتاب الابتعاث للدراسه في كندا . والبعض اخذتها من مبتعث مجرب
    you understand.
    ولكــ يااوخيتي
    نورتي متصفحي ..~
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    بس عععندي شويه اسئله شو معني هالاشيأإءء > ـأحسهآ جديدة و لا بعدني م وصلت لهأ و حضرتي مستعجله >

25. في الطائرة يسلموك نموذج(
    I – 94 ) واستمارة الجمارك (CF-6059)

للمعلومية لجميع المبتعثين والمبتعثات الى دولة كندا ترجمة الاستمارة موجود في الكتيبات اللي اعطوكم إيها في الملتقى في الكتيب دليل الارشادات الكتيب الكبير تجد الترجمة للكرت الدخول الي يعطونكم اليها في الطائرة مهم هذا الكرت
    ووطريقة تعبئتة لان اي خطأ ممكن يجعلك تتأخر في إنهاء إجراءات الدخول وكذلك موجود في الكتيب ان جميع الاغذية ممنوعة الا التمر ويجب ان تكتب على التمر باللغة الانجليزية انه تمر

مهم جدا جدا جدا مراجعة الثلاث الكتيبات لانها جدا مهمة وتحتوي على انظمة واتكيت في التعامل هناك .

26. مهم جداً الاحتفاظ بالنموذج لإن عند المغادرة يطلبوه منكم.
    27. سيكون هنالك نموذج أخر بالإضافة إلى النموذجين السابقين الي هو NSEERS (نظام الأمن الوطني لتسجيل الدخول والخروج) وهيا عبارة عن معلومات إضافية عن المسافر.

بالنهاايه ٌ جزيتي خير الجزـأإء ي ععسل >
    أكرر اشكر صاحب الموضوع واعيد مهم جدا مراجعة كتيبات الدخول لان متأكد 100% ان فيه بعض المبتعثين حطها في شنطة السيارة وقال خليها بعدين او مبتعثات حطتها ضمن كتب الجامعة وقالت انا ناقصة اقراء كمان .
    7 "
  5. حبيبتي والله
    وانا حبيييييت اكثر وجودكــ في موضووعي يافراولتي وجزاكــ مثل ذلكــ اميين وياكـ غلاتي ..~
    الله يخليهم ههه دومات هالضحكات اميين ربنا يسمع منكــ ..
    اجل اسمعيها عالطول وتذكريني
    الله يوفقنا ويفتح لنـا كل خير

^
    الله يسلمممك ي ععسله جد الله يوفقنآ و يسهل علينآ نسمع اخباار حلوة ان شآء الله الايام الجآيه ,,

ياطويلة العمر هذي اوراق يعطوكي بالطائره لدخول كندا وكمان لمن تروحي للسعوديه (المغادره) يطلبوه منكــ ..
    و nseers هذا كمان مع النماذج السابقه يعطوكي >> المعلومه هذي نقلتها من كتاب الابتعاث للدراسه في كندا . والبعض اخذتها من مبتعث مجرب
    you understand.
    ولكــ يااوخيتي
    نورتي متصفحي ..

^

جد تسلمممممي والله يبيلنآ ع كثر م نركز ع قرـأإءة الاشيااء هون ْ نقرـأ الكتب اللي معنآ لانهاا جد موهمه الله يععين و يسهلهآ لنآ ي رب ْ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    أكرر اشكر صاحب الموضوع واعيد مهم جدا مراجعة كتيبات الدخول لان متأكد 100% ان فيه بعض المبتعثين حطها في شنطة السيارة وقال خليها بعدين او مبتعثات حطتها ضمن كتب الجامعة وقالت انا ناقصة اقراء كمان .

تسلم اخوي ع التنبيه بالفعل جزاااك الله خير موفق ي رًب ,,
    ي ليت نركز ـأكثر فوق تركيزنآ ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ا ل م ه ن د س
    ;كفيت ووفيت ...
    ثاااانكس ..~
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرأإوله
    تسلم اخوي ع التنبيه بالفعل جزاااك الله خير موفق ي رًب ,,
    ي ليت نركز ـأكثر فوق تركيزنآ ,,
    احد الاعضاء نبهه عليه الله يجزيه الجنه ان الاوراق مايطلوبوه وقت العود بس وانت رايحه اووكـ ..*_^

وليش ماتركزي انت ياكسولهـ
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.