الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير التحديث الاخير لقائمة المعاهد بتاريخ 29/1/1433 + همسه

تقرير التحديث الاخير لقائمة المعاهد بتاريخ 29/1/1433 + همسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إجحاف و زيد عليه سوء تنظيم .. ليتني أنا اللي ماسكة سستمهم المخيس كان خليت الطلبة يختاروا معاهدهم من بروفايلاتهم بحيث إن الكل ياخذوا فرصة متساوية
    بس وش نقول غير "الشكوى لله " و الله يرزقنا طولة البال .. أجل موظفة ضمان تنفخ علينا كأننا نتشحذها ما كأننا مستحقين له! ليش دايم الأقسام النسائية عسرين و ينافخون =/
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eqaa
    أقسم بالله قههر , أنا طالب معهد من قبل ملتقى جده والى الان ماجاني الضمان
    واللي يقهر المعهد متاح الى الآن !!
    تقدر تروح او ترسل اي احد لرياض بحي الغدير قريب للعليا قسم المبتعثين ويرسلونه لك على الايميل وانت واقف بس اذ ارسلت احد عطه رقم السجل المدني ورقم الطلب وموووووووووفق ان شاء الله
    7 "
  3. في لخبطه قويه بالنسبه لهذا الموضوع من حيث وصول
    1-الضمانات الماليه بدون اسم المعهد المذكور في الثلاث خيارات اللي انت اخترتها.
    2- موعد الملتقى في نظري كان متأخر وتعال قلهم كان متأخر يقولك احنا ارسلنا رساله لكم انكم تبتدون تختارون المعاهد وتراسلون الوزاره ... الموضوع مو كذا من يبتدي ويسبق الثاني الموضوع يبيله فهم في اشياء كثيره اول مره اسمعها في الملتقى مثل الماجستير المهني والاكاديمي وايش الفرق بينهم وغيرها من المعلومات بصراحه هذا يحتاج اني افهمها بعدين ابدأ ابحث على اساس هذي الملاحظات مو ابحث على عماي بس اسم اني تراني اخترت وخلصت!!!!!!!!!!! .......
    3- اختيار الولايه والمدينه والمعهد والجامعه موضوع مو سهل يبيله وقت ...واللي يقهر في الموضوع بعد بحث طويل ترجع لقائمة المعاهد تنصدم انه معهدك طار ...وتعبك رااااااااااح كله يارب صبرك.
    4- لاحياة لمن تنادي تراسلهم تتصل عليهم مافي اي استجابه ...
    5- خطأ في ارسال الضمان المالي لشخص آخر وهذي صارت ...!!!!

ماقول الا الله يصبرنا ويفتحها بوجهنا...
    7 "
  4. والله يا جماعة الخير اني اتهجولت مع حكاية الضمان وانا انتظر

خويي راح الرياض عنده شغله اتصلت عليه كلمته يروح للوزاره
    وبالفعل راح للوزارة في 5 دقائق الضمان في إيميلي

يعني لا تتعبوا نفسكم بالانتظار

والله يوفقكم وييسر اموركم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.