الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة بنكية ولا ضمان بنكي ولا كشف حساب للمرافق

شهادة بنكية ولا ضمان بنكي ولا كشف حساب للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس24
    هذا بيلطعك لبكره علشان يشوف له احد يترجم له الخطاب او يكتبه
    لأن الضمان المالي ما يأخذ سوى 10 دقائق
    حسب النظام المصرفي الصادر من مؤسسة النقد فإن كثيراً من البنوك العاملة في المملكة لا تستطيع إعطاء العميل شهادة بنكية إلا بعد انقضاء 24 ساعة من طلب العميل.
    7 "
  2. حبيبي
    اجل وضح كلامك وقول اني راح استلم الضمان بكره علشان لما استلم كشف الحساب يكون فيه المبلغ
    لأن الضمان ما له شغل بتاريخ ايداع المبلغ
    لأن الموظف يعرف انك اودعت المبلغ وهو واضح عنده وبإمكانه كتابة الشهاده البنكيه وتسليمها خلال 10 دقائق
    لكن قصدك انت كشف الحساب وهذا مو كلامنا

عزيزي المستشار

انا لي سنه اعمل في مجال الضمان البنكي وقبولات الجامعات ولم يمر علي بنك الا ويعطي العميل الضمان في نفس اليوم
    7 "
  3. او الي تحصلينة
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.altamimi
    شهادة بنكية فقط
    يحتاجها عشان يجيب قبول
    أما السفارة فما تطلب منه اي شهادة بنكية أوكشف حساب لأن اسمه عندهم كمرافق ( و الملحقية اذا راح هناك تعطيه ضمان مالي )
    هو يحتاج الان فقط شهادة بنكية بــ ( المبلغ اللي يحددة المعهد اللي يبي يدرس فيه)
    و تكون بالانجليزي و الأفضل بالدولار

اذا راح البنك و قال ما فيه الا عربي يروح فرع ثاني أو الفرع الاساسي
    وبالتوفيق
    كلام الاخت صحيح لو كان زوج أو زوجه وليس اخ (الأخ مايعتبر من المعولين) في الابليكاشن في خانة الــ Spouse والمقصود يعني زوج او زوجه
    بس انتي تبين فيزا F-1 لاخوك ولازم شهادة بنكية وليس ضمان بنكي (انتبهي لا تطلعون ضمان بنكي ابداً لان ماراح تقدرين تتصرفين بالمبلغ الا لما يرجع الضمان البنكي الي انتي بتكونين ارسلتية للمعهد الى البنك)

لابد من شهادة بنكية الي بيطلع فيزا F-1 بالسفارة الامريكية (اخوك طبعا)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس24
    حبيبي
    اجل وضح كلامك وقول اني راح استلم الضمان بكره علشان لما استلم كشف الحساب يكون فيه المبلغ
    لأن الضمان ما له شغل بتاريخ ايداع المبلغ
    لأن الموظف يعرف انك اودعت المبلغ وهو واضح عنده وبإمكانه كتابة الشهاده البنكيه وتسليمها خلال 10 دقائق
    لكن قصدك انت كشف الحساب وهذا مو كلامنا
    عزيزي المستشار
    انا لي سنه اعمل في مجال الضمان البنكي وقبولات الجامعات ولم يمر علي بنك الا ويعطي العميل الضمان في نفس اليوم
    أخي الكريم , الأمر فيه ســعــة. ذكرتُ في معرض كلامي أن أغلب المصارف السعودية لا تصدر شهادة بنكية ( وليس كشف حساب ) إلا بعد مرور 24 ساعة من طلب العميل , وهذا مردّه إلى تنظيم خاص صادر من مؤسسة النقد العربي السعودي. وكما تعلم أن البنوك السعودية لا تطبق أنظمة مؤسسة النقد حرفيّا وقوانين البنوك تختلف باختلاف الفروع - وحسب مزاج مدير كل فرع - , فلذلك تجد بنوكا سعودية تصدر لك الشهادة البنكية وأنت واقف - تماما كما تفضّلت -. كتجارب شخصية , نعم أذكر أنه طُلب منّي ومن أشخاص أعرفهم الانتظار يوماً كاملاً قبل استلام الشهادة البنكية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    الأخ المُـرافـق لا يـسـمح له بالـتـقـديم على تأشـيرة F2 أبـداً وتحت أيّ ظــرف. إذا كـان يريد الدراسة يتقدم لتأشيرة F1 وإذا لـم يـرد الدراسة فيطلب تأشيرة سياحة B2
    صح عليك عشان كذا انا عدلت المشاركة
    فية غلط بالمشاركة رقم 2 ولازم يتصحح
    7 "
  6. انا الشهادة البنكية حقت اخويه ابويه راح للبنك العربي وطلعها في نصف ساعة زمان بس انصحكم اللي بيروح للبنك العربي ياخذ معاه صيغة الشهادة البنكية عشان مايتعب يعدل 4 مرات لأن البنك العربي معروف بالأخطاء الإملائية وتغيير الإسم على كيفهم لا والأخ كاتب لي الى جامعة فلوريدا كاني طلبت منه ولا حددت له انا فين حأدرس والله ابوي المسكين الشايب 4 مرات راح عشان يعدل في الشهادة ففي الأخير ما انصحكم تروحوالبنك العربي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lotus.da
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتو ساعدوني .......

انا اخوي مرافقي وابغاه يدرس معاي ايش يسوي؟

هل كشف حساب يكفي ؟ وهل لازم يكون بالدولار ولا عادي بالريال؟ طبعا عشان يجيب قبول المعهد وطلب فيزا f1

انا اقرأ ناس تقول ضمان بنكي وناس تقول ....لا شهادة بنكية وناس تقول.....لا كشف حساب ل3 اشهر ايت فيهم الصح؟

لأنو اخوي راح بنك الراجحي وطلب ضمان بنكي بالأنجليزي قالو الموظف ماعندنا الابالعربي واداه ورقة كاتبين فيها اسمو ورقم الهوية ورقم الحساب والايبان بس (يعني الموظف يستعبط)

فأرجوكم افيدوني بالتفصيل الممل ايش يسوي؟

اختى انا استخرجه قبل شويه ضمان بنكي من بنك الراجحي بمبلغ مائه الف ريال وكان الضمان بالانجليزي فقط الاسم يكون بالعربي ؟ والرسوم بياخذون من حسابك 50 ريال مقابل استخراج ورقه الضمان

ولازم يكون الضمان بالانجليزي ...؟ والله اعلم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    حسب النظام المصرفي الصادر من مؤسسة النقد فإن كثيراً من البنوك العاملة في المملكة لا تستطيع إعطاء العميل شهادة بنكية إلا بعد انقضاء 24 ساعة من طلب العميل.

اخوي انا استخرجتها قبل شويه بأقل من عشره دقائق والله لا واسطه ولاهم يحزنون اصلن بس الموظف يطلب منك تكتب معروض ان تبي شهاده بنكيه وصوره من بطاقه الاحوال ورقم حسابك .. وبكذا بيدخل الموظف على حسابك ويستخرجك الشهاده؟ وسلامتكــــــــــــ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.