الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب لانجو

مكتب لانجو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Secrets.99
    Secrets.99

مبتعث فعال Active Member

Secrets.99 الولايات المتحدة الأمريكية

Secrets.99 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ----- , بجامعة -----South Seattle Community College
    • -----South Seattle Community College
    • -----
    • أنثى
    • واشنطن, واخيرا قررت ستايل
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 12:28 PM

السلام عليكم
    ككيفكم انشالله اموركم تمام التمام
    انا الحين ببدا بالاجراءات المعهد
    وجاتني رساله من مكتب لانجو بالرياض
    عن الباقه الذهبيه والفضيه وكل وحده لها عروض وايضا اختلاف بالسعر
    انا كلمتهم وقالتلي الباقه الذهبيه للواحد 1300 ريال
    واجراءاتها هي
    الباقة الذهبية : - توفير قبول المعهد لدراسة اللغة الانجليزية- تحمل جميع رسوم تسجيل المعاهد- اصدار بطاقة الطالب الدولية- تنفيذ اجراءات اصدار تاشيرة الدراسة- تنفيذ اجراءات تقديم او تأجيل الدراسة- اضافة المرافق الى هذا العرض مميزات بطاقة الطالب الدولية ISICهذه البطاقه معترف بها رسيما باكثر من 126 دوله والمعتمدة من منظمة اليونيسكو التابعة للامم المتحدة.. من خلال هذه البطاقه تحصل على الكثير من الخصومات الجيده جدا في رحلات السفر .. اي خصومات لتذاكر السفر ايا كانت ( بر ,بحر ,جو ) وايضا خصومات في الفنادق والسكن والمواصلات وقطاع الاتصالات والمراكز الرياضية اضافة الى المطاعم والمقاهي والسوبر ماركت والملابس والمتاحف والسينماء والمعارض في التامين الصحي وغير الصحي ,,وايضا في شراء السلع والخدمات الاخرى,و يمكنك زياره كل المتاحف العالميه تقريبا ,, مجانا او بسعر رمزي جدا.. ومن جهه اخرى البطاقه معترف بها كاثبات للشخصيه والهويه ... حاملي هذه البطاقه طلاب وطالبات جامعه .. اصدرت هذه البطاقه (بطاقه الطالب العالميه ) بدعم من منظمه اليونسكو عام 1969 ,وهي البطاقه الوحيده من نوعها والتي تثبت هويتك كطالب في اي نقطه من العالم .. وصممت خصيصا لكي يكون هناك دعم اجتماعي ودعم مادي من حيث التنزيلات والخصومات العالميه تقريبا , من عام 1969 بطاقه الطالب العالميه ساعدت 40 مليون طالب وطالبه في السياحه والتنقل والسفر .. حوالي 4,5 مليون طالب من جميع انحاء العالم حصلوا على هذه البطاقه في عامنا الحالي .وتمنحك ايضا الدخول المجاني إلى ISIC Emergency Helpline في عديد من دول العالم ISIC Connect خصومات على الاتصالات – SMS – البريد الالكتروني – Voice Mail في العديد من دول العالم
    بهذه البطاقة ايضا يمكنك المشاركه في منظمه اليونيسكو العالميه ..ومشاركة نشاطاتها

ايش رايكم بهذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني هل تنفع هذي البطاقه ولا كله كلام فاضي
    طيب اذا ممكن فيه مكتب افضل بسعر افضل ؟؟؟؟؟ ياليت تساااعدوني
    ومين جرب هذا المعهد ؟؟؟؟
    انا قلتلها استني علي يومين واردلك اتوكل واكمل معهم ولا غاالي لاني مااعرف مكاتب ؟؟؟؟؟؟؟
    لان ابغى كل شي اجراتءات الفيزا والموعد والسكن
  2. البطاقات هذي جاوب بخصوصها احد المحاضرين في الملتقى
    وقال بالحرف الواحد ( لا انصحكم بها ) ومالها داعي
    ومكتب لانجو مسوي هالعروضات علشان اغراء المبتعثين علشان يعملون اوراقهم عنده

الكثير يعتمد على هذه المكاتب في جلب القبول
    رغم سهولة التقديم

تمنياتنا لك بالتوفيق
    7 "
  3. اختي انا ما قلت شيء عن المكتب
    انا ردي بخصوص البطاقه فقط هي الي ما لها داعي وما ينصحون فيها ادارة الابتعاث
    اما بخصوص المكتب وجلب القبول فخذي راحتك والدكتوره الهام ما راح تقصر معاكِ
    هي كلمتني لكن انا شخصيا اعرف طريقة جلب القبول لذلك مو محتاج المكتب
    7 "
  4. بصراحة كثر الكلام حول فائدة او عدم فائدة البطاقة الدولية نبغي احد يكون مجرب استخدام البطاقة الدولية كسياحة وفنادق وتسوق وحجزتذاكر وغيرها من خدمات فعلا بعيدا عن تطبيل المكاتب او ذمها لاني انا بعد جاني هذا العرض واذا فيها فائدة ممكن نستفيد منها وخصوماتها واعني بها البطاقة الدولية لاني انا الحمدلله جبت قبول لنفسي . هما حاطين سعر البطاقة 500 ريال نبغي شوركم وتجاربكم ربي يسعدكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.