الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد Grant MacEwan University, Edmonton هل اكاديمي او تجاري

معهد Grant MacEwan University, Edmonton هل اكاديمي او تجاري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شيوووم
    شيوووم

مبتعث مستجد Freshman Member

شيوووم كندا

شيوووم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى marketing , بجامعة University of British Columbia
    • University of British Columbia
    • marketing
    • أنثى
    • British Columbia, Vancouver
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 01:25 PM

السلام عليكم الله يسعدكم الي يعرف لا يبخل علي انا ارسلت للوزاره 3 معاهد وجاني الضمان بس ماعرفت لاي معهد

وجبت قبول من معهد ilac وبعدين جاني رد الوزاره ان المعهد الي قبلوني عليه هوه معهد

Grant MacEwan University, Edmonton

ماعرفت عنه اي شي الي عنده اي معلومه لا يبخل علي
  2. نفس اللي صار معي أرسلو لي أكثر من ضمان ولا أنا عارف على اي مكان اسمي نازل في الوزارة لكن بصراحة ماني مهتم أهم شي الحمد لله جاني القبول وجالس اليومين هاذي اخلص اوراق الفيزا بس ياريت برضو تعلمينا على اي ايميل راسلتي الوزارة عشين قالولك عن هذا المعهد.
    على العموم المعهد اللى راسلينو لك تابع لجامعة ودامه تابع لجامعة فهو اكاديمي انا بصراحة اتغيرت بعض افكاري في الملتقى ومنها دا الموضوع كنت حاط في بالي معهد تجاري في نفس المدينة لكن بعد كلمة الدكتور فهد النعيم لمن حذر من المعاهد التجارية والتلاعب اللى يصير فيها وحبذ للطلاب انهم يروح المعاهد التابعة لجامعات عشين تعليمها افضل مباشرة حولت لمعهد تابع لجامعة.
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.