الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وظيفة في القطاع الخاص هل تؤثر على البعثة !!

مساعدة وظيفة في القطاع الخاص هل تؤثر على البعثة !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4478 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا روان
    انا سالت بالملتقى وقالوا لي خليك بالوظيفه لين يجي وقت تقديمك على طلب قرار الابتعاث واكدوا لي انو لازم اكون وقتها استقلت واسمي مو موجود في مكتب العمل ولا التامينات
    ان شاء الله اكون افدتك
    7 "
  2. جابكم الله من زمان ودي اسال عن الاستقاله .....

الحين انا متعاقد مع جهه حكوميه عسكريه ... ومستجليني بالتامينات والحين ماكملت معاهم شهر !!
    انا تاريخ بدا دراستي بشهر مايو يعني تقريبا ببدايه جمادى الثاني ... راح اداوم معاهم تقريبا 4 شهور ..
    وش لون اقدم استقاله ... وكيف الاوضاع يعني اقدرا اقدم استقاله وامشي ... والا زي ما سمعت لازم اقدم استقاله وانتظر شهر ( وطبعا هالشهر راح اداومه بدون راتب ) ؟؟
    يالبيت احد يبي لي هالنقطه !!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofo_810
    جابكم الله من زمان ودي اسال عن الاستقاله .....

الحين انا متعاقد مع جهه حكوميه عسكريه ... ومستجليني بالتامينات والحين ماكملت معاهم شهر !!
    انا تاريخ بدا دراستي بشهر مايو يعني تقريبا ببدايه جمادى الثاني ... راح اداوم معاهم تقريبا 4 شهور ..
    وش لون اقدم استقاله ... وكيف الاوضاع يعني اقدرا اقدم استقاله وامشي ... والا زي ما سمعت لازم اقدم استقاله وانتظر شهر ( وطبعا هالشهر راح اداومه بدون راتب ) ؟؟
    يالبيت احد يبي لي هالنقطه !!!!
    يعتمد ياأخ fofo على طبيعة العمل أو طبيعة مديرك في العمل
    لأنه في بعض القطاعت الخاصة لآزم تخبرهم قبل خروجك بشهر عشان ما تحطهم بالأمر الواقع وتقلهم أنا مثلاً بكرة مستقيل بدون مقدمات والراتب تاخذه إلى أخر ساعة تداومها معاهم
    وفي بعض الشركات مأخوذة الشغلة حبية يعني ما هي فارقة معاهم تستقيل ولا لأ وكلو كمان حسب منصبك أنت في العمل ، وتقدر تسأل عندك بالعمل أو اللي قبلك أستقالوا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيدروس السقاف
    يا أخت روان شكلها أول وظيفة لك
    عموماً الله يهنيكي ويوفقك فيها

إذا تبغي الإستقالة بطريقة نظامية هي (تستقيلي وتاخذي ورقة إخلاء طرفك وإستقالتك من عملك أو مديرك وخلال ظرف أيام قليلة ينشال اسمك من اسم الشركة بالتأمينات الإجتماعية كمستقيلة ولكن انتبهي لازم تشيكي بنظام التأمينات أن في خانة حالة العمل أمام اسم الشركة انك مستقيلة مو مفصولة أو غيره لأنه هذا سار لي من قبل حاطين اسمي مفصول وأنا كنت اصلاً مستقيل يعني غلطة مدرج بيانات)
    (وطالبي بشهادة خبرة حتى لو شهر واحد تفيدك كثير إذا كنت مقدمة ماجستير أو بمستقبلك المهني)

أما الطريقة الثانية إن حالفك الحظ هي لصالحك (إذا فضل اسمك بالتأمينات الإجتماعية أنك على راس العمل فإنت مستفيدة لأنها تنحسب لك خبرة شهور ما اشتغلتيها بالأصل وراتب التقاعد اللي من التأمينات)

وإلى الأمام
    إي والله أول وظيفه لي

طيب ياخُوي عيدروس بسوي طريقتك الأولى إن شاء الله إذا جيت استقيل
    وكمان قالوا لي بنعطيك شهادة خبرة

بس شلون أخلي اسمي في التأمينات واكون على رأس العمل , قلت لي استقيل يعني بينشال اسمي ؟!
    ^ اشرح لي هالنقطه لو تكرمت
    الله يجزاك الجنه ياربّ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.