الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب و طالبات ( ELP ) فيلادلفيا - المرحلة السابعة

تجمع طلاب و طالبات ( ELP ) فيلادلفيا - المرحلة السابعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية L.altamimi
    L.altamimi

مبتعث مجتهد Senior Member

L.altamimi الولايات المتحدة الأمريكية

L.altamimi , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Pennsylvania
    • Pennsylvania
    • Accounting
    • أنثى
    • Philadelphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    طلاب و طالبات
    كتبت هذا الموضوع بهدف
    1 - تبادل المعلومات و الاستفادة منها
    2 - التعارف و مساعدة بعضنا لبعض
    3 - تقييم خط سيرنا كطلاب و طالبات
    كيف يعني ؟
    يعني كل واحد يقولنا الأجراءات اللي قاعد يسويها و اي مرحلة وصل طلعت الفيزا او ليسى
    وصل القبول
    وقت الدراسة
    وصل امريكا
    بداء الدراسة
    وهكذا ......
    طبعا هدف هذا الموضوع مو شئ جديد بل اقتباس من مواضيع سابقة
    شكرا لك مبتعث

يالله بسم الله نبداء
    انا معهد ELP طبعا
    وصلني الاي توني
    واللحين بديت اجراءات الفيزا

بداية دراستي ان شاء الله 25/4/2012
    مقرره أسافر ان شاء الله 25/3/2012
    علشان مرافقي تبداء دراسته في 4/4/2012
    و هو بيدرس في معهد ELC

و الله يوفق الجميع و ييسر لنا أمورنا ويسخر لنا من تولاها

اترك الباقي لكم

2. اهلييييييييييين بزميلتنا ان شاء الله والله يوفقك يارب وييسر امرك ان شاء الله انتي ومرافقك

طبعا انا معاكي ان شاء الله في elp ونفسك ابدأ الدراسة في 25-4 ان شاء الله وخلصت كل شي بس استنى موعد المقابلة في القنصلية الامريكية في جدة ان شاء الله الاسبوع الجاي واذا احتجتي اي شي يااختي كلنا اخوان
    اختي في موضوع في ملتقيات الدول - ملتقى دولة امريكا - ملتقى الولايات الشرقية - تجمع طلاب المرحلة السابعة اللي مسجلين في elp راح تلاقينا كلنا الستة ان شاء الله اللي جانا ضمانات على المعهد هذا متجمعين هناك وراح تشوفي كل واحد ايش سوى واذا احتجتي اي شي ابدا لا تتردي اذا ماجاوبت انا راح تلاقين الشباب والصبايا كلهم متجمعين هناك واكيد ماراح يقصرو مرة ثانية ياختي شرف لنا انو تكوني معانا ...

اخوكي - نايف
    7 "
  3. امااااانااااااا انتوا هناك متوزين و انا مادري

معاي انت في 25/4
    و الله ما تقصر اخ نايف و كل اللي هنا ابدا ما قصروا
    ان شاء الله راح اشوف الموضوع حق طلاب ELP
    بس ابغى اسالك نايف كيف لغتك ؟
    قالي مكتب انو ELP كويس اللي عنده لغة -___- بس سفهته .... هل انا على حق ؟
    يالله الللللللللللللللللللللللللللللله يوفقك يا رب
    7 "
  4. والله ياغالية لغتي الك عليها شوي يعني عندي مفردات وعندي اساسيات بس مااقدر اجري محادثة طويلة وكذا .. وشوفي ياختي ترى انا من حسب ماشفت وقريت عن المعهد كثير المعهد جدا جدا جدا ممتاز اكوس معهد في امريكا وخاصة في التأسيس يعني للميح اللي زيي المكتب يمكن قال كذا عن شي سمعوا او شي ولا تلاقيه اصلا مو متأكد بس اتأكدي انو من اقوى المعاهد في امريكا ويقولك كثير من الطلاب هناك ياخذو درجة التوفل في 8 شهور بس اكيد يعتمد بعد الله على مجهودك ومحاولتك التعلم ومواظبتك سواء فيه او في غيره والله يسهلك ياااااااارب ..
    وعلى فكرة اصلا في اختبار تحديد مستوى لنا كلنا في 27-4 اذا وصلنا ان شاء الله على خير وسلامة
    وبالنسبة لاننا متوزيين انا قلتلهم انو لقيت اخر حبة مننا ضايعة هناك ودليتها على هنا ماعليك كلووو تمااام
    تحياتي ms altamimi
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif_2k
    والله ياغالية لغتي الك عليها شوي يعني عندي مفردات وعندي اساسيات بس مااقدر اجري محادثة طويلة وكذا .. وشوفي ياختي ترى انا من حسب ماشفت وقريت عن المعهد كثير المعهد جدا جدا جدا ممتاز اكوس معهد في امريكا وخاصة في التأسيس يعني للميح اللي زيي المكتب يمكن قال كذا عن شي سمعوا او شي ولا تلاقيه اصلا مو متأكد بس اتأكدي انو من اقوى المعاهد في امريكا ويقولك كثير من الطلاب هناك ياخذو درجة التوفل في 8 شهور بس اكيد يعتمد بعد الله على مجهودك ومحاولتك التعلم ومواظبتك سواء فيه او في غيره والله يسهلك ياااااااارب ..
    وعلى فكرة اصلا في اختبار تحديد مستوى لنا كلنا في 27-4 اذا وصلنا ان شاء الله على خير وسلامة
    وبالنسبة لاننا متوزيين انا قلتلهم انو لقيت اخر حبة مننا ضايعة هناك ودليتها على هنا ماعليك كلووو تمااام
    تحياتي ms altamimi
    يا حليلي هنا كنت أول حبة

شباب بنات هذا تجمع elp

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread320109-2.html
    7 "
  6. السلام عليكم حتى انا معاكم في معهد التابع لجامعة بنسلفانيا ودراستي تبدأ ان شالله في 25 ابريل وناويه اسافر باذن الله في بداية ابريل والحمدلله وصل القبول تبعي باقي حق زوجي لانه مرافق وطلبوا منه 400$ وارسلهم الشيك ونستنى توصل اوراقه وبعدها احجز للفيزا واكمل باقي الاجراءات واللي عنده معلومات عن السكن سواء قريب او بعيد بس اهم شي يكون نظيف وفيه كافة الخدمات ونسبة الآمان فيه كبيرة وقريب من الاسواق والمطاعم ياليت يفيدني والله يسهلها عليا وعليكم يارب وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.