الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

██▓▒ ۩ تـنـبـيـهات مـهـمّـة لطلاب الدراسات الـعُـلـيـا بالولايات المـتّـحـدة ۩ ▒▓██

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه7
    الله يعطيك العافيه

طيب عندي سؤال انا تخصصي بكالوريوس تغذيه وبالبرنامج انا ماستر تسويق بس حابه اكمل اداره ماليه هل الجامعات تقبل انه اكمل ماستر اداره ماليه وما عندي مشكله بالمقرارات التكميليه؟

لاني مو حابه تخصصي اصلا عشان كذا مابي اكمل فيه
    بالعكس يا اختي تخصصك مرة حلو وله مستقبل خاصة إنك راح تدرسيه تخصص علوم صحية تغذية مرررررررة روعة انا لو كنت مكانك ما كان اصلا اخترت إلا علوم صحية تخصص تغذية إكلينيكية لكن طبعا مالت على حظي تخصصي إنجلش مالت مالت مالت بس الحمد لله الله يوفقني ويوفقك وعلى فكرة بالنسبة لكي راسلي الملحقية هم راح يردوا عليكي بالجواب الكافي وانا سألت وحدة من الموظفات بالملتقى قالت لي إنه كل طالب وطالبة في الملقية راح يكون له مشرف اكاديمي خاص فيه يوجهه ويساعده بإختيار التخصص وبالتوفيق
    7 "
  2. الله يجزاك بالخير ويكثر من امثالك

كلام يبعث علي الراحة والتفائل ربي يوفقك وييسر امرك

عندي سؤال اذا سمحتو لي اتمني احد عندة خبرة يجاوبني!

استاذ مستشار وضح في موضوعه انه يمكن تغير التخصص ؟؟ّ! انا اخترت ماستر تسويق ولا اعلم عن هاذ القسم ويبدو لي غير منااسب لي !!

هل استطيع انا اكما ماستر في تخصص المالية!! او حتي تخصص قريب استطيع التوظيف به لاحق مع العلم انا تخصص تاااريخ ارجو مساعدتي لان قلقه جداا من هاذي الناحية
    7 "
  3. جزاك الله ألف خير ع المعلومات القيمة وأسأل الله أن يجعلها في موازين حسناتك...

وبالنسبة للأخت إلّي عن إختبار الـGRE الملحقية تتكفل بدفع رسوم أي دورة تاخذيها بإذن الرحمن لكن مافي تمديد زيادة عن السنة والستة أشهر إلّي محددينها الملحقية(والله مو فتوى من راسي)...

وإن شاء الله محد يحتاج يمدد و تتسهلل ممن أول مره ^_^
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.